للألم عنوان000 أسأل الله الصبروالسلوان(( ألمي ماتت أمي))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أشكركم جميعا على المرور وعلى المشاركه الوجدانيه000 جعلهاالله في ميزان اعمالكم
 
كتمت دمعتي وحالي...
لكنها اروت مخدتي ولحافي...

آه ما أقسى الفقدان لكنها الدنيا تفرق وتجمع

الأم
منبع الحنان تحت أقدامها الجنان
إن كنت نسيتِ فتذكري "أو عبد صالح يدعو له"
البر بها مازال بل هي في أشد الحاجة لأبنائها الأبرار

اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنها الفردوس الأعلى ياذا الجلال والإكرام
رب اغفر لها وارحمها وأنت خير الراحمين .




َ
 
الله يرحمه ويسكنه جناته
الله يصبركم
والبر ماانقطع عندك الصدقات عندك براد مويه بالمسجد....


الله يهدينا ويزقنا بر الاحياء منهم
 
باسـله...}
وماتت أمـي ...}
aimn ....}
المختــب ....}
....................{ًُِ"ًًَُْ

لقلوبكم اسأل الله لكم السكينة والسلون
الجميع هُنا يشارك معكم المشاعر وسيّور الأحرف ونمسح دموعكم بدعاء
رفقاً بالقلـوب اخواني في الله ..
الحمد الله لكم الرحيم الودود الغفور الكريم لنّ يغفل عنكم...
الحمد الله نحنُ مسلمون وأملنا جميعا وهو أن الشخص الذي فقدناه وودعناه
سوف نقابله في أرض المحشر .. ويغفر الله لنا وننطلق مسرعين إلى جنة الخلد ...
و والله لولا هذا الأمل لما صبر مؤمن على مثل تلك الأحداث ...
إذاً لم ينتهي اللقاء بهم لنآ وعد إذا إجتهدنا في رضى الله ..
الحياة لاقرار فيها هم السابقون ونحنُ الاحقون ((على الوعد بعد تمام العقد في الحياة ..
اسأل الله العظيم ان يجمع بكم مع أمهاتكم وأحبابكم والنبيين والصديقين والشهداء
وحسن اولئك رفيقاً ..
واسأله سبحانه ان يحسن لنا ولكم الوداع ..




الله يعطيك العافيه.......

ماقصرتـــــي

مشششكوره عالاضافه............

 
مجرد ذكرى جزيت خيرا 00000 ومشكوره على الوصايا والتذكير------------------------------رويدا شكرا لك
 
باسله ..وماتت أمي..معاناتكم وحزنكم تذكرني بأسوأ ما مررت به في حياتي..استلمت للألم واليأس لكن بعدها تيقنت لماذا احزن على فراقها ولي رب بي و بها رؤوف رحيم ..فلماذا لا ابكي امام ربي خاشعة داعية لها بكل ما اوتيت من محبة لها وحنانا ..وكما قلت تحتاج امهاتنا الغالية دعاؤنا الدؤوب ..والتصدق لهن بظهر الغيب حتى للحيوانات والطيور ان فيهم اجر ..وبأذن الله سوف تجدين ثمار دعاؤك واحسانك حتى على نفسيتك...الله يرحم والدتك ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة وينور لها ويوسع لها ويجعلها من السعداء في الاخرة ..اللهم امين
 
امي تناديني .. و تنور احساسي
صوتك يداويني .. امرك على راسي
مالي اعز منه .. يا ريحة الجنة
و بروحي و بدمي .. لبيك يا يمه



الله يغفرلله ويرحمه
***
ويجعل قبره روضه من ريآآض الجنه
***
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمآآآت...~
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى