قرص عقيلي
W WA3D New Member 25 يناير 2004 #7 [c]أهلا بك أخي عويد حقيقة جميله والزاويه حلوه لكن العقيل يوكل مع الشاي wa3d [/c]
oweyd New Member 25 يناير 2004 #10 مشكور " غندر " لوجودك معي ،، -------------------------------- الباشق : التأثير هذا من الكاميرا مباشرة إضافة فلاتر عدسة " مرشحات ضوئية " : 1- فلتر Blur 2- فلتر " لون بني خفيف " ------------------------------- WA3D الحليل المهموم شاكر لكم مروركم وسعيداً أنا بوجودكم معي ،، تقبلوا فائق تحياتي وأمنياتي لكم بالتوفيق oweyd
مشكور " غندر " لوجودك معي ،، -------------------------------- الباشق : التأثير هذا من الكاميرا مباشرة إضافة فلاتر عدسة " مرشحات ضوئية " : 1- فلتر Blur 2- فلتر " لون بني خفيف " ------------------------------- WA3D الحليل المهموم شاكر لكم مروركم وسعيداً أنا بوجودكم معي ،، تقبلوا فائق تحياتي وأمنياتي لكم بالتوفيق oweyd
المستشار New Member 26 يناير 2004 #11 ماشاء الله .. الحقيقه .. خيال الخيال .. تبارك الله .. لكن الصورة .. ينقصها .. فنجالين .. تطلع موت ..
مبارز New Member 31 يناير 2004 #12 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مادري من وين ابداء وين انتهي الصوره روعه في قمة الجمال