كـــــيف تســــــــــذا؟؟؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب ليش كذا

اللي كلامها كذا وش تسوي تغيره علشان ترتاحون

خلو الناس يتكلمون براحتهم وش عليكم

صدق رضا الناس غايه لاتدرك






يا بعدي انتي مافهمتي قصدي
انا قايله الحين غيري هرجك
اقري الموضوع مره ثانيه وتأكدي
انا كاتبه بالموضوع
ان فيه ناس هذا هرجهم مـــاالومهم ذولا
على العموم اسعدني مرورك

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
موب فاهمه وش المقصد من الموضوع

ايه عادي كلمه يحوم الكبد وراكم وش فيها <<<<<<<<ذي دايم اقولها وربي

ارجو التوضيح لي

تحياتي

سديـــــــم




سديييم
انتم بجده عادي عندكم كبدي
حتى ببريده فيه ناس مثلكم
بس اكثر الناس يقولون تسبدي
وفيه بنات اعرفهن مره يقولن تسبدي همن على طول يقولن كبدي
حاده نفسه يعني هاه فهمتي ياقلبي


 



هــــــــــلا والله بريداويه . !
هههههههههههههه يااحبيلكك اسلوبك يقطع الكبد . ! >:i125 وش قلناا :113:
لابس بقولك شيي ترى اناا اكتب (ك) وانطقه هذيك الـ(تساء) او مدري وش تسمى هه
تدرين ورااه ؟
لاني لاارى سمآحتى حرف في اللغه اسمه (تس) :113: > وش عنده سيبويه

وششراايك عااد بي وفلسفتي اللي مثل وجهيي ذذ . !
شوكراااااا ع الموضووع


= )




 
اجل ننكبوه .. يحوم الكبد

ههههههههههههههههههه
حلووه
ياحبيلتس يابريداويه
والله انتس صادزه ياشين الدعدعه:(
تصدقين عاد اني متمسكه بهرج القصمان:d حتا بالمنتديات والله
وهـ بس فديت هرجنا :d
وفديتس ياااابعد تسلااي وخلااقيني:d
: 12​
 


ياحبيلك يا ظل القمر
هههههههههه
انا مهب قصدي بالمنــــــــــــــــــتدى لانه لازم تكتبن الكاف
ههههههه
اسعدني مرورك يا قمر


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


آآه يآ بريدآويهـ جبتيهـ ع آلجرح
:113:



ههههههههههههههههههههه
يآلبــى روحتس يآشيييخه يبيلتس مطخة رآس


وه تسيــف أنهن يشبن تسبدي آللي تسذآ
مآدري وش يحسن بووه هن وهرجهن :(

من يحصلهـ هرجنــآ :080:


-> ضفي تكفين :113:





أجل وحده أعرفه من حكآآآكة بريده لآ ومن آلقصيعه أصله مدري من آلمريدسيه آكلمه بآلمسن تقولي تكفين أحكي زين مو فآهمه حكيك أبد :mad:
ههههههههه قلت أولاه تلآيطي لآ آلختس بأقرب زبيريه

-> :113:


فديتكـ أنتي وموزعك يآبعد كبدي أنتي :d
-> مهيب تنرفزتس أبد :113:



وديـ ,,


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


آآه يآ بريدآويهـ جبتيهـ ع آلجرح
:113:



ههههههههههههههههههههه
يآلبــى روحتس يآشيييخه يبيلتس مطخة رآس


وه تسيــف أنهن يشبن تسبدي آللي تسذآ
مآدري وش يحسن بووه هن وهرجهن :(

من يحصلهـ هرجنــآ :080:


-> ضفي تكفين :113:





أجل وحده أعرفه من حكآآآكة بريده لآ ومن آلقصيعه أصله مدري من آلمريدسيه آكلمه بآلمسن تقولي تكفين أحكي زين مو فآهمه حكيك أبد :mad:
ههههههههه قلت أولاه تلآيطي لآ آلختس بأقرب زبيريه

-> :113:


فديتكـ أنتي وموزعك يآبعد كبدي أنتي :d
-> مهيب تنرفزتس أبد :113:



وديـ ,,








ياحبيل قليبتس بعد
هههههههههههه
اجل تبيتس تهارجينه هرج واضح
هههههه تسان قلتي تكفين عاد يا بنت بريطنيا
الحين الي مهب من بريده يعرف هرجنا
عاد وشلون وهي من حكاكه بريده
بس التطووووووور وما يفعل ههههههههههه


نورتي الموضوع يا بعد كبدي >>ههههه


 
ههههههههههههههههه وربي مت من الضحك ..
بس والله جد فيه نآس يتأثرون مرره ؟
< زي آنا قصيميه وآحب لهجتي !
بس آتاثر بسرعه عرفتي ؟؟


مشكوره اختي *
 



ههههههههههههههههههههه

ننكب العشآ عسى مآشر بس عسى مآأنعقد لسآنه ذي

ههههههه
يعني هالكلمه بتغطي على مصطلح القصيم
الله يخلف صدز مآتنقد على روحه..؟

هههههههه
 



ههههههههههههههههههههه

ننكب العشآ عسى مآشر بس عسى مآأنعقد لسآنه ذي

ههههههه
يعني هالكلمه بتغطي على مصطلح القصيم
الله يخلف صدز مآتنقد على روحه..؟

هههههههه






ههههههههه والله انتس رهييييييبه
صدز ماتنقد
ههههههه
اسعدني مرورك يالغلا

 
بريداويه كلامك صحيح

اذا كان مبالغ فيه صراحه ودي اموتها..

بس من جد بنات فيه كلمات حنا يالقصمان نقولها مو طبيعيه

المفروض نعدل كلامنا بس مو مررررررررره تجين عرض

وصراحه بنات ماتلاحظون الكلمات اللي مالها داعي فينا ؟؟؟؟..

والواحد يتعلم ويرتقي بكلامه ..يمكن تقولون هذي مالها داعي بس والله

شفت لكم الناس وعشت مع بنات مو من بريده ماسكين علينا كلمات من جد فشللللللللللله

اجيب لكم مثال انا وصديقتي الروح بالروح هي من بطن الرياض واتكلم لها عن القصيم

وامدح فيه وفي اهله وصار فيه اجازه اسبوع بيت الترمين وبعض الناس يسافرون فيها اهم شي

نشبت بحلق ابوها عشان يجون للقصيم وخاصه بريده يعني بتشوف ديره صديقتها

جو اهلها ومعها وحده من خالاتهم وراحوا لملاهي الاسكان وراحوا لقرين لاند
عااد تبون الصدق ماقد رحت لها

واللي مو من القصيم راحوا لها اهم شي تقول انا واختي وبنات خالتي شفنا بنت تجنن

تاكل العقل ملح وزين ونعومه واذا تكلمت ما ودك تناظرينها من شين كلامها ...

واتمنى اني ماثقلت عليكمـ..

وتسلمين قلبي على الموضوع..​
 
^^^

بالعكس كلامنا تلقائي وعفوي

مافيه شئ من التصنع والملاغه

......

بريداويه ياحبيلك انت وموضوعك

صراحه ننكب العشاء لحالها

وش اللي حادها تقول الكلمه

كان قالت نحط العشاء او شئ ثاني

بس الدلاخه و ماتسوي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى