\ماذا يحدث في قبر الانسان..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم..
موضوع اعجبني فاحببتت ان انقله لكم ..



في أول ليلة

في القبر يبدأ التعفن على مستوى البطن والفرج .. سبحان الله البطن والفرج أهم شيئين صارع بني ادم وحافظ عليهما في الدنيا. فالحاجتين اللتين خسر الشخص الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في أول يوم في القبر.

بعد ذلك يبدأ الجسم يأخذ لون أخضرفبعد الماكياج وأدوات التجميل و..و...سيأخذ الجسم لون واحد فقط.

ثاني يوم

في القبر تبدأ الأعضاء تتعفن الطحال والكبد والرئة والأمعاء .

ثالث يوم

في القبر تبدأ تلك الأعضاء تصدر روائح كريهة .
بعد أسبوع يبدأ ظهور انتفاخ على مستوى الوجه : اي العينين واللسان والخدود.

بعد عشرة ايام

سيطرأ نفس الشيء اي انتفاخ لكن هذه المرة على مستوى الاعضاء : البطن والمعدة والطحال...

بعد أسبوعين

سيبدأ تساقط على مستوى الشعر.
بعد 15 يوم يبدأ الذباب الازرق يشم الرائحة على بعد 5 كيلو متر ويبدأ الدود يغطي الجسم كله .


بعد ستة شهور

لن تجد شيء سوى هيكل عظمي فقط.
بعد 25 سنة سيتحول هذا الهيكل الى بذرة وداخل هذه البذرة ستجد عظم صغير ويسمى:عجب الذنب هذا العظم هو الذي سنبعث من خلاله يوم القيامة.


هذا هو الجسم الذي طالما حافظنا عليه ..
هذا هوالجسم الذي عصينا الله عزوجل من أجله.
لهذا لاندع عمرنا يمر في جسد سيحصل له ماذكر سابقا.

نسأل الله الثبات.اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
ويا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك

هذا والله اعلم

اللهم نعوذ بك من عذاب القبر​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انا ما اصدق ؟

هل ورد حديث صحيح على مايحدث للميت باالقبر مما ذكرت ؟

سمعنا كثيرا ان الشهيد مهما مرت به السنين من موته وكانه مات حديثا؟
 
اللهم ارحمنا بي رحمتك يارب كان هذا الزمن يخوف
وبعدين ها الجيل القادم الله يعيننا عليهم>>>>>>وش عنده تقاله عمره 100
 
بارك الله فيكِ , شكراً لكِ , ونسأل الله أن يرحمنا برحمته الواسعه ..


[اقتباس]

سمعنا كثيرا ان الشهيد مهما مرت به السنين من موته وكانه مات حديثا؟


وهل كل الناس شهداء أخي الغالي ؟؟
 
اللهم أجرنا من عذاب النار وعذاب القبر

أشــكــر أخـتـي ( ورقة خريف ) على هذا الموضوع المهم ،،

ولـــــكــــــــــــــــــــــــن & ؟

هل هذا الموضوع صحيح لا غبار عليه

وهل فيــه أدلــة صحيحة على هذا الموضوع

،،،،، ارجواا الرد - جزاكي الله خيرا #
 
اللهم أجرنا من عذاب النار وعذاب القبر

أشــكــر أخـتـي ( ورقة خريف ) على هذا الموضوع المهم ،،

ولـــــكــــــــــــــــــــــــن & ؟

هل هذا الموضوع صحيح لا غبار عليه

وهل فيــه أدلــة صحيحة على هذا الموضوع

،،،،، ارجواا الرد - جزاكي الله خيرا #

راح اجاوبك بعد الاذن من اختي ورقة خريف
اعتقد هذه التغيرات التي تطرأ ع الميت واقعيه ومحسوسه واحيانا يشاهد قبل الدفن اذا كان الميت متوفي له مده
لأن الانسان يتعفن وينتفخ ويأكله الدود شأنه شأن المخلوقات الأخرى هذا الجسد اما الروح منعمه اذا كان من اهل الخير
والله اعلم

الله يرحمنا برحمته
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى