ملك بأخلاقه
New Member
انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم مدير ادارة التمريض بصحة القصيم صالح بن محمد القناص وذلك اثر أزمة قلبية داخل طوارئ مستشفى الملك فهد التخصصي بمدية بريدة ...
وفي موكب مهيب شيّعت جموع غفيرة من المواطنين في مدينة بريدة بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء فقيد التمريض في منطقة القصيم والوطن صالح القناص " رحمه الله " ، وتقدّم الجموع عدد من منسوبي وقيادات صحة القصيم وإدارة التمريض في منطقة القصيم ومنسوبي المهنة والذين توافد بعضهم إلى موقع الجامع من أماكن بعيدة ، وقد تم موارته الثرى في مقبرة الموطأ في مدينة بريدة .
نكرر الدعاء للمولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن لايري الجميع مكروهاً في عزيز لديهم .
وفي موكب مهيب شيّعت جموع غفيرة من المواطنين في مدينة بريدة بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء فقيد التمريض في منطقة القصيم والوطن صالح القناص " رحمه الله " ، وتقدّم الجموع عدد من منسوبي وقيادات صحة القصيم وإدارة التمريض في منطقة القصيم ومنسوبي المهنة والذين توافد بعضهم إلى موقع الجامع من أماكن بعيدة ، وقد تم موارته الثرى في مقبرة الموطأ في مدينة بريدة .
نكرر الدعاء للمولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن لايري الجميع مكروهاً في عزيز لديهم .