-*-*-*-(( قصة عشق في ربوع عنيزة))-*-*-*-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المستشار

New Member
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..




valentine_flowers1.jpg







مدخل :


هذه القصة ليست من نسج الخيال و لا من الأساطير القديمة .. !
إنما هي قصة حقيقية جرت أحداثها لصاحبي .. !
مع تصرف مني بسيط جدا ً من أجل صياغة القصة ..
مع مراعاة أن الصور رمزية و ليست حقيقية ..








الجزء الأول :






18f728eb83.jpg


في ذات مساء..
كنت أنا و صاحبي في مشوار قريب إلى محافظة عنيزة الشقيقة ..
كنا قاصدين أحد المحلات التجارية ..
و أنا لا أعرف كثيرا عن عنيزة ..
فلست أتردد عليها ..
بحجم ما كان يتردد عليها صاحبي ..
لحاجة ٍ له ، سنعرفها قريبا ً ..





و عندما أقبلنا على السوق ..
بحثت عن مكان مناسب قريب ٍ من السوق ..
لكي أوقف فيه سيارتي ..



رفض صاحبي الوقوف هنا ..
و طلب مني أن أتحرك فورا ً ..

تقدمت .. و تقدمت ،،
و قلت : هنا نكون بعيدين جدا ً..
قال : تقدم و لا عليك ،،


ديور يا أبو محمد لا تستعجل ..



بعد ما ديورت و وازنت المحل التجاري الذي كان يريده صاحبي ..
قال : لي ادخل في الحارة .. !
أنا .. و بكل صمت ، و لكي لا أكون [ مستعجلا ً ] دخلت في الحارة ..
و طلب مني أن أدخل أكثر و أكثر ..

و قال : لف يمين .. أيوووووووهـ
و قف .. هنا .. !


قلت له : لكن المكان هذا بعيد جدا ً عن السوق ..
و فيه مواقف أحسن بكثيييييير ..


قال : يارجال .. ما عليك ،، رياضة رياضة .. <=== قالها و هو يبتسم ابتسامة صفراء .. صغيرة جدا ً ..



نزلت من السيارة و دخلنا السوق ..


91b2ee8282.jpg



وبعد ما أنتهينا من حاجتنا من السوق ..
توجهنا إلى السيارة قاطعين الطريق العام ..

و منه إلى داخل هذا الشارع الضيق داخل الحارة ..
ثم توقف صاحبي فجأة قاطعا ً الحديث بيننا ..

قال لي : آآآآآآآآهـ أبو محمد ..
تشوف هالبيت هذا .. اللي لمبتهم الفوقيه مولللللعه ؟؟

قلت : أيهن ؟ تقصد البيت هذا ؟؟

قال : لالالالا ... البيت الي بعدهـ ..

قلت : أيه أشوفه .. وش به ؟؟


haunted-house-3drt-3.jpg


قال : يوووووووهـ .. دنياااااااا .. آآآآه يا أبو محمد ..

قلت : وش بك ؟؟ و ش السالفة .. ؟


قال لي : البيت هذا صارت لي معه قصة عجيييييييبة .. ! ..



.
.
.
.
يتبع ..
 
:(


ليش ما تكملون أنتم قصصكم

كلكم يتبع ولا أنتظرونا :(


مالنا إلا الإنتظار


بإنتظارك أبو محمد


:)
 
كمل علينا ترانا متحمسين قووووه
>> يعطيه جوّه :D

هههه أمزح امزح بس الصراحة أحس السالفة ماتصلح برمضان لكن ماعليه كمّل والتشفير ارسله لي برسالة خاصة تراي أدوخ على المشفرات أنا هااااع


هههه والله يانا فاهمن نظرية وأنت تسولف حط صور غلط !
أجل دخلتو عنيزة ؟ وهذي الصورة

18f728eb83.jpg





هههههه المهم كمل ياحلو ترى صدز تحمست ولا تنسى سالفة التشفير ,)
 
أستاذي أبومحمد (المستشار) أسلوب شيّق ورائع
ترتيب ووصف جميل أتمنى أن تكون باقي القصة بهذا النمط

منتظرين البقية بحماس ..
 
أبا محمد لم أصدق عندما رأيت موضوعك، فقليلاً ما أراك في الساحة، أتمنى أن تكثر الزيارة،


والحقيقة أسلوب مشوق ورائع، بانتظار البقية فلا تطل علينا.


محمد الكويتي:

اثاري عندك موهبة سرد وقصه وحنا مادرينا عنك

المستشار متخصص في اللغة العربية<< أين مدحت شوقي:d
 
لا والله ماتحمست ولا حاجة

ترا إذا ماكملت ابحرقها عليك ههههههههه

ياشباب اللي يبي القصة يرسلي على الخاص هههههههههه


ليش ما تكملون أنتم قصصكم

كلكم يتبع ولا أنتظرونا


مالنا إلا الإنتظار


بإنتظارك أبو محمد

بريدة ستي

انت ياخوي أفضل شخص بالمتابعات
قسم بالله انك توحفه

تبرد التسبد

أذكرك بكل مواضيعي وتقارير سبّاق للمتابعات هههههههههه

تفحم الواحد
 
هذه حمّى أصيب بها كتاب القصص , لذلك الأفضل في بعض الأحيان أن ينتظر الشخص حتى يتم الكاتب كتابة القصة ثم يأتي ليقرأها كاملة .

من وجهة نظري أنه لا بأس أن تقطّع القصة إلى أجزاء لكن أن يكون جزء في كل يوم فهذا يفقد القصة متعتها , فمحدثك في بعض الأحيان حينما يقرأ القصة يشتاق لمعرفة استفهاماتها لكن إن كان هناك وقت طويل بين الأجزاء تطفأ جمرات الشوق ثم أتركها و لا أكملها .

بارك الله فيكم و أسعد قلوبكم​
 
ياليل البعارين
يا المستشار أولاهـ بسرعة :113:

الصراحة تحمست :p

حي الله أبو رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد فينك يا زلمة ما عاد نشوفك
 
اخوي كمل مدري وش سالفتكم بالانتظارات طايحين فيها انت والدكتور ماسنجر
الله يهديكم بس
 
:023:

عشق وبعنيزة !

ياهلا ياهلا .. سأكون مسنتراً هنا ..

تم وضع هذا الموضوع صفحة بداية <<< حماس غير منضبط :113:

أجل دخلتوا عنيزة

18f728eb83.jpg







كان رحتوا للبكيرية يمكن تلقون اللي تبون من باب التجديد :

uploads%5C0628b6d2-9616-4057-a943-2e9facc25cfe.jpg



<<< مداعبة .
 

ياجماعة الخير من عين

المستشار

من

شافه

والله يأنت تقطع الكبد

تدري يمكن انها بايخة
 


المستشار ..
هلا بيك يابعد معاليق التالية من شعر ركبتي ..

اقول يالبي القصة واضحة مايحتاج تقعد تكمل ..
شكل خويك كهربائي .. وكل ماشاف لمبة تهيض ..



كمل يالبي ..


سي يو ..​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى