صديق زوجي .....بيفرق بيننا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي ليس الأمر كما تتوقعين !! لست ادري ان مازال احد يبحث عن وجبة او براد شاي !!!!

اختي ارتباطهم ليس للأكل فحسب احتمال انه يتغير وضعك كما تقولين وعندها سوف تتفاقم مشاكلك مع زوجك لأنها

اختلفت عادتك،، هذا الحل إذا كان زوجك (بلشنبه) ممكن ينفع،، لكن من كلامك انه له تقدير عند زوجك يعني لو

تضايقو باالبيت يمكن يدورون مكان ثاني وهذا مايزيد الطين بله.
 
اختي ليس الأمر كما تتوقعين !! لست ادري ان مازال احد يبحث عن وجبة او براد شاي !!!!

اختي ارتباطهم ليس للأكل فحسب احتمال انه يتغير وضعك كما تقولين وعندها سوف تتفاقم مشاكلك مع زوجك لأنها

اختلفت عادتك،، هذا الحل إذا كان زوجك (بلشنبه) ممكن ينفع،، لكن من كلامك انه له تقدير عند زوجك يعني لو

تضايقو باالبيت يمكن يدورون مكان ثاني وهذا مايزيد الطين بله.

اصلا مستحيل اخوي راح يطلعون من البيت وهذا انا متاكده منه وبكل ثقه
 
اختي سوي اللي يمليه عليك عقلك انا قلت رايي قبل ومافيه داعي لزود الكلام

بس صدقين إذا مااقتنع زوجك بخطاه بطريقه ثانيه مارايح ينفع اللي تقولين لانه معروف عند الرجال يحبون اكرام

ضيوفهم وانتي بطريقك هذي رايح تسودين وجهه قدام (غاليه) يمكن تدخلين بمعمعه مع زوجك بطريقك هذي

الله يوفقك...
 
وش هالنشبه الله لايبلانا :eek:
والله ياهو لهدن بعد ودي اجي اتمردغ ببطنه :011::102:
الله يفك كربك ياختي عليك بالاستغفار وبسورة البقره بنيه الاصلاح والله يفرج لك ياقلبي ماتستاهلين اللي يصير لك :bad
 
اختي سوي اللي يمليه عليك عقلك انا قلت رايي قبل ومافيه داعي لزود الكلام

بس صدقين إذا مااقتنع زوجك بخطاه بطريقه ثانيه مارايح ينفع اللي تقولين لانه معروف عند الرجال يحبون اكرام

ضيوفهم وانتي بطريقك هذي رايح تسودين وجهه قدام (غاليه) يمكن تدخلين بمعمعه مع زوجك بطريقك هذي

الله يوفقك...

الله يجزاك خير كلامك سليم
 
وش هالنشبه الله لايبلانا :eek:
والله ياهو لهدن بعد ودي اجي اتمردغ ببطنه :011::102:
الله يفك كربك ياختي عليك بالاستغفار وبسورة البقره بنيه الاصلاح والله يفرج لك ياقلبي ماتستاهلين اللي يصير لك :bad

هههههههه تكفين تعالي تراك تسوين فيني معروف
 
ربي يفرج لك ،
سوي خطط جهنمية خخخخخ ،
وابتعدي اختي عن الطلاق مهما وصل الحال ،
وشوفي رد حربي رد طيب استفيدي منه .

هذا مهب صديق الا لزقت عنزروت

وش هـ الصداقة والصديق ذا

اتوقع ان زوجك ضعيف الشخصية ويستحي ( لا مهب حياء ذا الا خجل بغيض )

انصحك لوجه الله حاولي تجلسون جلسة هادئة وهيئي له الجوا المناسب وتفاهموا على هذي المشكلة

اكيد يبي يقولك ما اقدر وش اسوي صعبة ومن الاعذار واتوقع ان صديقه هذا اكل قلب زوجك

فـ الصبر

والتدريج

والتحمل

وفعل الاسباب

لابد ان يفهم زوجك خطاه

والحل ان يخرج زوجك من البيت قبل موعد حضور صديقه مع تقفيلت الجوال لعدة ساعات حتى يتاخر الوقت

كله كم يوم ويدور صديقه على غيره يدبل تسبده

وتفتكون منه ومن اشكاله

بالتوفيق

لاكن هـ الصديق هو بشري مثلنا ولا يتصفح النت ( عجزت اصدق والله )
 
والله مشكلة ..

بس اتوقع طفة يااختي هذي وبترووح و لذلك ..

من راي انك تصيرين عادية ولاتدخلين احد بالسالفة لانه بتكون بنضرهم تافهة ,, ولذلك خلك طبيعية بس اطلعوااا ليلة لحالكم وخلية يسحب علية وبعدين خلي صديقة يجي مرة ثانية للبيت عادي ويوم اطلعي وهكذااا بالتدريج وحاولي تنسينة اياة بولدك .. وكل شي اشغلي مخة .. وحلي مشكلة هالزقة معة بطريقة غير مباشرة .. والله يعينك ويصلح مابينكم ...
دعواتك
 
اذ زوجك متهور فعامليه بسياسه .. حتى لا تجيبين العيد ..

ولا تغيرين في طبخك ولا في الشاي .. على قولت احد الاخوة .. لانه يمكن يروح يدور مكان ثاني .. غير البيت .. وهذا تفاقم للمشكله ..

لكن انا اقول دخلي طرف ثالث بجلستهم .. اما اخوه او اخوتس انتِ .. يعني خربي عليهم الجو .. وبنفس الوقت خلي الطرف الثالث .. يدق او يوضح لضيف النشبه بأنه مزودها .. لكن بغير وجود زوجتس .. يعني اذا دخل زوجتس يجيب العشاء ولا الشاي ..

وبنفس الوقت .. اذا جاء زوجتس .. تظاهري بأنك ماشفتيه .. وسميعه انك تدعين على صديقه .. مثل حسبي الله عليك يا فلان احرمتني من قعدت مع زوجي .. ومن هالهرج الي ما تجهلينه ..

بعدين اصبري واحتسبي .. ولا تفكرين تتواجهين مع زوجتس او تزعلينه .. بالعكس .. حسسيه بأنك مهتمه في اكرام ضيوفه وتبييض وجهه قدامهم .. لانه راح يحس بأن هذي ميزة فيتس .. ويقدر فعلك هذا حتى بعد فراق هالنشبه صديقه .. لا تحاولين تتصرفين اي تصرف يحرجه امام صديقه .. راح ينحسب عليتس تراا

الردود السابقه فيهاا حلول .. لكن من هرج بالطلاق .. فلا تقرأين ردوده ابدآآآ


اسأل الله ان ييسر امرتس . ويسخر لتس زوجتس
 
والله مشكلة ..

بس اتوقع طفة يااختي هذي وبترووح و لذلك ..

من راي انك تصيرين عادية ولاتدخلين احد بالسالفة لانه بتكون بنضرهم تافهة ,, ولذلك خلك طبيعية بس اطلعوااا ليلة لحالكم وخلية يسحب علية وبعدين خلي صديقة يجي مرة ثانية للبيت عادي ويوم اطلعي وهكذااا بالتدريج وحاولي تنسينة اياة بولدك .. وكل شي اشغلي مخة .. وحلي مشكلة هالزقة معة بطريقة غير مباشرة .. والله يعينك ويصلح مابينكم ...
دعواتك

متى تروح ها الطفه من زمان وهم كذا
 
اذ زوجك متهور فعامليه بسياسه .. حتى لا تجيبين العيد ..

ولا تغيرين في طبخك ولا في الشاي .. على قولت احد الاخوة .. لانه يمكن يروح يدور مكان ثاني .. غير البيت .. وهذا تفاقم للمشكله ..

لكن انا اقول دخلي طرف ثالث بجلستهم .. اما اخوه او اخوتس انتِ .. يعني خربي عليهم الجو .. وبنفس الوقت خلي الطرف الثالث .. يدق او يوضح لضيف النشبه بأنه مزودها .. لكن بغير وجود زوجتس .. يعني اذا دخل زوجتس يجيب العشاء ولا الشاي ..

وبنفس الوقت .. اذا جاء زوجتس .. تظاهري بأنك ماشفتيه .. وسميعه انك تدعين على صديقه .. مثل حسبي الله عليك يا فلان احرمتني من قعدت مع زوجي .. ومن هالهرج الي ما تجهلينه ..

بعدين اصبري واحتسبي .. ولا تفكرين تتواجهين مع زوجتس او تزعلينه .. بالعكس .. حسسيه بأنك مهتمه في اكرام ضيوفه وتبييض وجهه قدامهم .. لانه راح يحس بأن هذي ميزة فيتس .. ويقدر فعلك هذا حتى بعد فراق هالنشبه صديقه .. لا تحاولين تتصرفين اي تصرف يحرجه امام صديقه .. راح ينحسب عليتس تراا

الردود السابقه فيهاا حلول .. لكن من هرج بالطلاق .. فلا تقرأين ردوده ابدآآآ


اسأل الله ان ييسر امرتس . ويسخر لتس زوجتس

الله يصرف عنه عاجلا غير اجل
 
.


موضوعك حساس ويحتاج لمن لديهم الخبرهـ بالتعامل مع مثل هذه الأمور ..

ونشاهد أن ردود البعض ( يزيد المشكلة مشاكل )

فنأمل التكرم بالتواصل مع فضيلة الشيخ / عبد الله العيادة والشيخ غني عن التعريف

http://www.buraydahcity.net/vb/member.php?u=94652


نسأل الله لكم السعادة والتوفيق

.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى