,,,سوال عن مدرسة,,,

ابن خلدون هذي هي مدرسة ابتدائيه تقع جنوب بريده

وهي مدرسة اولاد

والموقع

عندما يكون دوار خضيرا امامك وانت جاي من جامع ابن صبيح كأنك بتروح لم طريق الشفاء

وابتل سيدااااٌ لحد ماتجيك على اليمين هذه المدرسه وتراها ناازله شوي عن الشارع



كل الشكر
 
السلام عليكم
اخوي ابن خلدون
هاذي متوسط
طبعا انا دارس فيها المتوسط
والله ممتازة وحلوة
ومدير ابو فهد للحين موجود
والنعم برجل
مدرسين صح
تبي الوصف تعرف بنك الراجحي الي بالموطاء ادخل قبله يمين اول لفه يمين لف ويجيك حرفtشفه علئ يسارك
طبعأأ هي جمبهاا ثانويه الملك سعود
واذا وصلت اقلط عندناء هي جمبناء
 
اليدكماري و المرشد ابو علي العجلان وابو عبد الله الحربي الكاتب

الله يذكرهم بالخير
 
N73 يقول انها ابتدائي

ويزوودي يقول انها متوسطة

ياليت ياشباب تحدوون وينها فيه

للمعلوميه ترى المدرسة فيها برنامج دمج للمعاقين

واشكركم جميعا لاخلا ولاعدم
 
ابن خلدون هذي هي مدرسة ابتدائيه تقع جنوب بريده

وهي مدرسة اولاد

والموقع

عندما يكون دوار خضيرا امامك وانت جاي من جامع ابن صبيح كأنك بتروح لم طريق الشفاء

وابتل سيدااااٌ لحد ماتجيك على اليمين هذه المدرسه وتراها ناازله شوي عن الشارع



كل الشكر

اخوي هذا وصف مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية
 
عودة
أعلى