ظااااااااااااهره منتشره.....أرجوا الدخول....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

والله الظاهر هاذي بس ببريدة غيرة والله ماهناش لا رحت إلى كذا منطقة والله مابه الظاهرهـ هذي

وقل الصحيح ولو على نفسكـ
 
لاتقولون الظاهره مو موجوده الا ببريدهـ !!
بعدين انتي قلتيها ( اذا صار فيها حريم )
يعني العيب مو بالبريداوي وبس ..


(((((((((( ظلل سيارتك
وماعليك من احد ))))))))))
ان شاء اللهـ تزول
 
صراحه موضوع اعجبني بس مو عند الاشارة بس كل مكان الله يهديهم بعض النااااااس فيهم حب النظر ليه ماادري طيب شوف طريقك وخلااااااااااااص


تحيااااااااااااااااتي
 
انا والله مضلل زيرو ثري حتى اللي قدام مضلله
وانا سراحة ماشوف اللي بجنبي حتى لو اخوي مادري عنه مره
كان ولد خالي يطنب وانا مادري والله عنه<<< من زمان ما شفته لي 10 شهور > يطنب طااط طااط طااط الا يجيك قدامي ويسحب فرامل وانا قاعد ألقط وجهي لصق بالقزازه نزلت واهاوش عليه وهو يضحك يوم شفته عرفته قلت وش لون عرفتن قال أنت الوحيد اللي مضلل اللي قدام بالقصيم وفاك اللوحات وراعي هواجيس عند الإشاره

آآسف على الإطاله
 
بعض النساء هي من تريد أن ينظر إليها والله إن لا حظت ذلك فإذا وقفت السيارة تبدأ تحرك يديها وتصلح عباءتها وتظهر ذراعها كأن لا يسمح لها بالتحرك إلا عند الإشارة ،.

كلامك صحيح..:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41

ولا تطلع الجوال تبدأ تتصل أو تشغل البلتوث أو البلاك بيري...

يعني تلفت النظر إليها..

لاتلومون الشباب بسبب فعل البنات...

أنا ما أقصد جواز النظر للبنات....

البنت هي اللي تجلب لنفسه غالبا الشاب .. بسبب الحركات هذي...
 
هههههههههههههههههههههههه جد والله من الشرافه مررره كذا معي ولد خالتي يقول من تتوقعين اللي جالسه جنبه زوجته او اخته هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لقافه
 
هههههههههههههههههههههههه جد والله من الشرافه مررره كذا معي ولد خالتي يقول من تتوقعين اللي جالسه جنبه زوجته او اخته هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لقافه

الصراحه ضحكتين ياسااااااااااااااااااااارونه
 
أول شيء محد مناظر حرمة متستره تستر كامل
همن الحرمة نقاب وملعه عيونه وتجلس تناظر يمين ويسار عند الإشارة ماتبون الناس تناظرهـ

ثاني شيء فيه ناس من يشوف سيارة بوسطه حريم يجلس يترزز ويتميلح وحالته حاله

تختلف الناس ولانعمها ظاهره لأن كل الناس ماهم سوا
 
اقول البس نقاب احسنلك خلهم يناظرون الله واكبر بعدين الحريم لا تلبس نقاب وتكحل وتجلس تناظر
او تبيهم مايناظرون ====ولا ركب اسميت وبلك بالقزاز الحمد الله والشكر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله لاتعد ظاهرة

لاكن بعض الحريم الله يهديهن غصب تجر الواحد إنه يشوف من عدم الحشمة والسفور
 
بعد التحية
انتشار هذه الظاهرة ( النظر - القز - الخز ) في الاماكن العامة وخصوصا عند الاشارة المرورية لعدة نقاط
1- يمكن اللي يناظر يكون معجب بشخصيتك او لبسك او اسلوبك او من هذا الكلام .
2- يشوف عائلة داخل السيارة وخصوصا مع السائق سواء كانت السيارة معتمة اولا ( نتمنى من بناتنا الالتزام بالحجاب الشرعي داخل السيارة لمنع المتطفلين من النظر اليهم
3- او يكون يحب ان يلفت نظر الناس اليه ( يعننني""
الظاهرة موجودة في كل المناطق وخصوصا في زيادة في بريده """ 
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى