قصة .. صاحب نقل مشاوير تائب .. يروي قصته ويحذر النساء!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العام يشيلن مصري هو وزوجته وبالتالي المره ملت وهو بس يهوشن يقولي وشوله المحرم انا ماشفت سالفت المحرم الا هنا ببريده بالرياض والدمام مافيه
لاني ارجعه اذا صارت مرته مهب معه
ومره كنت بالمدرسه احتريه بهالظهر والحر وتاخر ويوم جاء اثرى مرته مهب معه وعييت اركب ورجعت للمدرسه وانطق مره ثانيه وادق على ابونا بعنيزه وجاء عاد هالسنه خليتهم


يالله انا محتاجه نقل مع المحرم وباللي تبون

تزوجي

المدرسات عليهم طلب
 







صدقني عندي السواق للبيت معة زوجتة , أغلب الوقت فاضين .

وكذا ناس يقولون أستفد منهم ومن السيارة خلهم ينقلون يطلعون لك راتبهم وقيمة السيارة .

والفكرة ما دخلت راسي خوفي من مثل ها المشاكل وجع الرأس .
 
أخي بعد عشر سنوات ...................!!!!
الا ترى أنك تأخرت كثيرا أن لم تكن عليك فهو علينا !!!!
وهل مفتاح الدخول هوالحاجة المادية ؟؟؟
ومن من ؟؟؟من رجل يعمل سائق مشاوير ؟؟؟
أخطأت في حسبة الامور !!! وتأخرت في تنويهك !!!
تحـــــــــــــــــياتي
انتي فهمتي خطا عشر سنوات يعني هالعشر المده الي كان فيها سواق
 
واللي العن من اصحاب المشاوير اصحاب الاجره

يضلل القزاز الوراوي علشان يطق سوالف مع اللي خلف من النساء واذا ارد ؟؟؟؟؟؟

السيارة مظلله من يبي يشوفه ومن معه خلف
ا
 
تعليق على بعض الكلمات في الموضوع المنقول

اقتباس من =البعبع
"كنت سائق مشاوير لكن حيل الله اقوى من ((بعض ))النساء هداهن الله

^^انتبه لما بين الأقواس// الله أقوى من الجميع

"وقد يكون هناك حديث ((عادي ))وبعدها تطلب من السائق مبلغ وشوي تدخل في متاهات السائق في غناء عنها

^^انتبه لما بين الأقواس// ينبغي أن لا يكون هناك اي حديث

"وصدقوني البنت المحتشمة الي اتعطي السواق وجه ماراح احد يقدر يطولها

^^ أحسنت ..و هذه هي الحكمة من فرض الحجاب {حماية المسلمة من النظرات المفسدة}

" الشيطاك حريص جدا

^^جملة راااااااااااااااااااااااااااائعة

"لاتستحون اطلبوا وامانه لازم تطلبون انتم مثل اهلي وعلى شوي شوي ويطيح الفاس بالراس

^^لاااااااااااااااا , كيف مثل أهلك؟؟؟ الأفضل أن لا تطلب شيئا أبدا

"والله يا اخوان البنت المحتشمه ولله مانقدر نطوله احترامها يفرض علينا

^^حكمة ذهبية

"الحمدلله انا بطلت لوجه الله وفكيت نفسي من الشغله

^^ الله يرزقنا العفاف و الاخلاص و يرزقنا من حيث لا نحتسب

" زي ولدهم احترام وتقدير

^^لا ، لا يكون مثل ولدهم ابدا، يظل السائق غريبا و غير محرم

"لاتثقون في احد

^^حكمة تكتب بماء الذهب

" اذا بتروحين مع سواق اسأل عنه من متى وهو ينقل وهل معه محرم او لا

" اركبي مع محرم لو انتم عشرين بنت

^^هذا هو الصـــــــــواب و الفعل الصحــــــــــيح و المطلــــــــــــوب


،،هدانا الله و اياكم للخير

":مقتبس من الموضوع الأساسي

^^:من تعليقي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يهديك ويرزقك ياليت ماكتبت الموضوع






السبب

لان احيانا تكون البنت مضطررررة جدا لنقل الخاص

يعني ابو رفض اخوي رفض مرتبطين بدوماتهم

بالله عليك من يوصلن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمدالله اتكلم عن نفسي اركب مع النقل الخاص بحجاب كامل وسااااااااااتر وارتدي جوارب وقفازات واهلي يدرون اني اروح مع نقل خاص بس صحيح مايعرفون منهو ولا عمرهم شافو رقعه وجهه
..ومعي بنات لكن المشكلة بعضهن الى الان ماعلمن اهلهن انهن يركبن مع نقل خاص
وحدة تقولي لو يدري ابوي كان يذبحن بس متفاهمة انا وامي ...
والثانية تقول ان اخوي مرة يتكلم يقول صدتز بوة بنات يركبن مع نقل خاص تقول قلت بنفسي اختك لاتبعد ...بس جيدين رجاااجيل هالوقت بنقد الناس وتصرفاتهم ..ياليتهم يساعدون اهلهم


مثل ماتشوف الابو لاهي والولد ملاحق مع اصدقاة والزوج اربع وعشرين ساعة سفر

بالله عليكم

وش نسوي بعمرنا ندقة رجلية ...قسم بالله اني مرة ضااااااااااااقت بي عندي امتحان ولالقيت احد يروح بي قعدت افكر قلت ياليت عندي بارشوت اطير به

وبالاخير اقولك البنت المحترمة والي تبي الستر له ولاهلة والله لو تحطة بكل مكان ...
والي به مابة والله لو تغبة بالدرج وتقفل علية وتبلع المفتاح ماينفع بة
بس الله يهدينا ويستر علينا ويثبتنا...​
 
صياغه ركيكه الله اعلم ماالهدف منها ؟؟؟؟


تبي تكثر السواليف لكن ان شاء الله سوف يرد الله كيد الكايدن لان تسوق المراءه في بلاد الحرمين هل تفهمون يابني علمان
 
البعبع ماقصرت الله يعطيك على قد نيتك
بالعكس ياكثر اللي يروحن مع مشاوير والا همهم احد الناس فيها خير لاتخرب على غيرك دامك تبت
وبعدين ماهو ذنب النقل تتوب منه ياخي
 
والله شي يخوف

لكن الشكوى لله مظطرين نركب معهم

الوحده تكون محتشمه بلبس العبايه
وماتركب مع أحد إلا إذا كان معه محرم..
 
الاردنيين ضموهم مع دول الخليج تبي تشوف الزلامات تنقل من الحريم ويبي ينافسون السعودي على الخبزه
 
كفانا المولى الشر بس تطلب منه فلوس عيت تجي ذي\\\وشلون تاخذ منه فلوس وهو هو الي يوصلها وياخذ منها الحساب......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى