لكـــي معلمتـــي كل الشكر والتقديـر ..

(مااحلى هذا الاجتماع نجلس فيه بااستماع
الملائكة تحفنا والخير يعمنا ..
اخواتن في الله تجمعنا محبة الاله
في العمل كا النحلات وفي الطيب نجني احلى الثمرات
شكرا لكل معلمة سعت للقران ان تعلمه ..
للخطاء صححت ولغير وجه الله مارجت ..


و أخص بالشكر معـلــمـــتي
واختي الغــالــيه: الاستاذه: مشــاعـــل الحـــمـــد ..(h)


.. فجر القصيـــــــــمــ ..
 
اي والله .. المعلمات لهن قدر ومكانة في المجتمع .. لايدركها بعض المراهقين
ومثل ماقلت ِ أنثى المطر كيف بمن تعلم كتاب الله ()
اسعد الله استاذتك وكل معلم ومعلمه ..
 
عودة
أعلى