:: دق نجر :: !!

[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nejer.jpg


(( نقدكم يفيدنا )) ويفيد غيرنا
معلومات الصوره
*شارع الخبيب
* 12:55
*12/11

[/c]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صورة جميلة ورائعه بنفس الوقت ..
ومثل ماقال الاخ عدسة المصور الشجر مشوه الصورة ..








( حذفناه :D )
 
وراك مايل قط خايف:D

التصوير لابأس به :::

أحس انك مضيف عليها شي يعني مو طبيعية (( احساس فقط ))

تقبل تحياتي:::
 
روووووووووووووووووووعه ياقنااااااااااااص بريده ..

اقول الشجر اللي تحت .. كنهن قدمين ( رجلين ) حقات رجل عملاااااااااااااق ..

سي يو ..
 
عليكم السلام...

قنااص والله يا اسم الموضوع شي :eek5

انا اول ماشفتوه قلت بس الولد خرب .. قلت اللحين ابدخل على الموضوع واشوف واحدن يدق النجر ( جلد عميرة ) :i125


لكن ستر ربك اشوى :D


الصورة حلوه... بس لو تعطينا اياه بالنهاار علشان نشوف ايهن احسن <---- يبي يمشوربوه ooo1




سلملم: 12
 
هذيصوره وإلا تصميم :D <ّّّ<ّ<ّ<ّ<ّ ينكّت لاأشوته

كما قال المرصاع الصوره مب طبيعيه السما سودا
عطنا الفلتر اللي تحطه انت وعدسة مصور :D خل نستفيد .

ولكن رائع
 
طير شلوى ::
عسا ماشر هاجتن بك ؟؟

ابو المنتصر ::

من فقوق وشلون حبيب البي ؟؟ تراه منظر جمالي كبير !!

الباشق ::
الصوره بدون إضافات !! (( بدون فلاتر )) كده لزء خبط :)
 
عودة
أعلى