صورة من المنسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هذه صورة من المنسي اتمنى ان تنال اعجابكم والمنتدى هاليومين راكد قلنا نحركه شوي :D

almansi.jpg
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته !!

الأخ الفاضل (( عدسة المصور )) ...!!

جزاك الله خيـــر على هذه الصورة الرائعة من حول مملكة البــــــصر !!

وما شاء الله طايلتن رجل ووصلت هالديار !! هههههههه

صور رائعة وجميلة !


والمرة اللتي تجي كان علمتنا نكز لك القهوة وأنت تصور >> يعني لا تفكر نبي نعزمك ههههه


محبك /
أبو مهـــنـــد .
 
عدسة مصور :::

صورة رائعة الألوان ,, لكن لي ملاحظة وهي لماذا لم تركز على البيت أفضل من هذه الصورة ..

يوجد بالمنسي أكثر من منظر رائع ,, ياليلت ماتحرمنا من عدستك المميزة هناك ;)


لك محبتي : 12
 
عودة
أعلى