على طاري المطابخ اللي صاير له موقف مع طريق المدينه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخواني اخواتي بدون مقدمات اللي حصله موقف مع مطابخ بوابة العالم اللي بجنب بنده يتواصل معاي ونقدم انا وياه على الاماره انا متضررين منه وانا متضرر حسبي الله عليه
 
ياشين الجهل !!!!!الاماره هي الحاكم الاداري بالمنطقه يعني المتضرر يقدم للاماره وهي تحوله للقضاء
 
عودة
أعلى