لمن يتذمر من حياته...وسوء معيشته... + صورة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اللهم لك الحمد ولك الشكر على نعمك التي لآتعد ولاتحصى
الف شكر تذكير جميل وسع الله رزقك ورزق من في الصوره واغناكم من صالح فضله
 
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك على النعم التي لا تعد ولا تحصى

قال تعالى: /رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي و على والدي و أن أعمل صالحا ترضاه و أدخلني برحمتك في عبادك الصالحين/

جزيت الجنان لمداخلتك..
ربنا ألهمنا شكرك وحسن عبادتك..
 
الحمدلله على هذه النعم التي نعيش فيها الان

فوالله لانعلم بهذه النعم ونتمنى اعلى منها

إلا حين نفقدها او يصيبنا لوألم بسيط في الجسم


لكن لوطبقنا المقولة : إنظر لمن ادنى منك ولاتنظر إلى الاعلى منك

لقنع الناس بأرزاق الله لهم


:41الحمدلله ربي تمم النعم علينا وزدنا شكرك يارب..

آلف شكر لمرورك..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى