العبسي2009
New Member
السلام عليكم اخواني انا عندي اليوكن الكرونه لها ونه مادري حنه ازعاج وشل الحل هل توضب او تغيير الدفرنس كامل وكم سعره ابي رايكم تحياتي للجميع
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
رد كافي ووافي ماقصرت بيض الله وجهك ولا يهونون المشاركينونة الكارونه اما تغير التروس الداخلية واحتمال ما تحصلهن
او تركب دفرنس كامل يمكن يكون بالتشليح رخيص
او تحط شحم بس لا تكثر يعني ضغطتين او ثلاث
وبعضهم يحطون نشارة خشب بس ما جربته