"^" صور الربيع في أم حزم (جديدة) "^"

المرصاع

New Member
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحيا الله الجماعة عسى أخباركم طيبة ::: الحمد لله :::

طلعت اليوم الثلاثاء إلى أم حزم في رحلة استطلاعية للمكان وتحديد موقع التخييم للشلة والحمد لله الربيع فوق ماتصورته وأعتبر أم حزم أحد جنان الله في أرضه:::

اخترت لكم خمس صور لأحد الشعبان القريبة من الديرة:::

1/
010.jpg


2/
020.jpg


3/
030.jpg


4/
040.jpg


5/
050.jpg


أتمنى أن تعجبكم

تقبلوا تحياتي:::
 
جيـــــــــــــــــــــــــــــــــــّـــــــــــــــــد
موووووووووووووووووووووت

بس ولو ترقبوا صور الرحله حطوا كل اللي عندكم الحين مادامي مانزلتهن :D
 
[c]السلام عليكم

اخي الأعصار الي بعده مطر ((على مايقولون عجاج يتبعه مطر))

اتمنى انه معك احداثيات لي الصوره

كل صوره وحداثيته لأني ناوي اطلع انا وشيبان ودي مافشل

محبك البلشه علوان





[/c]
 
الله ..
والله ربيع.. وخير

اجل كاشتين هناك كاشتين الله لا يعوقنا بشر...

مشكووور على الصوور خياااااااااااااال..
 
تراصعوا

ياهلا بالمرصاع أقول عساكم كشتوا بعزبة جديدة بس
بشر

ههههههههههه والله فله هالصور بأي شعبان هذا
 
منتاز يالمريصيع<<<جوعان الأخ.


ماشاء الله..

تصدق قبل كم يوم به انا..وإلتقطت صور لابأس به.



مشكووور على هيك صور..
 
هلا والله .. هذ الصور ولا بلاش ...

حبيبي المرصاع وين الصور اللي قلت ؟؟؟

عاشت ايامك ...
 
عودة
أعلى