عبدالله السنيدي (المفارش) في ذمة اللـــــــــــه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
*
*


اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.


*
 
اللهم اغفر له وارحمه وجميع اموات المسلمين..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
اللهم اغفر له وارحمه ..وأدخله جنتك يا أرحم الراحمين..اللهم آمين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طيب بسالكم عزاء الحريم وين لان بيته مافيه عزاء الا رجال بس

وحنا ودنا نقوم بالواجب من يفيدنا
 
الله يغفر له ويرحمه ويتووب عليه ويتغمده بواسع رحمته ووالدي والمسلمين اجمعين
 
*
*


اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.


*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى