أبونادر
New Member
هلا والله ..
والله اكويس الفلم الواحد 700 ميقا .. :41 ..
ياليت إذا فيه روابط مصحوبه بالترجمة .. نبي نبدأ الشفط على بركة الله ..
بس الرايبدشير خايس .. بالعزر والغرابيل والمنة وشينة الوجه يعطيك تحمل ....
يعطيك العافية أبو نادر ..
بالنسبة للترجمة فماله دخل ملف صغير ماله علاقة بالفلم أنت تحمله بأي لغة وتشغل الترجمة مع الفلم في برنامج مخصص وأنا مرفق هذا البرنامج وشرحه في موضوع فلم من قطب إلى قطب
وأما الرابيد شير أبا أعطيك معلومة غالب الأفلام الكبار أو الكاملة ما يتوهق أحد ويرفعه على غير الرابيد شير لأن هذا الموقع خطير ومجرم ما يمسح الملف أبد إلا إذا ما حمل منه أحد تسعة أشهر يعني يمديك تجيبلك ولد وهو ما حذفه
ولذلك غالب الأفلام والبرامج ترفع على هذا الموقع ولو لقيت روابط غير هذه الروابط فأبشر به
وأما الرابيد شير أبا أعطيك معلومة غالب الأفلام الكبار أو الكاملة ما يتوهق أحد ويرفعه على غير الرابيد شير لأن هذا الموقع خطير ومجرم ما يمسح الملف أبد إلا إذا ما حمل منه أحد تسعة أشهر يعني يمديك تجيبلك ولد وهو ما حذفه
ولذلك غالب الأفلام والبرامج ترفع على هذا الموقع ولو لقيت روابط غير هذه الروابط فأبشر به