[صور - تقرير] شباب بريدة يحتفلون في هذه المناسبة السعيدة بذكرى اليوم الوطني للسعودية

[صور - تقرير] شباب بريدة يحتفلون في هذه المناسبة السعيدة بذكرى اليوم الوطني للسعودية ..

رصدت عدستي مظاهر الفرح بهذه المناسبة السعيدة بين الشعب والقادة في ذكرى اليوم الوطني للسعودية أمس الجمعة
حيث جابت مسيرات الفرح الخضراء شوارع مدينة بريدة . وكانت السيارات تحمل صور ولاة الأمر وأخرى تحمل العَلَم
السعودي وشباب يُعبِّرون عن الفرح ولوحات وعبارات تتغنى بـ"حب الوطن" والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله
بن عبدالعزيز -حفظه الله - ، واحتفالات في الميادين ، وجهات حكومية وخاصة تشارك أبناء الشعب فرحتهم . كما وضع البعض
عبارات على السيارات بـ ( أحبك بابا عبود ) و ( بابا عبدالله بقلبي ) و ( أبومتعب لعيونك فرحناً ) والعديد من العبارات الملفته .
مظاهر الفرح والاحتفال باليوم الوطني امتدت إلى ساعات متأخرة، استمتعت فيها مختلف فئات المجتمع ، ما بين طلاب وموظفين
وغيرهم ، خاصة أن يوم السبت خُصِّص "إجازة" , حيث اتجهت بعض الأُسَر للميادين ، فيما اتجه آخرون للمولات .


وإليكم الصور :

1.jpg


2.jpg


3.jpg


4.jpg


5.jpg


6.jpg


7.jpg


8.jpg


9.jpg


10.jpg


11.jpg


12.jpg


13.jpg


14.jpg


15.jpg


16.jpg


17.jpg


18.jpg


19.jpg


20.jpg


21.jpg


22.jpg


23.jpg


24.jpg


1.jpg
 
حلوين اذا كان مافيه تكسير وتخريب ومضايقه للنساء
من حقهم يفرحون ........ومشكور اخوي ع التصوير
 
/

ارجـو ان لا تـكـون هـنـاك اشــادة او سـتـحــسـان لـعـمـل مـحـرم شـرعـا ..

اخي الـفاضـال :

قـبـل ان تـنـقـل لـنـا تـغـطـيـة او مـتـابـعـة حـدث مـاء ..
يـنـبـغـي عـلـيـك مـعـرفـة حـكـمـة الـشـرعـي لأنـك سـتـؤثـر عـلى اطـفـالـنـا وتـشـعـرهـم بـأنـهـا مـنـاسـبـة
عـاديـة ..

/

الله ارنا الحق حـقا وارزقـنـا اتـبـاعـه وارنا الباطل باطلا وارزقـنـا اجـتـابه ..
 





الله أكبر .. هذا الجيل هو الذي سيحرر الأقصى بإذن الله
ويحمي مملكتنا الحبيبة من براغيث الأعداء





،
كان هنا .. V !
 
رمز الابداع;3206387]/

ارجـو ان لا تـكـون هـنـاك اشــادة او سـتـحــسـان لـعـمـل مـحـرم شـرعـا ..

اخي الـفاضـال :

قـبـل ان تـنـقـل لـنـا تـغـطـيـة او مـتـابـعـة حـدث مـاء ..
يـنـبـغـي عـلـيـك مـعـرفـة حـكـمـة الـشـرعـي لأنـك سـتـؤثـر عـلى اطـفـالـنـا وتـشـعـرهـم بـأنـهـا مـنـاسـبـة
عـاديـة ..

:41
نعمة زايده ابدلوها بمعصية الخالق ياويلك ويلاه للي تعصيه:eek:o

الله ارنا الحق حـقا وارزقـنـا اتـبـاعـه وارنا الباطل باطلا وارزقـنـا اجـتـابه ..[/QUOTE]
 
/

ارجـو ان لا تـكـون هـنـاك اشــادة او سـتـحــسـان لـعـمـل مـحـرم شـرعـا ..

اخي الـفاضـال :

قـبـل ان تـنـقـل لـنـا تـغـطـيـة او مـتـابـعـة حـدث مـاء ..
يـنـبـغـي عـلـيـك مـعـرفـة حـكـمـة الـشـرعـي لأنـك سـتـؤثـر عـلى اطـفـالـنـا وتـشـعـرهـم بـأنـهـا مـنـاسـبـة
عـاديـة ..

/

الله ارنا الحق حـقا وارزقـنـا اتـبـاعـه وارنا الباطل باطلا وارزقـنـا اجـتـابه ..
لهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجائة نقـمتك ومن جميع سخطك
 
عودة
أعلى