شباب بشتري لاب تو وش تنصحوني فيه

MiLaNy

New Member
سسسسسلام عليكم :)

اخباركم يالحلوييين :i125

دووووم يارب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ندخل بصلب الموضوع :d

بشتري لاب جديد (h) و محتار وش اشري ؟

طيب اشتري من اي محل ببريدة ؟

اهم شيء لا يصير غالي :rolleyes:
 
غيري سوني لاتدور حق كرف جهازي انا بس غالي 4000 وفوق

ولاتنسى تاخذ الشاشة HD

ترى هالحين العلم تطور والمقاطع بعضها اللي باليويتوب وبعض المواقع

بدت تعرض وتصير HD عالي الوضوح والجوده

لاتنسى تقوله أبيه يدعم خاصية hd
 
مآعليك منهم كلهــم >>> أمزح >> توحشت ههه

لاتشوف غير hp حق كررررررررررررررررررررررررررررررررف مررررررررررررررررهـ
أسالني أنــآ بس / 3 سنين مع استخدام خشن وسي وكرف وكل شي
بس انكسرت الشاشه ههههه
 
oooنصيحتي لك ديل
ومن الشامل واذا اشتريت اذالقيت في محل ثاني اغلى
قلي واذاشتريت سوني راح تتعب اذاجاه شي بقطع الغيار
ooo
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى