شاب يحاول طعن حراس أمن النخيل بلازا !! ( الخبر بالتفصيل )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
,


هيه أنت ويآهه آركدوآ .. !
روحوآ لكم بموضوع ثاني وتهآوشوآ ع كيفكم .. !

خلاص كلكم قويين :d
اخ عبدالرحمن كلامك:41:41
:41
استغرب من وقاحة الماسة طلع كراث من من كثر ما تبربر ... ذهب الحياء من بنات المسلمين
لاحول ولا قوة الا بالله
والله ستحاسبين على كل كلمه قلتها من سب للبدو واستحقاار وكما قال احد المشائح غيبة جماعية ويجب ان يحللك الجميع او تكتب عليك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هالحين كل هذا ومارديت ههههههههاي يالبدوي ياغبي انت كلامك يدل انك ماوثقت بنفسك رح للطبيب نفسي ابرك لك لانك معدوم الثقه بالنفس مالومك تربيت بدوااااان يلعنونكم لعن بالتربيه واخر شي تسجل بمنتدى وتخربط علينا وووويه من صدق انا قاعده ارد عليك ومضيعه وقتي معك دائما كذا البدويات اذ قلت له وش اسمك يتلون وووجه لييييييييييييييييييش ويييين الثقه بالنفس غريبه

انا حضريه
به وحده من صديقاتي بدويه احبه موت تطالع المنتدى وتابع كتاباتي
ارسلتلي على الواتس تقول
ترد على كلامك
يوم تقولين البدويات ...
تقول : دائما كذا الحضريات اذ قلت له وش اصلك وش قبيلتكم يتلون وجهه .. وكل يوم تجيب اسم قبيلة وين الثقه بالنفس
بصراحه كلامه مقنع
 
انا حضريه
به وحده من صديقاتي بدويه احبه موت تطالع المنتدى وتابع كتاباتي
ارسلتلي على الواتس تقول
ترد على كلامك
يوم تقولين البدويات ...
تقول : دائما كذا الحضريات اذ قلت له وش اصلك وش قبيلتكم يتلون وجهه .. وكل يوم تجيب اسم قبيلة وين الثقه بالنفس
بصراحه كلامه مقنع

من جد مصادقتن بدويه ماشالله عليك كلك انسانيه
 
اخي يووووسف انت تجلمت ساابقاا ونزلت موضوع تقوول !!!!!
(ياناس ياعالم انا اعاني من مشكله ارقتني كثيرا وجعلتني اكره نفسي واكره العالم ولا استطيع الجلوس معهم انها مشكه ليست ككل المشاكل انها مشكله سببت لي الاحراج مع الناس كثيرا فلا استطيع الصلاة في المسجد واكره نفسي للذهاب الى الجامعه واذا ذهبت للجامعه الكل يتحاشى الجلوس معي ويرمقونني باعينهم كثيرا اظنكم عرفتم ما اعاني منه انها الرائحه الكريهه جدا والتي تنبعث من جسد ي والتي لا اعرف ماهو السبب قد تقولون انك لا تستحم فاقول والله اني استحم يوميا وفي بعض المرات مرتين يوميا وقد تقولون انك لاتعتني بسنن الفطره فاقول ولله الحمد مايمر اسبوع الا وقد حلقتها بالموسي وقد تقولون انك لاتستخدم العطور فاقول لقد اشتريت عطورا يزيد مبلغها عن 3500ريال ولااباغ وتدرون ماذا حصل لقد حصل ما لا يحمد عقباه فاذا استخدمها تتحول ريحتها الى جيفة نتنه والله العظيم لا ابالغ وقد تقولون انك لاتستخدم كريمات للجسم فاقول لقد خسرت عليها تقريبا زها 300ريال ولا فائدة تذكر بل انها قد تسبب رائحة انتن من ذي قبل وقد تتسائلون لماذا لم لم تذهب الى المستشفى ربما عندك اماح زائده فاقول لقد ذهبت الى اكثر من مسلخ بشري من غير فائدة تذكر والان ياخوان واخوات قلت لعلي اطرح مشكلتي هنا علي اجد من يريحني من هذا العنا الذي عانيت منه كثيرا ووالله اني افضل ان اصاب بدا السطان الذي يجعلني لا انام الليل من ابتلى بهذا الدا العضال الذي كرهني في نفسي وفي حياتي حتى انه في بعض المرات ادعي على نفسي بالموت من شدة القهر ارجوكم ساعدوني في رليجاد حل لمشكلتي حتىاني والله اتمنى ان احصن نفسي بالزواج ولكن عندما افكر في رائحتي المنتنه اعزف عن فكرة الزواج ارجوكم ارشوني ما ذا افعل واعذروني على الموضوع فان النفس تشمئز منه وكنت لا اريد طرح الموضوع صيانة لانفسكم الزاكيه والطاهره بطرح موضوعي النتن)



اناا عرفت اين تكمن المشكله وتوقع جميع المنتدى عرف والسبب الساانك وسخ وهو السبب لو اتنظفه عن الكلام البذي صدقني جسمك بينظف

عزالله انه لن ينسى هذا الرد لين يموت لا يمكن تطلع الريحه اقوى ياخي الكويت بلد زيه زي السعوديه اللي يسبه يسب السعوديه لاتنسى الجيره
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى