خروووووووووووووووووووووووووج استودعكم الله في أمااااااااااااان الله : 12: 12
"قصمنجي" New Member 30 يونيو 2010 #441 خروووووووووووووووووووووووووج استودعكم الله في أمااااااااااااان الله : 12: 12
ط طارق العتيق New Member 30 يونيو 2010 #442 الله معاك و اذا حصل لا تسير ترا المهرجان به فعاليات مهبوله لا تفوتك :113:
AL RAJHI New Member 30 يونيو 2010 #443 . لا تفوتكم http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=212391
ْْْXXXراكب بورشXXX New Member 30 يونيو 2010 #445 إبراهــــــيم قال: وهـ فرجت أنقر للتوسيع... هلا بابو الشباب (h) لا مابعد فرجت باقي شوي:d
الــمِــقــدآم مشرف الصوتيات والمرئيات ~ 30 يونيو 2010 #447 أِشووف الكبآآرين كثروآ :09: << ورآآكم تنآآضرون رآكب بورش :d
الــمِــقــدآم مشرف الصوتيات والمرئيات ~ 30 يونيو 2010 #448 أخبآآرك خلفهم إبرآآهيم مع العطلة تخآآوين للاستآآد اليووم :09:
"قصمنجي" New Member 30 يونيو 2010 #449 السلااااااااااااااااااااااااام عليكم شباب وش الأخبار عقب الظهر؟ وش أخبارك يابوخليل أنت وأبو راجح؟ :ff)(h):010:
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم شباب وش الأخبار عقب الظهر؟ وش أخبارك يابوخليل أنت وأبو راجح؟ :ff)(h):010:
إ إبراهيم الضبيعي عضو اللجنة الإعلامية, مـشـرف أفراح واحتفالات 30 يونيو 2010 #450 المقدام والله مهب شينه بس اليوم اربعاء طلعه الشبشب :d يغدينا متنقين لنا فعاليتن كويسه نروح له
الــمِــقــدآم مشرف الصوتيات والمرئيات ~ 30 يونيو 2010 #451 شكل كآآيدهم حآآس بريدة حووووس يدوور مقهى إنترنت :113:
Bleeder [ Pharmacist ] 30 يونيو 2010 #455 ^ أخبارك يالدبي :080: إبراهيم ، خذني وياك لارحتوا للأستاذ :09:
بدر بن عبدالله نسألك يارب غيثاً مغيثاً 30 يونيو 2010 #456 إبراهيم: ما يحتاج أعلمك وش اللي ينفعك وش اللي يضرك:d