&& صور انهيار المسجد اللي بالبصيرية //// من عدستي /////

أبوعاصم

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه عدستي تحييكم وترحب بكم :D

اليوم الجمعة 24/11 الساعة 1:30 تقريباً قلت خل اروح اصور المسجد المقصوف قصفاً مبرحاً:eek:
وفعلاً رحت لم المسجد... وطقيت لكم كم صورة وعساها تجوزلكم وهذه بعض الصور

هذا منظر عام للمسجد المقصوف
maasjeed0.JPG


وهذا منظر ثاني
masjed1.JPG


وشف بالصورة ذي وش طول الصبة الطايحة
masjeed2.JPG


وهذا منظر من فوق
maasjeed3.JPG


وهذا من فوق بعد
maaseed4.JPG


وخلاص

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
: 12
 
حبيبي ابو عاصم

أشكرك شكرا مشحوطا شحطا .. تصوير حلو والله
الا على فكرة.. الصور لازم تحمضهن؟؟ الله يعينك اشتر لك ديجيتال أسرع لك..
وأعتذر عن الموضوع اللي حطيته أنا كانك حاطه قبلي توي أشوف موضوعك...
ولك تحياتي.............
 
[c]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فال الله ولا فالك

بيوت الله يحميها من القصف والدمار

لاكن وعسى ان تكرهو شيئ ويجعل الله به الخيره

حنى ما نعلم

لاكن الله يعقل

ومشكورووووورر يا فدائي منتدى بريدة






[/c]
 
ميمو جزاك الله خيراً على الشحط الممتاز قوة
واذا انت خابر لي كميرا كانون ديجيتل مستعملة بس لا تعدى1000 ريال



أبومالك
(مقصوف) على وزن (منهار)على وزن قندهار

وجزاك الله خيراً
 
عودة
أعلى