غدون ...؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إلى الله المشتكى وحده سبحانه ...

تكفون يا ناس وش آخر أخبار المساهمة ؟؟؟
فيه أحد راح لديوان المظالم ( المحكمة الادارية ) ... وردوا عليه بشيء !!
بشرونا و وسعوا صدورنا بأخبار إن شاء الله زينة ... :41
 
تكفون يا ناس وش آخر أخبار المساهمة ؟؟؟
فيه أحد راح لديوان المظالم ( المحكمة الادارية ) ... وردوا عليه بشيء !!
بشرونا و وسعوا صدورنا بأخبار إن شاء الله زينة ... :41

ديوان المظالم يقولون جميع الصكوك في الاماره لكن ياجماعة الخير لازم تتصلون وتكثفون الاتصالات على لجنة توظيف الاموال بالاماره مو بس بهالمنتدى وش صار وش ما صار دقوا على 905 وخذ منه رقم الاماره وبعدين قل حولن على لجنة توظيف الاموال
 
تكفون يا ناس وش آخر أخبار المساهمة ؟؟؟
فيه أحد راح لديوان المظالم ( المحكمة الادارية ) ... وردوا عليه بشيء !!
بشرونا و وسعوا صدورنا بأخبار إن شاء الله زينة ... :41

آخر العلوم إنه ملاحط هو وها المحققين ولا بعد وصلوا لأقصاوه مير عسى الله -اللي يسر أوله- ييسر أتلاوه.
 
اللهم أني أبث إليك شكواي .. وأرجوك ولا أرجو سواك .. فأنت القادر ولا يقدر عليك .. أللهم انك ملك الملوك وسلطان السلاطين ولا إله غيرك ..

رد الضالة .. رد ضالتنا وحقنا من الدنيا .. لقد ظـُلمنا ..
وعدتنا يامولاي بالاستجابة .. اللهم أني أسألك بكل أسم سميت به نفسك .. اللهم أرجوك عن نفسي والمسلمين المستضعفين جميعاً ..لقد تكالبت الديون وزاد فقر الفقراء فقراً
 
ياليت النســـــــاء يسون تجمع ويروحن للإمارة أغديهم يهتمون بالموضوع أكثررررر؟

مستعد أجيب الوالدة .
 
وش ذي غدون

هذي سلمك الله مغسلة موتى أوتوماتيكية.. والجميع هنا يسعون لتشكيل لجنة أو مجموعة ولكن لم يجدوا الدعم الكافي .. ناهيك عن الرغبة في قيام أحد بالتبرع والموت ليتم تجريبه فيها.. إذا لديك الرغبة .. فلك الأجر والمثوبه (f)
 
هذي سلمك الله مغسلة موتى أوتوماتيكية.. والجميع هنا يسعون لتشكيل لجنة أو مجموعة ولكن لم يجدوا الدعم الكافي .. ناهيك عن الرغبة في قيام أحد بالتبرع والموت ليتم تجريبه فيها.. إذا لديك الرغبة .. فلك الأجر والمثوبه (f)

هههههههههههههههههههههه

حلووووووووووة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى