مساء الخير(f) كيفكم اخواني ابغى منكم الله لا يهينكم شيله لبيه يالغالي او بس لمين هي انا ادورها
نجمة الليل،،، New Member 3 فبراير 2013 #1 مساء الخير(f) كيفكم اخواني ابغى منكم الله لا يهينكم شيله لبيه يالغالي او بس لمين هي انا ادورها