صاحبة الأمنيه
New Member
الله يعينك ياختي...
والله شي ماينسكت عليه.....
بس انتي اصبري واحتسبي ولاتنسين الدعاء|...
والله شي ماينسكت عليه.....
بس انتي اصبري واحتسبي ولاتنسين الدعاء|...
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
اختي ليس الأمر كما تتوقعين !! لست ادري ان مازال احد يبحث عن وجبة او براد شاي !!!!
اختي ارتباطهم ليس للأكل فحسب احتمال انه يتغير وضعك كما تقولين وعندها سوف تتفاقم مشاكلك مع زوجك لأنها
اختلفت عادتك،، هذا الحل إذا كان زوجك (بلشنبه) ممكن ينفع،، لكن من كلامك انه له تقدير عند زوجك يعني لو
تضايقو باالبيت يمكن يدورون مكان ثاني وهذا مايزيد الطين بله.
الله يعينك ياختي...
والله شي ماينسكت عليه.....
بس انتي اصبري واحتسبي ولاتنسين الدعاء|...
اختي سوي اللي يمليه عليك عقلك انا قلت رايي قبل ومافيه داعي لزود الكلام
بس صدقين إذا مااقتنع زوجك بخطاه بطريقه ثانيه مارايح ينفع اللي تقولين لانه معروف عند الرجال يحبون اكرام
ضيوفهم وانتي بطريقك هذي رايح تسودين وجهه قدام (غاليه) يمكن تدخلين بمعمعه مع زوجك بطريقك هذي
الله يوفقك...
انا والله برايي
انكم تجلسون و تتناقشون و تحطون حد
للموضوع والا ما فيه انكم تحتسببين الاجر
و الانفصال والرايي رايك
وش هالنشبه الله لايبلانا
والله ياهو لهدن بعد ودي اجي اتمردغ ببطنه :011::102:
الله يفك كربك ياختي عليك بالاستغفار وبسورة البقره بنيه الاصلاح والله يفرج لك ياقلبي ماتستاهلين اللي يصير لك :bad
هذا مهب صديق الا لزقت عنزروت
وش هـ الصداقة والصديق ذا
اتوقع ان زوجك ضعيف الشخصية ويستحي ( لا مهب حياء ذا الا خجل بغيض )
انصحك لوجه الله حاولي تجلسون جلسة هادئة وهيئي له الجوا المناسب وتفاهموا على هذي المشكلة
اكيد يبي يقولك ما اقدر وش اسوي صعبة ومن الاعذار واتوقع ان صديقه هذا اكل قلب زوجك
فـ الصبر
والتدريج
والتحمل
وفعل الاسباب
لابد ان يفهم زوجك خطاه
والحل ان يخرج زوجك من البيت قبل موعد حضور صديقه مع تقفيلت الجوال لعدة ساعات حتى يتاخر الوقت
كله كم يوم ويدور صديقه على غيره يدبل تسبده
وتفتكون منه ومن اشكاله
بالتوفيق
لاكن هـ الصديق هو بشري مثلنا ولا يتصفح النت ( عجزت اصدق والله )
والله مشكلة ..دعواتك
بس اتوقع طفة يااختي هذي وبترووح و لذلك ..
من راي انك تصيرين عادية ولاتدخلين احد بالسالفة لانه بتكون بنضرهم تافهة ,, ولذلك خلك طبيعية بس اطلعوااا ليلة لحالكم وخلية يسحب علية وبعدين خلي صديقة يجي مرة ثانية للبيت عادي ويوم اطلعي وهكذااا بالتدريج وحاولي تنسينة اياة بولدك .. وكل شي اشغلي مخة .. وحلي مشكلة هالزقة معة بطريقة غير مباشرة .. والله يعينك ويصلح مابينكم ...
اذ زوجك متهور فعامليه بسياسه .. حتى لا تجيبين العيد ..
ولا تغيرين في طبخك ولا في الشاي .. على قولت احد الاخوة .. لانه يمكن يروح يدور مكان ثاني .. غير البيت .. وهذا تفاقم للمشكله ..
لكن انا اقول دخلي طرف ثالث بجلستهم .. اما اخوه او اخوتس انتِ .. يعني خربي عليهم الجو .. وبنفس الوقت خلي الطرف الثالث .. يدق او يوضح لضيف النشبه بأنه مزودها .. لكن بغير وجود زوجتس .. يعني اذا دخل زوجتس يجيب العشاء ولا الشاي ..
وبنفس الوقت .. اذا جاء زوجتس .. تظاهري بأنك ماشفتيه .. وسميعه انك تدعين على صديقه .. مثل حسبي الله عليك يا فلان احرمتني من قعدت مع زوجي .. ومن هالهرج الي ما تجهلينه ..
بعدين اصبري واحتسبي .. ولا تفكرين تتواجهين مع زوجتس او تزعلينه .. بالعكس .. حسسيه بأنك مهتمه في اكرام ضيوفه وتبييض وجهه قدامهم .. لانه راح يحس بأن هذي ميزة فيتس .. ويقدر فعلك هذا حتى بعد فراق هالنشبه صديقه .. لا تحاولين تتصرفين اي تصرف يحرجه امام صديقه .. راح ينحسب عليتس تراا
الردود السابقه فيهاا حلول .. لكن من هرج بالطلاق .. فلا تقرأين ردوده ابدآآآ
اسأل الله ان ييسر امرتس . ويسخر لتس زوجتس