عااااااااااااااجل **** @@ تحركات غريبه قرب ثلاجة المنجم @@ !!!! ****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انت ياصاحب الموضوع ومن رد على شاكلتلك

لو سمحت قول غرب بريدة مو جنوب بريدة لان جنوب بريدة طاهر من الفئة الضالة اللي عندكم

نعم غرب بريدة وبالأخص الخبوب مفرخة للجرذان والفئة الضالة اللي تفرخ مثل الأشكال
ونحن جنوب بريدة وشمالها وشرقها برئين منهم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الرجاء من المشرفين غلق مثل هذه المواضيع التي تثير الفتنة والحزازيات بين شباب بريدة
والله المستعان نحن نريد التكاتف وهؤلاء يثيرون البلبلة والشحناء فيما بينهم
ايها المشرفون خافوا الله واغلقوا الموضوع حالاً
 
عساك ما تفرخ قل امين ..اهلك واغلب اللي يقربون لك ما طلعوا الا من الخبوب لا تعمم يالهيس الاربد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :d

دعاوي عجز ههههههههههههه


انت ياصاحب الموضوع ومن رد على شاكلتلك
لو سمحت قول غرب بريدة مو جنوب بريدة لان جنوب بريدة طاهر من الفئة الضالة اللي عندكم

نعم غرب بريدة وبالأخص الخبوب مفرخة للجرذان والفئة الضالة اللي تفرخ مثل الأشكال
ونحن جنوب بريدة وشمالها وشرقها برئين منهم

الحمدلله والشكر ..
يعني اللي غرب بريده موب بريده واللي جنوب بريده يصير بريده .!
اهنيك على عقليتك ..
عاد بيني وبينك .. مثلك واشكالك اكثر خطر من الارهابيين .. بس لاتعلم احد : 12

للعلم انا من الشرق >> بس عشان من اهل الخبوب ويدافع عنهم ..
ولا الخبوب والغرب عموما والشمال والجنوب والشرق تاج على راسي وراسك :41

الله يكفينا شر من بوه شر (h)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الرجاء من المشرفين غلق مثل هذه المواضيع التي تثير الفتنة والحزازيات بين شباب بريدة
والله المستعان نحن نريد التكاتف وهؤلاء يثيرون البلبلة والشحناء فيما بينهم
ايها المشرفون خافوا الله واغلقوا الموضوع حالاً

أنا مانويت أثير فتنه ولاشي .

أنا أسأل من اللي شاف هالحدث يعلمنا وش السالفه؟

بس الله يهديهم قلبوها وخرجوا عن النص :d
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى