إلى الله المشتكى
New Member
وسع صدرك وبعد بكرى الامور تبي تتيسر بإذن الله تعالى ...
والخبر في بدايات لإستيراد اموالنا ان شاء الله تعالى
اخوي تميم نجد
اذا ممكن رقمك ياالغالي
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
وسع صدرك وبعد بكرى الامور تبي تتيسر بإذن الله تعالى ...
والخبر في بدايات لإستيراد اموالنا ان شاء الله تعالى
هلا سراج
وسع صدرك وبعد بكرى الامور تبي تتيسر بإذن الله تعالى ...
والخبر في بدايات لإستيراد اموالنا ان شاء الله تعالى
غريبه مافي أخبار ؟ !!
اليوم واحد من اقاربي راح ويقول دخلنا الشيخ
وجلسنا انا وابو فهد الصقعبي في كراسي متقابلين
عاد هذا كلام قريبنا
لاننا موكلينه
وقال لهم كلام
لكن
انا غير مقتنعة بكلام ابو عبس ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وش الكلام عساوه يبشر؟؟
سؤال يا تميم نجد انا صادر لي صك من ديوان المظالم برأس المال وش اسوي هل اروح اقدم مره ثانيه علشان اجلس مثلك مع ابن صقعبي والا وشلون علمنا بارك الله فيك
أخي تميم نجد
أشكرك على هذه الأخبار الطيبة والحصرية
سبق أن قدمت شكوى للديوان المظالم بس مأخذت صك الحكم
كان يقول الموظف جميع الشكاوى ذهبت إلى الأمارة
هل أراجع الديوان علشان يعطوناً صك أو أنتظر ؟
تميم نجد شكرا لك وبورك فيك ..
سؤال : هل فهمتم من الصقعبي أنه خسران ولا مسروووق ولا جاحدهن ؟؟وش رده على هروبه ومماطلته ؟
تميم نجد شكرا لك وبورك فيك ..
سؤال : هل فهمتم من الصقعبي أنه خسران ولا مسروووق ولا جاحدهن ؟؟وش رده على هروبه ومماطلته ؟