كلمآ جُرح "بزخآت آلمطر" فآح عِطرآً

نالا

مـمـيـّـزة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا باحبتي الكرام

:)

حيــــــــــــــــــــــــاكم ربي واسعــــــدكـــــم


صور ورد على شاطىء الخبر :)



















كن كآلوَرد . .! كلمآ جُرح "بزخآت آلمطر" فآح عِطرآً



(h)
 
راائع نالا ..
لكن الإطار أفسد جمال الصورة نوعاً ما ،
ربما تكون أجمل بلا إطار .

على العموم تبقى صور أنيقة جداً
موفقة ❤
 
كلمآ جُرح "بزخآت آلمطر" فآح عِطرآً
ذكرتيني بعبارة رائعة تقول كن كالعود كلما احترق بالنار زاد طيبًا << ايه هيّن ابحترق واصير طيبة هع

تسلم ايدينك على التصوير .. موفقه يالغالية :f:
 
راائع نالا ..
لكن الإطار أفسد جمال الصورة نوعاً ما ،
ربما تكون أجمل بلا إطار .

على العموم تبقى صور أنيقة جداً
موفقة ❤

اهلا وسهلا بك غاليتي اندثار

احسنت بعدما وضعت الاطار ونزلت الموضوع
رأيت انها افسدتها اكثر من ان تجملها

بورك فيك
وشكرا لك
 

ذكرتيني بعبارة رائعة تقول كن كالعود كلما احترق بالنار زاد طيبًا << ايه هيّن ابحترق واصير طيبة هع

تسلم ايدينك على التصوير .. موفقه يالغالية :f:

اهلا وسهلا قصيه :)
ههههههههه اخاف تموتين ولا احد شايف طيبتك

الله يسلمك غلاتووو


سعدت بمرورك :)
 
شكراً لكِ نالا ..

لكن لدي بعض الملاحظات :
1- الإطار مسوي زحمة ..
2- الدقة ضعيفه ببعض الصور ..

اهلا بك اخي الفاضل

صحيح ناقصها الدقه
للعلم الصوره الاخيره مو واضحه لأنها معدله بالجوال

نقد جميل
بارك الله فيك


شكرا جزيلا لك
 
الصوره الاولى رائعه
بس لو اخذتيه بالعرض كان احلى
اما الصوره الثانيه
لو اخذتي زاويه ثانيه يكون احسن
وبالنسبه للصوره الثالثه
اكثر وحده عجبتني من ناحية الاضاءه والزاويه
والصوره الاخيره
لو بعدتي شوي عن الورده عشان يعطيك تركيزبالورده
انتي قريبه من الورده ماقدر يعطيك فوكس على الورده
وسوري لو كلامي ماعجبك
وموفقه وان اشاءالله للاحتراف
ولا تحرمينا من ابداعك
 
الصوره الاولى رائعه
بس لو اخذتيه بالعرض كان احلى
اما الصوره الثانيه
لو اخذتي زاويه ثانيه يكون احسن
وبالنسبه للصوره الثالثه
اكثر وحده عجبتني من ناحية الاضاءه والزاويه
والصوره الاخيره
لو بعدتي شوي عن الورده عشان يعطيك تركيزبالورده
انتي قريبه من الورده ماقدر يعطيك فوكس على الورده
وسوري لو كلامي ماعجبك
وموفقه وان اشاءالله للاحتراف
ولا تحرمينا من ابداعك


اهلا وسهلا بك يافاضله :)
جميل جدا انتقادك
مثل ماقلتي الاولى احلى لو هي بالعرض بس جت كذا وخليتها :)

صحيح الاخيره كانت قريبه مره
متعمده اقربها عشان يطلع شكل البحر كأنه من بعيد
وهي اوضح من كذا بس عشان التعديل عليها بالجوال صار فيها شوية ضباب



اسعد بانتقادك وتوجيهك :)
وكلنا نتعلم نخطيء ونصيب


شكرا الف :)
 
مآشآء الله ..
جمميل ,
آعججبتني آلثآلثه , وآلآخيره لو آنتس مبعده شوي عن آلورد تسآن شيء ()
بس بسسألتس وشي آلكآم ؟
شوكرآ ..
 
عودة
أعلى