فززززززززززززعه يانشامى؟؟؟

والله بدري على عمره .. ليته يكمل دراسته ..

على العموم وظائف كودو ممتازة جدا ..

2000 ريال وشغل بالإسم ..

بالتوفيق.
 
اذا كان يعرف للتصميم

بس يعلن بالوسيلة وشوفي الطلبات ا

اما اذا كان مايعرف عندة بندة او كودو
 
عودة
أعلى