++ قرص عقيلي ++

[c]أهلا بك أخي عويد
حقيقة جميله
والزاويه حلوه

لكن العقيل يوكل مع الشاي :)


wa3d
[/c]
 
مشكور " غندر " لوجودك معي ،،

--------------------------------

الباشق : التأثير هذا من الكاميرا مباشرة
إضافة فلاتر عدسة " مرشحات ضوئية " :
1- فلتر Blur
2- فلتر " لون بني خفيف "

-------------------------------

WA3D
الحليل
المهموم
شاكر لكم مروركم وسعيداً أنا بوجودكم معي ،،


تقبلوا فائق تحياتي وأمنياتي لكم بالتوفيق
oweyd
 
ماشاء الله ..
الحقيقه .. خيال الخيال ..
تبارك الله ..
لكن الصورة .. ينقصها .. فنجالين .. تطلع موت ..
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


مادري من وين ابداء وين انتهي الصوره روعه في قمة الجمال
 
عودة
أعلى