ماذا نقول بفراقك يا أباعبدالله العمار ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انها صدمة بل صدمات ...
بل فاجعة لكل من قابلك أو رائك ...

إنا لله وإنا إليه راجعون

مهما قلت ومهما قالوا فلن نوفيك حقك ...

فأنت الاخ العزيز والصاحب المصاحب ...

يشهد لك كل نادي صيفي ومركز ...
فدعابتك التي لا تفارق محياك تستخدمها بدعوة الشباب وكسبهم للخير ...

هنيئاً لك ذكرك الحسن ومسيرتك الصالحة ...

الكل اليوم يتحدث عنك باخلاقك واستقامتك وحرصك على دعوة الشباب ...

أسأل الله أن يتغمدك يا أبا عبدالله بواسع رحمته وأن يوسع لك قبرك وأن يزوجك من الحور العين وأن يجمعنا بك بالجنة ..
 
لاحول ولاقوة الإبالله
الله يرحمه ويغفرله وجعل مثواه الجنه

الله يصبر ولدته واهله على فرقه
نعم الرجل اباعبدالله
انالله وانا إليه راجعون
 
انا لله وانا اليه راجعون

لله مااخذ وله مااعطى وكل شئ عنده باجل مسمى
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ياااااااااارب متعه بجناتك

نعم الرجل خالد فهو فعلا خالد في عقولنا
 
والله صدقت بكلامك اخينا
فوالله اني لا اعرفه الا انه صديق زوجي مع ذلك حزنت له لنبل اخلاقه وحسن صفاته
فوالله كأانه اقرب قريب لي
غفر الله له فقد كان يخطط قبل وفاته ب3 ايام للمراكز الصيفيه,وينوي امامه مسجد بحفر الباطن
مهما قلنا لن نوفيك حقك رحمك الله رحمة واسعه وقدس روحك في الفردوس الاعلى
 
إن العين لتدمع وأن القلب ليخشع وأنا على فراقك يا أبا عبدالله لمحزنون
رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته


اللهم اغفر له وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ونقه من جميع
الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..


نعم الرجل كنت !
نعم الصديق كنت !



إنا لله وإنا إليه راجعون ..
 
قلت ااااااااه ثمن اااااااااه على فراقك
يابوعبدالله هنيئل لك ثناء الناس ومحبتهم لك فانت والله من يفتخر بك
 




رحمك الله زميلي العزيز ابا عبدالله وغفر الله لك ..

وشهداءا لله في ارضه ...

والصغير قبل الكبير يحبك

كما رأيت اليوم في المقبر من الشباب الصغار وأولهم أخوي في المتوسطة يبكون على فراقه

دمعت عيني غصب علي عندما نزلوه في القبر ولا تسمع الا بكاء المحبين

ستلقى الله على خيرا بإذنه تعالى

دعواتك المتواصله عندما كنت ادرس معه في المدرسة الاهليه لا تعد و لاتحصى

فمن بعض المواقف الطريفه له وهو في دعوته إلى الله
{ رن جوال احد المدرسين وكانت نغمته تميل الى الموسيقي .. فقال له / الموسيقا الله يجزاك خيرا غيره ... وكلما رن جواله قال الموسيقا يااخوان الموسيقا يااخوان } .. رحمك ربي

لا انسى الأشرطة في سيارته وتوزيعها على المسلمين ودعوتهم إلى الله ...

لا انسى نصحة المتكرر للطلاب في المدرسة اهليه وحبهم له ...

نحن المدرسين نغار عليه من الطلاب لحبهم له ..

لا أنسى كلمته ونصيحته قبل لعبنا للكورة في ايام طلعتنا كل اثنين ...

لا انسى رحلاتنا البرية والتي لا تحلو إلى به ويخص في هذه الرحله لكلمة ونصيحة توجيهيه ...

لا ننسى جهودة المتواصل في المراكز الصيفية واخي الصغير في المتوسطة بكى اليوم في المقبرة على فراقة ..

ابن اخي بكى وسالت دموعه لفراقة وهو الذي حريص عليهم في المراكز الصيفية ..

الكل يحبك ابا عبدالله ...

وإذا احب الله عبدا احبه الناس ...

رحمك الله رحمك الله رحمك الله

والله يحللك ..
 
نسال الله ان يتغمده برحمته .. ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة..
ونسال الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..
ونسال الله ان يرزقنا حسن الختام ..

...,,, فلقد كان شابا مميزا في المجال الدعوي وفي المراكز الصيفية وغيرها ..
ابتسامته لاتفارق محياه أبدا ..
فرحمك الله حبيبنا أبا عبدالله .. جاءني خبر وفاته كالصاعقة ..
لكن هذه حال الدنيا نزول وارتحال .. ولا بد من الفراق ..
لم اصدق نفسي بوفاته حتى رايته مغسلا في مغسلة الموتى ..
وجهه مستنيرا ... وكأنه نائم .. فتلك عاجل البشرى ..

رحمك الله .. وألحقنا بك غير مفتونين ... وأحسن خاتمتنا وجميع المسلمين ..
..
 
الله يغفر له ويرحمه

ويثبته عند السؤال يا حي يا قيوم

نعم الرجل أنت يا أبا عبدالله ..

كنت مثالاً يحتذى به للرجل القويم الصالح ..

الناصح لأخيه المحب للخير ..

فنعم الصاحب أنت .. ونعم الرفيق ..

فنسال الله أن يتغمدك بواسع رحمتك

وأن يلهم ذويك الصبر والسلوان
 
لا نقول الا ما يرضي الرب انا لله وانا اليه راجعون

ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراق ابي عبدالله لمحزونون

ماذا اقول ماعساني ان اتحدث علاقتي به اكثر من 7 سنوات والله لم ارء له الا كل خير
لن انسى رحلاتنا لأبها ومكه وذكر موقف ذهبا انا واياه لحائل في الليل استيقضت واذا هو يصلي

اللهم اجمعنا به بالفردوس لن انسى لحظات الدفن ....

لقد قنت انت المربي والاستاذ واخي الكبير ...


رحمك الله رحمة واسعه واسكنك فسيح جناتك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى