صور من تجربتي لكاميرا سوني dsc-w570

..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,


اليوم حاب أعرض عليكم صور من كاميرا سوني توي شاريها جديدة على السوق 16 ميقابكيسل

وحبيت أحط لكم الصور ويهمني رايكم



أولاً : صورة للكاميرا


224824_1915578603378_1059351041_2241972_4851474_n.jpg





ثانياً : الصور

218024_1915578443374_1059351041_2241970_1232580_n.jpg


222524_1915578523376_1059351041_2241971_2845108_n.jpg


216540_1915578083365_1059351041_2241969_7735796_n.jpg


217208_1915579483400_1059351041_2241977_4931510_n.jpg


217624_1915579403398_1059351041_2241976_2998501_n.jpg


223892_1915579083390_1059351041_2241975_2416805_n.jpg


222568_1915578803383_1059351041_2241973_7490871_n.jpg





أشكر مروركم

ويفيدني رائيكم





..
 
كاميرا رائعه جدا ماشاء الله تبارك الله
الله يطعمك خيره ويكفيك شرره
اعجبني الدقه والوضوح
ننتظر ابداعاتك فيها
 
حلوه الصور ،

مادري اذا انت مُحترف او تجربه للكام بس ؟

شسمه ماشاءلله كيبوردك نظيف خخخخخ
 
عودة
أعلى