راااااااايكم الله لايهينكم

abu-ali

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي رايكم بين ايفون 3gو جلكسي اس 1
من ناحية الاستخدام والتعليق والبرامج
سعر الجلكسي كم

: 12: 12
 
ايفوووون رااااااائع جدا لكن فيه برامج ماتدري وش حقته برامجه كثيررررررة مرة ومميزاتة اكثر من جونان
فصديقتي معها ايفون شرته من جرير 3400 قبل 6 شهور
اما الجالكسي سعرة يدا من 750 الى تقريبا 2700 على حسب محلات ومعارض الجوالات لكن شوووف جرير دايما عندهم عروض الله يوفقك
 
اي فون 3g افضل


بس تبي تشطح

جالكسي اس 2

تقريبا نفس سعر الاي فون 4

بس ميزة الجالكسي معالجه افضل

يعني انسى التعليق
 
شوف يالغالي أنا مجرب الجوالين ...

آيفون 3gs و جالكسي s
و من تجربتي أقول إن الجالكسي أفضل من الآيفون بجميع أنواعه حتى الأيفون 4g
و اللي أفضل منهم كلهم الجالكسي s2
و يقول المثل إسأل المجرب و لا تسأل طبيب

بعض الناس يقول الأيفون ازين لكن لو تسأله جربت الجالكسي يقول لا ... أجل وشلون تحكم ع الجالكسي ....

الله يصلحكم ....
 
شوف يالغالي أنا مجرب الجوالين ...

آيفون 3gs و جالكسي s
و من تجربتي أقول إن الجالكسي أفضل من الآيفون بجميع أنواعه حتى الأيفون 4g
و اللي أفضل منهم كلهم الجالكسي s2
و يقول المثل إسأل المجرب و لا تسأل طبيب

بعض الناس يقول الأيفون ازين لكن لو تسأله جربت الجالكسي يقول لا ... أجل وشلون تحكم ع الجالكسي ....

الله يصلحكم ....

الله يعطيك العافيه
مشكور وماقصرت
 
عودة
أعلى