في هذا الحر ((الجميل))!!اشرب قهوة وكاس ((زنجبيل))^_^ "بقلمي"ذذ

بسم الله الرحمن الرحيم


حبايبي الغالين كيف حالكم واحوالكم
عساكم طيبين
ندخل بالموضوع دغري علا طووووول
امشي بالشارع ومريت بجانب بيت واحد
من اخوياي ودريت اثره طااالع وحرر بعز
الحر الساع 11 الصبح ومسكني وقال والله
ان تدخل وتشرب قهوة قلت له يابعدي قهوة
بهالحر والله لو تعطيه بعير مات قال مالي دخل
غصب عليك تدخل((يمون علي طبعا)) ولزم
مررره مع التلزيم طلع ابوه ولزم علي
الثاني بعد ودخلت وشربت قهوة وهذي القصة
كتبت عليها هالابيات:-


[poem="type=2 title="الزنقة" bkcolor=#000000 color=#ffffff font="bold x-large 'traditional arabic', arial, helvetica, sans-serif""]مريت في تالي الصبح=بجانب واحد من خلاني
قال والله شوفتك ربح=في جونا الحار يالغالي
وقال الحين خلك سمح=واطرب راسك بهالدلالي
قلت مابي يجيني القرح=القهوة وقتها وقت ثاني
قال سويت في قلبي جرح=تكفي هالمره علي شاني
قلت انت هدمت الصرح=غديك تدور احد ثاني
قال ترا جا الهوش والطرح=ومسكني وجرني مع اذاني
واشوف ابوه يناظر فرح=ومسكني هالعلة هالثاني
وتقهويت معاهم بعز الصبح=مع اشين واحد من خلاني[/poem]​
((تمر القصيم))

وبالنسبة لكاس زنجبيل ابوه طلع ومعه كاس زنجبيل ^_^

محبكم
اعذروني على عدم تنسيق الموضوع لأني عجل ههههه


ملاحظة/الصبح مع الحر نادر ان الواحد يشرب قهوة لأنها حر اصلا ولكن
عصير يمكن جح ايضا بعد يمكن الناس عسكريم يبردون وحنا بهالحر نشرب
قهوة والي مزاج صدق عاد زنجبيل..


تعليق/القهوة لها اوقات بالبر بالشتاء واذا اوجعك راسك وووالخ من راعين
القهوة والله يقضي هالحر الي جانا على خير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تمر القصيم
صح لسانك قصيدة جزلة
وأنت كفوو القصيدة كفو
وفالك عصير فرغلي :f:

والقصيدة موزونة قال وقلت وقالوا
على وزن مفاعل وفعلل فعليل

أصلح ناقد بشاعر المليون الموسم الجاي صح :d


وهذي هديه لك ولأخوايك

6512651555.jpeg
 
تمر القصيم

القصيدة موزونة قال وقلت وقالوا
على وزن مفاعل وفعلل فعليل

أصلح ناقد بشاعر المليون الموسم الجاي صح :d

ههههههههههههههههههههههه
اوووووه تصلح وبس يابعدي
لا وانت الصادز تبي ذا يابعدي
hwaml.com_1294759678_726.jpg

740606-work-Dew.jpg
 

جابك الله يا ابو القصيم, وينك مختفي عنا؟, مانصبر عنك :f:.
زنجبيل وبالحر؟, الله لا يبلاني يا رب :).
ولا تحرمنا من مواضيعك.

لك تحياتي
 
صح لسانك :41
إلا هالقهوة اللحين يالله تنطاق المغرب من هالحررر ، يالله يالله جركل ماء قبل ماتشربه وعساك تسلم بعد :d
 
ههههههههههههههههههههههههه
تصدقون توي اناظر بوزن الشعر اثري لاعب فيه لعب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتشرهون عاد
 
اخووووووووووووووووووي
تمر القصيم

الحين يوووووم انك تنطل موضوووعي وتكتب عنه
لية ودي اعرف

المهم ما علينا
تبي تسوي نفسك ماتدري
المكالمة ام 25 دقيقة ذذ

تراك نسيت

المرقوووق بعز الظهر
او مطازيز وعلى قوولة اخوانا
بجمهووورية الزلفي
قبوط وجمعها
قبابيط

والى جريش وقرصان وسليق ذذ

يبتل الشعب السعووودي منسم
مهما ارتفعد درجة الحرارة ووصلت فوووق الـ50
وما زال يشرب القهوة والشاي بعز الحر



اخوووي تمر
الموضووووع جميل ورائع
ومبدع ومتئلق
ويستاهل التميز

تسلمو على هيك مواضيع
 



امحق تلزيــــم >> يجرك مع اذانك :d

يااخي بالنسبه للقهوه .. والله لو بعز الحروره ابشرب قهوه ولا اجوز بلاه ..

امّا الزنجبيل هذي مصلعه .. اخبر الزنجبيل بس بالشتاء ..

خويك هذا ماتطور!!! ooo1

الناس بالحر والصيف تعزم على عسكريم ابو اربع .. او عسكريم جمجوم ... :eek:


زنجبيل يادفع البلاء ..؟؟؟ :d




عموماً بالنسبه للقصيده اقولك فالك البيرق والمليون ...

تستاهل يابعدي (f)(f)
.
 
صح لسانك ((تمر))

الا متاكد ان خويك مهب راعي شرب على هالتلزيم؟

خايف انه يبي يوهقك هو وابوه

قهوة ممكن تكون عادي عندي
اوووما الزنجبيل
عز الله بعز الشتاء يحيبلي المواج
المواج =
 
اخووووووووووووووووووي
تمر القصيم

الحين يوووووم انك تنطل موضوووعي وتكتب عنه
لية ودي اعرف

المهم ما علينا
تبي تسوي نفسك ماتدري
المكالمة ام 25 دقيقة ذذ

تراك نسيت

اخوووي تمر
الموضووووع جميل ورائع
ومبدع ومتئلق
ويستاهل التميز

تسلمو على هيك مواضيع

اووووووووووه نسيت خخخخخخخخخخخخ
الله يقطع ابليسك والله قعدت اضحك من قلب
انت من اشعل ثورة الغضب ضد القهوة في
عز الحر هههههه ^_^ تسلم لي يالمنسم
 
اخوي تمر القصيم ... معليش ودي ارسلك برساله خاصه ..

بس الخاصيه مقفله عندي ..

يااخي اسمك مهبول ... بس لو ان اسمك تمر بريدة ...

ياهو يبي يغدي خيآآآآآآل ...:d:d
 



امحق تلزيــــم >> يجرك مع اذانك :d

يااخي بالنسبه للقهوه .. والله لو بعز الحروره ابشرب قهوه ولا اجوز بلاه ..

امّا الزنجبيل هذي مصلعه .. اخبر الزنجبيل بس بالشتاء ..

خويك هذا ماتطور!!! Ooo1

الناس بالحر والصيف تعزم على عسكريم ابو اربع .. او عسكريم جمجوم ... :eek:


زنجبيل يادفع البلاء ..؟؟؟ :d




عموماً بالنسبه للقصيده اقولك فالك البيرق والمليون ...

تستاهل يابعدي (f)(f)
.

اجل ماتجوز بدون القهوة الله يقوي معدك يابعدي
ههههههههههههههههههههههههههه
وشف انا اعرف ناس يمخمخ بهم الزنجبيل من جد
والغريبه انه مايشرب شاهي حنا نشوف ناس مايشربون قهوة
اما ناس مايشربون شاهي ذي مشكلة وم ذلك نرى


واشكرك يالغالي على اجازتك للقصيدة
^_^ ^_^
 
صح لسانك ((تمر))

الا متاكد ان خويك مهب راعي شرب على هالتلزيم؟

خايف انه يبي يوهقك هو وابوه

قهوة ممكن تكون عادي عندي
اوووما الزنجبيل
عز الله بعز الشتاء يحيبلي المواج
المواج =

الف شكر لسمو الذوق والاسم على مسماه
هههههههههههه
لا والله اعرفه مايحب اشوفه بطلعات الشباب يتغلى
ولكن الحظ المقرود طيحن به بعز الصبح
^_^ هههههه ^_^
 
اخوي تمر القصيم ... معليش ودي ارسلك برساله خاصه ..

بس الخاصيه مقفله عندي ..

يااخي اسمك مهبول ... بس لو ان اسمك تمر بريدة ...

ياهو يبي يغدي خيآآآآآآل ...:d:d

مقولة اعتز بها والله خاصة انها منك
والله يابعدي تصدق ودي اغيره احس انس مليت ..!!
ولا لا ههههههه
تمر بريدة ليش اسمي تمر بريدة القصيم اصلا هي بريدة
ولا غيره فلا تسلم لنا عاصمة التمور..
لعيون وناسه
 
ههههههههههههه الشعب السعودي أنواع التنسيم
يقولك في فرنسا وصلت درجة الحرارة 36 وماتوا 12

وهِنا بعد صلاة العصر درجة الحراره 50 , الشيبان يشربون شاهي والبزران يلعبون كورة بالشارع
والأمور طيبه وحنا بخير .
 
^^^^^^^^

هههههههههههههههه ,,,,

فرنسا عآد والله من الخُجم ... خكاريه ..

بريطانيا اذا وصلت درجة الحراره 30 وفوق ... يمشون بدون فنايل ...ooo1


تخيلت لو حنّا تسذا ..:113:
 
عودة
أعلى