:/:لقطه من عدستي:/:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايب لكم لقطه من عدستي ابشوف رايكم فيها

اخيلكم مع الصور
99eaaa3979.jpg
[/url][/IMG]

424079164c.jpg
[/url][/IMG]

ffffb1e632.jpg
[/url][/IMG]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


حياك الله وياهلا فيك ..
الصورة الأولى / ليتك مصور اللي تحت شوي ..
الصورة الثانية / روعة ومنظر جميل رغم ميلان الصوره شوي .. لكن تبقى جميلة..
الصورة الثالثة / فيها اهتزاز ..
..
ننتظر إبداعك يالغالي ..
 
عودة
أعلى