رئيسة تمريض التخصصي والحقيقه بدأت تظهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احسك روحي

New Member
منذ استلام رئيسة التمريض الحاليه في التخصصي وهي سعوديه إدارة التمريض طلب الكثير من التمريض الأجنبي انهاء عقودهم ووصل عدد من غادر 120 ممرضه والعدد في تزايد الى ان اصبح الان المتوقع مغادرتهم 150
المحزن ان الممرضات اللاتي غادرن خدمن في المستشفى اكثر منها..
فهل يعقل ان يذهب هذا العدد صدفه ام بسبب سوء الادارة والمعامله وتخيلوا معي ماذا فعلت لتحل المشكله، وذلك بحجة نقص العدد ولم تفكر ان تغير سياستها لتحفظ الباقي.فما ذنب المرضى ان ينتظرو سريرا بالساعات. والأيام بالطواري. ومن يشكك بالمعلومه فليذهب لأي قسم ويسأل كم من ممرضه ستغادر لكي يعرف الحقيقه
 
امرأه تترأس رجال ونساء .. في بيئه مخلتطه .. مخالفه للاعراف الاجتماعيه ..

ماذا تتنظرون ؟؟؟
 
ارجوا عدم ذكر اسماء بحد ذاتها واقولها بالفم المليان مثل هذه المواضيع لايحلها هاوي كتابه في منتديات

يجب التكاتف ورفع معروض فيه كامل المعلومات وان لم ينظر له يرفع اخر الى ان يتم حل المشكله باذن الله
 
نعم التسلط زاد عن حده وانا انصح مديري المستشفى والتمريض بان يتقو الله ويخافوه ويتذكرون مقولة عمر بن الخطاب رضي الله عنه الشهيرة (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا)
وانصحهم بالاتزان والتعقل في القرارات التعسفيه واحب ان انبههم بان عليهم ان يتقو دعوه المظلوم فان ليس بينها وبين الله حجاب
والدنيا دواره اليوم مدير وبكره موظف عادي كمن سبق ولا تبقي الا الذكر الطيبه والصنيع الجميل

والغلط من اساسه هو تعيين اناس بدون خبره اكيد لن يفلح اي مجال يوضع فيه ناس من دون خبره اداريه

تحياتي لكاتب الموضوع
 
مساء الخير للجميع.

أن تنظيم العمل ومراعة الجميع كـ أرقام أقصد الافراد وبقية الاقسام حسب النظام والتنضيم حق واجب

على المشرف قبل الرئيس وحسب الترتيب الهرمي لادارة المستشفى والاقسام حتى ينتهي في عامل النظافة .

ويرسم النجاح ,لنتائج مرضيى للجميع مراجع, وأدارة .

ولكن /

أن يكون قسم التمريض تحت المجهر فقط ويطبق علية نظام الساعات الصارم

والمجحف حسب سرد"الموضوع" البعض ولم نطلع علية .

هناك عيادات لاتعمل الا ست سعات طوال اليوم فقط العمل الفعلي لطبيب أين العدل والتنظيم.

يضيع الوقت بين حظور متأخر ودوران على مرضاهم .

والدليل شاهد الباب الداخلي القريب من الاسعاف وكذلك الاخرالقريب من ثلاجة الموتي لتجد

أن الاطباء يخرجون الساعة الثامنة من السكن والدخوال لة الحادية عشر صباحة

أما الفترة المسائية الثانية ظهر تجد الحركة على البوابات .

هذا أكبر دليل لمن يريد أن يعرف التلاعب في ساعات العمل .

ناهيكم عن الدوام للاقسام الفنية كـ الاشعة والمختبر والصيدلية

لانبالغ أن التقسيم موجود والبعض فقط ست ساعات عمل رسمي .

اليس من الظلم أن يكون العدل غائب بل مغيب .

والمتابعة تقوال أذا بلغ من قبل رئيس القسم أو رئيس الفنيين عن خلل خروج وتأخر غيرة ليس من

المهام المناطة بنا ألتفتيش والمتابعة لسير العمل.

لانريد أن نفصح أكثر فقط جولة لرئيس مع تحظير لدفتر التوقيع يجد النص "التقسيم" موجود.

لانبالغ أن وجد الغياب لبعض الاقسام يصل 40% وخير دليل البحث خلف الحقيقة والتوثيق

ليشيب راس المسؤال أن كان يناشد العدل للجميع وسير العمل الصحيح.

راقب البوابات وطبق التحظير"التوقيع" للاقسام الفنية الاطباء وهي خير من الكلام .

أما أن يكون كيدي وأستهداف لتمريض هو الظلم بعينة.

الادارة للموظفين تجد المكاتب خالية ألا من اليسير الحادية عشر . أذهب وشاهد بعينك لمن يبحث

عن الحقائق.

لا ريد الامبالغة أن أكثر الغاياب من الرئيس ورئيس الفنيين بات متعارف

وقد قيل (أذا رب البيت لدف ظارباً فشيمة أهل البيت الرقص)

وجد أجهزة حديثة ومتطورة للمختبر والاشعة

وتختصر الفحص والتحليل خمس دقائق فقط

فنسب البعض ذلك السرعة لجهدهم ووربط ذلك لنجاحهم.

ولكل يعرف الحقيقة ولكن هرجاً على غير النشامى غثى بال.

الحل/

التغيير والتدوير لجميع الادارات والنائب

لتظخ دماء جديدة مطورة ومنتجة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا فض فوووك يابو رانسي كلام معقول بعيد عن الاعذار التي اقبح من ذنبها
مثل انهام الكاتب بالعنصريه لانهم مايجدون مايبررون به افعالهم .. وسنثبت لكم ان القصد ليس رئيسة التمريض وحتى مدير المستشفى الذي نإلم بأنه من ابناء بريده وحتى المسؤلين الماليين
 
كما وردني سبب الغاء ثلاث اسره من عنايه الطواري المنظقه الحمراء هو مديره التمريض والسبب هو عدم وجود تمريض كافي تم الغائهم عن العمل مع الحاجه الماسه لهم وبمباركه من مدير المستشفى ونوم مدير الطواري المصري اللي ماله اي كلمه ولا كرت الله لا يجزاهم خير

سبحان الله العالم في توسع وتطوير ونحن الى الوراء در
 
كان يراس التمريض امرأه باكستانيه. وقامت الدنيا ولم تقعد والآن عند السعوده رجعنا علي ارجو ان لا يكون للناطقين دور في الإثارة فا مصلحة المريض اولا وخدمته واجب و نكتب عن الأهم وتتقي الله في ذلك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى