Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
بريداويه كلامك صحيح
اذا كان مبالغ فيه صراحه ودي اموتها..
بس من جد بنات فيه كلمات حنا يالقصمان نقولها مو طبيعيه
المفروض نعدل كلامنا بس مو مررررررررره تجين عرض
وصراحه بنات ماتلاحظون الكلمات اللي مالها داعي فينا ؟؟؟؟..
والواحد يتعلم ويرتقي بكلامه ..يمكن تقولون هذي مالها داعي بس والله
شفت لكم الناس وعشت مع بنات مو من بريده ماسكين علينا كلمات من جد فشللللللللللله
اجيب لكم مثال انا وصديقتي الروح بالروح هي من بطن الرياض واتكلم لها عن القصيم
وامدح فيه وفي اهله وصار فيه اجازه اسبوع بيت الترمين وبعض الناس يسافرون فيها اهم شي
نشبت بحلق ابوها عشان يجون للقصيم وخاصه بريده يعني بتشوف ديره صديقتها
جو اهلها ومعها وحده من خالاتهم وراحوا لملاهي الاسكان وراحوا لقرين لاند
عااد تبون الصدق ماقد رحت لها
واللي مو من القصيم راحوا لها اهم شي تقول انا واختي وبنات خالتي شفنا بنت تجنن
تاكل العقل ملح وزين ونعومه واذا تكلمت ما ودك تناظرينها من شين كلامها ...
واتمنى اني ماثقلت عليكمـ..
وتسلمين قلبي على الموضوع..
بريداويه كلامك صحيح
اذا كان مبالغ فيه صراحه ودي اموتها..
بس من جد بنات فيه كلمات حنا يالقصمان نقولها مو طبيعيه
المفروض نعدل كلامنا بس مو مررررررررره تجين عرض
وصراحه بنات ماتلاحظون الكلمات اللي مالها داعي فينا ؟؟؟؟..
والواحد يتعلم ويرتقي بكلامه ..يمكن تقولون هذي مالها داعي بس والله
شفت لكم الناس وعشت مع بنات مو من بريده ماسكين علينا كلمات من جد فشللللللللللله
اجيب لكم مثال انا وصديقتي الروح بالروح هي من بطن الرياض واتكلم لها عن القصيم
وامدح فيه وفي اهله وصار فيه اجازه اسبوع بيت الترمين وبعض الناس يسافرون فيها اهم شي
نشبت بحلق ابوها عشان يجون للقصيم وخاصه بريده يعني بتشوف ديره صديقتها
جو اهلها ومعها وحده من خالاتهم وراحوا لملاهي الاسكان وراحوا لقرين لاند
عااد تبون الصدق ماقد رحت لها
واللي مو من القصيم راحوا لها اهم شي تقول انا واختي وبنات خالتي شفنا بنت تجنن
تاكل العقل ملح وزين ونعومه واذا تكلمت ما ودك تناظرينها من شين كلامها ...
واتمنى اني ماثقلت عليكمـ..
وتسلمين قلبي على الموضوع..
^^^
بالعكس كلامنا تلقائي وعفوي
مافيه شئ من التصنع والملاغه
......
بريداويه ياحبيلك انت وموضوعك
صراحه ننكب العشاء لحالها
وش اللي حادها تقول الكلمه
كان قالت نحط العشاء او شئ ثاني
بس الدلاخه و ماتسوي
بكل صرااحه ماااااااااااااافهمت شي
يعني انا مو من اهل بريده وامنتيتي اتكلم زي اهل القصيم القصمان كلامهم يجنن بجد ماافيه احد يعلمني الحكي زيكم
والموضوع مو فاهمته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتم يالقصمان ماتبون احد يحكي حكيكم يعني هو حصراً عليكم ولا شلون؟؟؟
وش ذا العنصريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أقوول بريدآويه ملآحظه آللي أنآ ملآحظتهـ ؟
<- :113:
تسن آلموضوع صآر لي وألآ :d
<- :113:
مرحبو
تصدقون عاد اني احيانا يتقلب كلامي........
خاصة بالاماكن الرسمية....
بس والله العظيم وأقسم بالله انه موب دلع ولا ياااااااااااااااي....
يعني كلامي كذا........
خلقه تسذا.....
الملاغه ماتنفع
كل واحد ماله الالهجته وهذا اصل لهجتنا((((تس))))
لا بس حقيقي اللهجة القصيمية حلوة جدا جدا
very very cool
تعرفي عندي صديقتي أمريكية وصديقتي بريداوية فا أول كلمة عربية تعلمتها صديقتنا الأمريكية كانت كلمة قصيمية وهي كلمة *إخرشة* هههههههههههههههههههههههههههههههه.... فا كانت قررت انها تتعلم العربية على اللهجة القصيمية<<<<<<<<<<<<<<<<<looooooool