صور الضباب هذا اليوم الأحد 26 / 11 / 1424 هـ ‍‍‍‍‍‍!!!

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

صور ضباب يوم الأحد 26 / 11 / 1424 هـ

من عدسة أخيكم مبتكر

pojg.jpg


dgejkyh.jpg


ew2.jpg


fghtr.jpg


hf.jpg


hgrt.jpg


jhyrthr.jpg


jhyt.jpg


jyt.jpg


ljeey.jpg


nbghr.jpg


rjnr.jpg


tgj.jpg


ujy.jpg


وأرجو أن تزودوني بملحوظاتكم وآرآئكم السديدة

أخوكم : M O P T A K E R :)
[/c]
 
توثيق جميل .....

مع اني كنت اتمنى لو انك التقطت صورة لأنوار الشارع ....والضباب محيط بها .....اتوقع تطلع جنان ....طبعا يكون التصوير بزاوية ابداعية ....


لك كل الووووود ...


محبك


محبكم
 
صور تعبر عن الواقع

بس أكثرها مشتت.. لو كنت نازل من السيارة ومركز شوي كان أحسن..

بس قل لي .. وش جابك عند المعهد من صبح الله؟؟؟؟

آخر كلمة : وش دخلنا حنا تورينا داخل الكورلا ( وجه يضحك ) مانشوف ضباب فيها .. لا بعد مشغل لنا كل الأنوار الداخلية..

شكرا لك .. وافنا بالجديد..
 
[c]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ما شاء الله تبارك الله

ابداع وممتاز والف شكر

لاكن مثل ما قالو الشباب

القزازه وطور لك لنبه تصور الي حوله






[/c]
 
اخوي محبكم :

شكراً لك على الرد السريع

اخوي ميمو :

طيب وش جابن عند المقبره ؟ :):):):)
وش جابن عند ســوق الغنم ؟ :):):)
وش جابن عند المعـــــــــهد ؟ :):)


الكرولا تبع التصوير وبعدين اوريك ان اكثر الناس مولعين الانوار والفليشر

اخوي ابو مالك :

جزاك الله خير على الرد وماقصرت:)
 
صور رائعة مشكوووووور أخوي وبارك الله فيك


لكن كما قا ل أخوي ميمو (( لو كنت نازل من السيارة ومركز شوي كان أحسن))

تحياتي لك يالغالي
 
عودة
أعلى