روضة الخفس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هذي صور من روضة الخفس ماشاءالله الربيع جدا رائع فيها والجو يشرح الصدر ;)

اترككم مع الصور فهي اجمل تعبير ..

khafs2.jpg


وهذي الصورة الثانية

khafs3.jpg


اتمنى ان تعجبكم وانتظروا صور من التنهاة :41

تحياتي ..
 
حياكم الله جميعا :

اخواني روضة الخفس تطلع لها من عند الثمامه وتخلي الجنادية على ايديك اليمين وتطلع طوالي تجيك محطة خزام على اليسار تمشي بعدها حوالي 30 كم ماني متأكد بالظبط بعدها يجيك تقاطع تعداه وتجيك الروضة على اليسار ... على العموم اذا وصلتوا محطة خزام اسئلوا اي واحد عم الروضة ويدلكم مظبوط واعذروني على الوصف لاني منيب من منطقة الرياض واول مره اروح للروضة

تحياتي ..
 
عودة
أعلى