سسسسسلام عليكم :) اخباركم يالحلوييين :i125 دووووم يارب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ندخل بصلب الموضوع :d بشتري لاب جديد (h) و محتار وش اشري ؟ طيب اشتري من اي محل ببريدة ؟ اهم شيء لا يصير غالي :rolleyes: