مساء الخير للجميع.
أن تنظيم العمل ومراعة الجميع كـ أرقام أقصد الافراد وبقية الاقسام حسب النظام والتنضيم حق واجب
على المشرف قبل الرئيس وحسب الترتيب الهرمي لادارة المستشفى والاقسام حتى ينتهي في عامل النظافة .
ويرسم النجاح ,لنتائج مرضيى للجميع مراجع, وأدارة .
ولكن /
أن يكون قسم التمريض تحت المجهر فقط ويطبق علية نظام الساعات الصارم
والمجحف حسب سرد"الموضوع" البعض ولم نطلع علية .
هناك عيادات لاتعمل الا ست سعات طوال اليوم فقط العمل الفعلي لطبيب أين العدل والتنظيم.
يضيع الوقت بين حظور متأخر ودوران على مرضاهم .
والدليل شاهد الباب الداخلي القريب من الاسعاف وكذلك الاخرالقريب من ثلاجة الموتي لتجد
أن الاطباء يخرجون الساعة الثامنة من السكن والدخوال لة الحادية عشر صباحة
أما الفترة المسائية الثانية ظهر تجد الحركة على البوابات .
هذا أكبر دليل لمن يريد أن يعرف التلاعب في ساعات العمل .
ناهيكم عن الدوام للاقسام الفنية كـ الاشعة والمختبر والصيدلية
لانبالغ أن التقسيم موجود والبعض فقط ست ساعات عمل رسمي .
اليس من الظلم أن يكون العدل غائب بل مغيب .
والمتابعة تقوال أذا بلغ من قبل رئيس القسم أو رئيس الفنيين عن خلل خروج وتأخر غيرة ليس من
المهام المناطة بنا ألتفتيش والمتابعة لسير العمل.
لانريد أن نفصح أكثر فقط جولة لرئيس مع تحظير لدفتر التوقيع يجد النص "التقسيم" موجود.
لانبالغ أن وجد الغياب لبعض الاقسام يصل 40% وخير دليل البحث خلف الحقيقة والتوثيق
ليشيب راس المسؤال أن كان يناشد العدل للجميع وسير العمل الصحيح.
راقب البوابات وطبق التحظير"التوقيع" للاقسام الفنية الاطباء وهي خير من الكلام .
أما أن يكون كيدي وأستهداف لتمريض هو الظلم بعينة.
الادارة للموظفين تجد المكاتب خالية ألا من اليسير الحادية عشر . أذهب وشاهد بعينك لمن يبحث
عن الحقائق.
لا ريد الامبالغة أن أكثر الغاياب من الرئيس ورئيس الفنيين بات متعارف
وقد قيل (أذا رب البيت لدف ظارباً فشيمة أهل البيت الرقص)
وجد أجهزة حديثة ومتطورة للمختبر والاشعة
وتختصر الفحص والتحليل خمس دقائق فقط
فنسب البعض ذلك السرعة لجهدهم ووربط ذلك لنجاحهم.
ولكل يعرف الحقيقة ولكن هرجاً على غير النشامى غثى بال.
الحل/
التغيير والتدوير لجميع الادارات والنائب
لتظخ دماء جديدة مطورة ومنتجة.