تمر القصيم
New Member
بسم الله الرحمن الرحيم
حبايبي الغالين كيف حالكم واحوالكم
عساكم طيبين
ندخل بالموضوع دغري علا طووووول
امشي بالشارع ومريت بجانب بيت واحد
من اخوياي ودريت اثره طااالع وحرر بعز
الحر الساع 11 الصبح ومسكني وقال والله
ان تدخل وتشرب قهوة قلت له يابعدي قهوة
بهالحر والله لو تعطيه بعير مات قال مالي دخل
غصب عليك تدخل((يمون علي طبعا)) ولزم
مررره مع التلزيم طلع ابوه ولزم علي
الثاني بعد ودخلت وشربت قهوة وهذي القصة
كتبت عليها هالابيات:-
((تمر القصيم))
وبالنسبة لكاس زنجبيل ابوه طلع ومعه كاس زنجبيل ^_^
محبكم
اعذروني على عدم تنسيق الموضوع لأني عجل ههههه
حبايبي الغالين كيف حالكم واحوالكم
عساكم طيبين
ندخل بالموضوع دغري علا طووووول
امشي بالشارع ومريت بجانب بيت واحد
من اخوياي ودريت اثره طااالع وحرر بعز
الحر الساع 11 الصبح ومسكني وقال والله
ان تدخل وتشرب قهوة قلت له يابعدي قهوة
بهالحر والله لو تعطيه بعير مات قال مالي دخل
غصب عليك تدخل((يمون علي طبعا)) ولزم
مررره مع التلزيم طلع ابوه ولزم علي
الثاني بعد ودخلت وشربت قهوة وهذي القصة
كتبت عليها هالابيات:-
[poem="type=2 title="الزنقة" bkcolor=#000000 color=#ffffff font="bold x-large 'traditional arabic', arial, helvetica, sans-serif""]مريت في تالي الصبح=بجانب واحد من خلاني
قال والله شوفتك ربح=في جونا الحار يالغالي
وقال الحين خلك سمح=واطرب راسك بهالدلالي
قلت مابي يجيني القرح=القهوة وقتها وقت ثاني
قال سويت في قلبي جرح=تكفي هالمره علي شاني
قلت انت هدمت الصرح=غديك تدور احد ثاني
قال ترا جا الهوش والطرح=ومسكني وجرني مع اذاني
واشوف ابوه يناظر فرح=ومسكني هالعلة هالثاني
وتقهويت معاهم بعز الصبح=مع اشين واحد من خلاني[/poem]
قال والله شوفتك ربح=في جونا الحار يالغالي
وقال الحين خلك سمح=واطرب راسك بهالدلالي
قلت مابي يجيني القرح=القهوة وقتها وقت ثاني
قال سويت في قلبي جرح=تكفي هالمره علي شاني
قلت انت هدمت الصرح=غديك تدور احد ثاني
قال ترا جا الهوش والطرح=ومسكني وجرني مع اذاني
واشوف ابوه يناظر فرح=ومسكني هالعلة هالثاني
وتقهويت معاهم بعز الصبح=مع اشين واحد من خلاني[/poem]
وبالنسبة لكاس زنجبيل ابوه طلع ومعه كاس زنجبيل ^_^
محبكم
اعذروني على عدم تنسيق الموضوع لأني عجل ههههه
ملاحظة/الصبح مع الحر نادر ان الواحد يشرب قهوة لأنها حر اصلا ولكن
عصير يمكن جح ايضا بعد يمكن الناس عسكريم يبردون وحنا بهالحر نشرب
قهوة والي مزاج صدق عاد زنجبيل..
تعليق/القهوة لها اوقات بالبر بالشتاء واذا اوجعك راسك وووالخ من راعين
القهوة والله يقضي هالحر الي جانا على خير
التعديل الأخير بواسطة المشرف: