رحلتنا للخرج مزرعة جدي وهـ بص

يالله رحلة كانت خطييييييييرة وحلوة وفانتاستك جدا جدا جدا
لأ بالجد المرة الجاية لازم تآخديني معاكم لأني أحب المغامرات الزي كده موووووووووت ......لا تنسيني
 
مشكوووره غندووورهــ >>تراي أدلعك اللحين :p
الطلعهــ ولا أرووع:41 >>ماشاء الله
اذا طلعتوا مرررهــ ثانيهــ :cool:
أكتبيهـ لنا:105: >>أموون بالحيل
بس والله ونستينا
أحس انك معتي
من كثر ما يمدح فيك :rolleyes:
صح ولا لا :confused:
تحياتي
الماسه وحساسه قبل الأن
>>الماسهــ وحساسهــ

: 12
: 12
 
هههههههههههههههههههههههه
فله استانس على تسذا
مره انا كتبت عن مزرعة خالي
ومغامرتنا طلعت جونان
بس قهر لقافتن باصبعي سوى له ديليت


الله يهنيكم ياارب
 
الله الله الله


رحلة ولا اروع


رحلة جميلة جداً اولاه لو انا معكم



كن <<<تسن اوريكم الصرقعة صدتز


ههههههههههههههههههههههه


تحياتي لك اختي غندورررر







غلاي [/FONT :: فتو ::
 
يالله رحله مدهشه


ولا العيال وش مروحكن لخيمتهم واخزياه

ولا التطعيس ذكرتين بمره ضعنا بالخرج
ورحنا لراعي خيمه سوداني وطلع الشارع ورا النقره الي قدامنا






ههههههه


..
 
يا اختي شكلكم ونااااااسه بس هاء ثاني مرة لا تنسيننــي...الله يهنيكم..


وسلامي لسبيكــه..هههههههههههههههههههه..شكلها فــلة وانا ما ادري...



تقبلوووا تحيااتـــــــــــــــــــــــــــــــ,,,ــي..بسووومه
 
عودة
أعلى