~ دعوا المرأة تقود ,, يآ جبنـــآء ,, ولكن /

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
***
يآآآآآربيييييه على العقووول الفآآآآضيه >أقصد كل وحد تبي السواقه

المشكله ان اللي يسعى لتحقيق السواقه بالسعوديه
علمآآآآآنييين أفهموووو ياناس فتحوا عقوولكم لو شوي بس
يعني مو لعيونكم
يبون الفسآآآآآد

والله لو انا محتاجه
ماسقت سياره تدرون ليه لان اللي يبينا نسوق علمآآنيين

لو المشايخ قايلين لكم سوقوا كان رفضتوا وحاشاهم المشايخ يقولون كلام مثل هذا

عشان الكلام هذا من العلمانيين والرافضه
قلتوا الا بنسوق

صدق أنكم مع الخيل ياشقراء وبس تقلييد



لو يقولون العلمانين روحوا لمكه من القهر كان ماارووح بس عنآآآآآآد لهم

مو عاد نسوووق ويييييين اولاآآآآآه

للمعلوميه منتدى بريده ستي يدخله علمآآآنيين
يعني كلامكم هذا مو من صالحكم ياللي قاعدين تأيدون


الله يهدي الجميع
ويكفينا شر الاشرار


مشكووور ياصاحب الموضوع

أحسستُ بالسمّ يحشوهـ العسل ,,

بوركـ فيكـ .. وأصلح الله شأنكـ ,, ورفع الله على الحق قدركـ ,,

ليسوا علمانيون فقط , بس منافقين , ومفكّرين غُسِلت عقولهم في ابتعاثهم ,,

فبعد عودتهم من الابتعاث رأوا أن الحق بعقولهم هو الحق ,, ويا للعجب !

لم يروا الحق إلا بعد عودتهم ,, أتعلّـموا الدين هناك ؟ أم كانوا مغيّبين عن دينهم ؟


وحتى لو هم مشغولين أنتظريهم لحد مايخلصون شغلهم
وشغلك مو طاير

من متى السواقه صارت حق من حقوقك ؟!

ولا بس يوم أطلعت الرافضيه صار حق
كل عمرنا عابرين من دون سواقه الحمدلله
والحين يوم أكثرت الفتن قلتوا بنسوق سلاآآمآآآت

وغيرك اللي تدافعين عنه هو يدبر نفسه أنتي خليك بنفسك ولاتقعدين تدافعين
لان غيرك يبي الفتنه والفساد

صدقتي ورب البيت .. كلنا فخر بعقلك الرزين ,, حماك الله من فسادهم .

ماذا نهدي لطفلة؟
ماّذا نهدي لطفل ؟
البنت عروسة والولد سيارة ..
تخيل الولد سيارة والبنت سيارة ,,,قمة المتعة لعب مع بعض !!أحتكاك مع بعض!! متاهات غالب أومغلوب ,,,
معادلة مسبقة الحل
مثال ل فقط !!!للــــتذكيربالفــــــطرة والتي تتنافى مع الطفـــــــــرة,,,
تعرضنا لمواقف الحاجة ماالله بهاعليم وأعان الرحمن عليها بهون منه
الجار ,,والشارع سارع لسد الحاجة أن أستدعى الامر
أما الخروج كله من غير داعى لايلزم
وأن تغا ضى الزوج أوالاب فيه فهو تفضلاً وليس فرضأً
مجتمعنا السعودي وصل إلى درجة نموذجية في الخصخصة,,مدارس متخصصة للبنات منفصلة عن البنين ,,
هذا ما تسعى إليه العديد من الدول ليس دينأً ولكن ضاق بهم الدمج ذرعا!!
التاريخ ملىء بتجارب تعرض أمامنا بالمجان ونرفض نتأئجها ونعيدالتجربة عبثأ وجهلا
لم يسلم الشباب من الفتنة وأنتي مع عائلتك في المول فكيف بكي في الشارع وحيدة
تستدرجين فتبكين فيتل الشاب من بين أمة محمد فتضحكين وترضين نقصكي وتنامين وهو في فخ أنتي نصبتيه
كم شاب بين جنبات الحبس أدخلتيه ,,
كم نسمع برجال تقاتلوا وسودت وجوههم والسبب(( نبي نطلع زهق البيت ))
فما بالك بسيارة وأمرأة
لانقول الاحسبي الله وكفا لكل ساقط وساقطة زين لهم الشيطان أمرا
اكتب يأأخي لله درك ولنزكي عن الحرف بكلمة الحق وفقك الباري لكل خير

أشكر كل رد لكـ , وكل حرف كتبتيه ,, وأحسبه والله حسيبه أنه دفاعاً للحق ,,

وغيرة لأهل الحق , وحرصاً من ظهور الفتن , وحفاظاً على من طغت المراهقة على العقل ,,

حفظك الباري , من كيد كائد , وحسد حاسد , وعبث فاسد ,
 
المجتمع لم يظلمنا بل اعطانا حقوقنا اللتي اقرها الاسلام لنا وان كنت تحسين انت في هذه المظلومية فذلك شأنك فلا تتكلمي على لساننا
نحن مكفولين وطلباتنا اوامر فماذا نريد اكثر من ذلك اما انها نعمة تحتاج الى شكر لتدوم
اما قولك انه لازم يخرج معك رجل في المشوار البعيد نعم يشرفني خروج رجل معي ليحميني ويحرسني من بعد حراسة الله لي
لكن لدي سؤال ماهو المشوار البعيد الذي تريدين ان تروحي له ولوحدك
وفي النهاية لا اقول الا كما قال عمر حين قتل الحمد لله ان قتلي كان على يد من لم يسجد لله سجدة
وانا اقول الحمد لله ان قضية القيادة لم تأتي الا على يد رافضية قذرة رمت نفسها في احضان الاجنبي
ولكني اعتب على بنات المسلمين يرددون ماقالت
جزاك الله خيرا ياصاحب الموضوع

أعجبني الرد الرزين , والنهوض الأمين , لاغثٌ فيه ولا سمين ,,

نعم أنتم أمهات المستقبل , وأنتم من تنجبوا قادة المسلمين , ,

وإن قيل " وراء كل رجل عظيم امرأة " ,, فأحسبك كذلكـ ,,

أسأل الله لك الحفظ والثبات .
 
واحد من الاخوان قال ان البيت اللي مافيه رجال يشوفون له حل وينتهي الموضوع
ابغى اعرف حل من هالحلول
ولاتقول اجره لان الاجره تكلف ٦٠ريال بالمشوار وشوف هي كم عندها مشوار بليوم
ولاتقولون محسنين اي محسن اللي كل مابغت مشوار جرجر احد من اهله ووداها
هذا غير انها بتنحرج وهي تطلب الاحسان من الناس

أعتقد أنني أنا الذي قلت ذلكـ ,, فـ علام التنكّر في إبهامك لصاحبه ,, !

ولكن ردكـ على قاعدة " فويل للمصلين " ,, فلا إكمال لما هو أوضح ,,

فقد قلت إنه هناك حلول ولا نفرض قرار على شعب بأكمله ,,

فلا أعتقد أن امرأة مقطوعة من شجرة , تعيش وسط صحراء قاحلة , ولا مأوى , ولا محرم ,

ولا أحد في خدمتها ,,

وإن كان يوجد , مع أن الأمر مستحيل , ولكن هناك الجمعيات الخيرية , تخدم بكل الحوائج

سواء من الصدقة , أو من مال المخدوم ,,

وكأني قرأتُ في ردك أن الأجرة بقيمة " 60 " ريال ,, يعني هناك حاجة لكم ,,

فالجمعيات لها باع كبير في ذلك ,,

وإن كُنتي مؤمنة وتؤمني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم /

( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )

وهناك الكثير في بلادنا يركضون بحثا عن الخير ,,

فلا تعتذري بأوهام , وخزعبلات , ولا يكن الواحد منّـا إمّـعة خلف آراء غيرهـ ,,
 
[=فيري;3127678]يعني يااخ قاسم بتكحلها عميتها

يعني عادي تاذي البنات حتى لو مو بالمغازل عادي تخوفهم ؟ بعدين قل لي شلون بتخليهم يقبعون ؟
هل تظن انه من الرجوله ان تؤذيها متعمدا ؟
بتقول لهم مسكوا المكنسه؟ يعني بتجي لسيارتهم وتقول لهم حدكم المطبخ ومسكوا المكنسه؟
طيب اذا كنت بتقارن السواقه بالطبخ
الطبخ فيه اخطار على البنات بما انهم ضعيفات ويكسرون الخاطر
ممكن يطير زيت في وجهها
ممكن يحرقها الفرن
ممكن تشعل نار بالمطبخ
ممكن تطيح وتتكسر
فخلاص اخوي دامكم خايفين على البنات فتولوا المطبخ كذلك بارك الله فيكم
كل شي له اخطار وكل شي فيه اشيا تخوف
يعني اذا البنت راحت مشوار مع السواق تتوقع مافيه شباب ممكن يؤذونها ؟
اخوي شكرا لنقاشك بس انا مااقتنعت ابدا بان تكون قيادة المراه سببا في تبريركم لانفسكم
اذيتها

إذآ طقيت باب النآس يطق بابي <<و أنا منب رأعي الحركآت ذي


بس تقارنين مخآطر السوآقه للحريم بمخآطر المطبخ ؟؟؟
أعتقد ما فيه مجآل مقآرنه أبـــدآ
نتولـى المطبخ كل عمر إخـوي قآسم يسآعـد خوآتي ولا جآوه شي الحمد لله
الله يخليه لنآ هالولـد بـس
لكن بالسوآقـه
الوضع أصعب بكثير
و قآلهآ الأمير نآيف
ما تسوق المرأه وانا حي الله يطول بعمره (h)

والله يبارك بـك
العضو: أخ قـآسـم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إسمعي عـــآد تراك تعدي حدوووك
أنا منب قلت أبي أغازل ولا أرقمه أصلآ غلطآن

بعدين انا من أشد المعارضين والله لو أشوفه وحده تسوق ولآ أخليه تقبع عشآن تصير عضه لغيره

وأقول المطبخ ينآدي بس وهذآ حدك وتبي تسوقين روحي بس إمسكي المكنسه
أجل سوآقه

يعنني حريم آخر زمن تحط رآسه برآس الرجل
مشكلة البنت لا بدت تهآيط من ورا الشاشـه

بنت مآ تخآف عل نفسه وعرضه الحمد لله بس

وع وع وع
:i121

السوآقـه مآ تبي لا لمست الزيت قالت يآي وصخني يآي مقرف
ولا لأ بنشر به الكفر تقول يآي ما أقدر أنزل في الشمس
حآطه مبيض
أقول روحي بس يالله سوآقـه مآ فيه

شد حيلك بس يآ خزآن الأحزآن

العضو : إخ قـآسم

هههه بنت وتبي سوآقه و الحين اودعكم يبي العضو الأصلي صآحب هذي العضويه
و لآ تفكرين إني انا قآسم
لآ
انا ما ودي أشوه سمعت إخوي بالمنتدى لإنه صآحب العضويه






ياخوي لا تعب نفسك مراح يسوقن وانا خشمي يشم الهواء اللي براسها سواقه خلها تمسك الطاره بس اذا ماخليتها تلزق بجدار بيتهم ماكون خزان الاحزان :d
 
[[[ أمــيــره ]]];3128074 قال:



:confused:
تدري أيش هيَ المشكله أني أعني البنآت مو أنتآ ؟؟!! ..

شفت كيف أكيد أنهآ رآعية تقليد وحطتهآ فينآ وغيرهآ كمآن !! ..

مآفي مخآطر لسوآقة الحريم زيهآ زي الرجآل بس أنتم ألزموا الأدب
والأخلآق زي الدول الثآنية مو كأنكم مآعمركم شفتوا حرمه تسوق .أستغفر الله بس.

خخخ مآفي سوآقه < أجل إذ1 سآقوا رآح نآخذ رأيك مثلاً ؟! .

و انتي توقعين يبي يأخذون رآيك
يبي يقولون تعالي
وش رآيك البنات يسوقن ولا لآ
هههههههه
أي أخـلآٌق
الدوله الثآنيه أردى منى ولا بفررق
يالله بس يالله
سـوآقـه ما فيه

العضو : أخ قآسـم
 
لاااا منو قال لك ان احنا مانعرف تفكير المراهقين واللي مايستحون
عندك قاسم وخزان الاحزان اللي انبسطوا على الفكره وفكروا انهم بيصيرون رجال اذا اذوا بنات الناس
لا ماراح يموت ومثل مافيه رجال يعرفون للسواقه فيه حريم نفس الشي لاتستخفون في عقولنا وتقولون ركاده وهالخرابيط
لاتقول ركاده...لاتفشلون نفسكم وتتحججون بالحوادث ...لو بنفكر بالحوادث فانتوا اول من يجب ان يمنع من القياده
بصراحه لو بنجيبها من ناحية الركاده الحريم اكثر هدوء من الرجال في هالموقف لان الاولاد يعتبرون التفحيط من علامات الرجوله وانهم ابطال ويبون يستعرضون
اما الحريم خوافات وبينتبهون من كل غلط
انت اللي خلك اعقل من هالكلام واستح على وجهك
وبعدين اذا انت ماتوافق مع اللي بيتعرضون للبنات فليش تقول لاتلوموني
وليش ماهزئت قاسم وخزان الاحزان لما قالوا مانخليها ترجع سالمه. وبتعرض ومن هالكلام
الله يحفظكم يابنات انتبهوا اذا جيتوا تطلعون والا تزورون اهلكم يمكن يكون فيه قاسم و خزان ينتظرون برا




ان لله وان اليه راجعون انا من شفت اسمك فيري وانا غاسل يدي ..
اول شي انتي اعترفتي ان البنات خوفات طيب لو طلعت بوجهك تريله مليانه بنزين وانتي يالسواقه ياللي من قدك مسرعه كيف تتصرفين بتغمضين عيونك وبتطير شوشتك ولا تعرفين تتصرفين ..

وبعدين لو سمحتي احترمي نفسك علشان الناس تحترمك مو انا اللي ينتهزا انا احترم الناس والناس تحترمني ماغلط على احد ولا احد يغلط علي الا انتي ناشبه بحلقي من ذاك اليوم ..


وانا وقاسم ماقلنا مراح تسوقون الا علشان اشياء كثيره مو زينه اول شي مانبي بنات المسلمين يضرهن شي والبنت اللي تبي تسوق وتجيب لنا الفتنه والله انه جايز لو ندخلها بماصورت كهرباء
والشي الثاني الخوف علينا حنا ياشباب لان البنت اذا بتسوق اكييييد مراح تلبس نقاب راح تكشف وجهها وهنا تكون اكبر مصيبه يمكن اشوفك انا او اشوف اللي مثلك وادخل ببقاله او بصبه كلها منك يوم شفتك لان على قولت المثل >> ياما تحت البراقع ضفادع, وانا والاخ قاسم مانبي نوذي بنات خلق الله لا بس نبي نخلي وحده من هالبنات اللي ماتستحي على وجهها عبره لغيرها ..

واحترامي وتقديري لكل بنت محترمه وتعرف مصلحت نفسها وملازمه بيتها ..
 
نعم استفزازية ومن الدرجة الأولى !
أما عن الشباب الذين سيتعرضون لمن تقود السيارة فأقول ( جعلكم على القوة ) !
نعم المرأة يجب أن تبقى في بيتها كما أخبرنا ربنا جل وعلا .
( وقرن في بيوتكن ................ ) الآية .

زين الحمد لله اني استفزيتك وانا فخوره اني استفزيت شباب مثلكم
جعلهم على القوه ... عفيه عليكم شبتسون بتطقونهم؟ اي يلا كل واحد يروح يشتري اسلحه ويكفخ في البنت اللي يشوفها طالعه من بيتها
وحتى انتوا يابنات خذوا عصا واي واحد يدخن او يفحط او يلعن على طول في وجهه
يا

سلامي على أولي الألباب !

اي سلم على اولي الالباب بما انك مو منهم فسلم عليهم علماء الأمة حرموا قيادة المرأة في هذا الوقت فلماذا نبرر لأنفسنا قيادة المرأة ؟

من هذا الرد تبين لي أنكِ تعيشين في مجتمع آخر .
إما الشرقية أو في الكويت أو ما جاورهما .!

فعليه أقول :


سلامي لأولي الألباب .

ترا بعض الناس الله يهديهم حرموا الدش وحرمو الجوال الكاميرا
وبعدين طلعوا في قنوات تلفزيون
وفيه من العلماء من قال انه جائز بس لان قد تكون هناك اضرار فحرموها
طيب احنا ايش ازم نسوي عشان نوقف هالاضرار ؟ لازم ننظف عقول الناس عشان مايتعرضون للبنات
تقول لي وقرن في بيوتكن ... ترا هالايه ماتحرم خروج المراه للابد
فهي تخرج للعمل والسوق اذا احتاجت والمسجد
 
أعتقد أنني أنا الذي قلت ذلكـ ,, فـ علام التنكّر في إبهامك لصاحبه ,, !

ولكن ردكـ على قاعدة " فويل للمصلين " ,, فلا إكمال لما هو أوضح ,,

فقد قلت إنه هناك حلول ولا نفرض قرار على شعب بأكمله ,,

فلا أعتقد أن امرأة مقطوعة من شجرة , تعيش وسط صحراء قاحلة , ولا مأوى , ولا محرم ,

ولا أحد في خدمتها ,,

وإن كان يوجد , مع أن الأمر مستحيل , ولكن هناك الجمعيات الخيرية , تخدم بكل الحوائج

سواء من الصدقة , أو من مال المخدوم ,,

وكأني قرأتُ في ردك أن الأجرة بقيمة " 60 " ريال ,, يعني هناك حاجة لكم ,,

فالجمعيات لها باع كبير في ذلك ,,

وإن كُنتي مؤمنة وتؤمني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم /

( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )

وهناك الكثير في بلادنا يركضون بحثا عن الخير ,,

فلا تعتذري بأوهام , وخزعبلات , ولا يكن الواحد منّـا إمّـعة خلف آراء غيرهـ ,,

ههههه ليش اتنكر ياحافظ؟ انا اقرا الردود ومااهتم كثيرا بمن كتبها عشان كذا ماشفت اسمك
فرض قرار على شعب باكمله؟ منو بيفرض عليكم شي ؟
اللي تبي بتسوق واللي ماتبي على راحتها ... بس المحتاجه وماعندها احد يوديها هي اللي بتسوق غالبا
لا فيه يااخوي ... بنت مره كتبت موضوع وقالت انها كانت ميته تعب ولااحد وداها المشفى وانحذف موضوعها .... وحده مع اختي بالشغل .عامله راتبها 500 ريال والباص يقول لها اجرتي بالشهر 500
ويوم قالت له راتبي 500 قال لها خلاص 300 يعني بيصفا لها من راتبها 200 بس بعد ماتشيل اجرة المواصلات
مستحيل؟؟؟ شكلك توك صغير وماتدري عن قصص المسكينات اللي ماعندهم احد يعطيهم وجه واللي مقطوعين من شجره ... الحريم مايبون صدقه يبون يعفون نفسهم ويعتمدون على نفسهم

لا الحمد لله ماعندنا حاجه بالاجره بس مره كنا بالرياض وكانت الاجره على مشوار واحد من والى المكان اللي نبيه ب 120 تقريبا
فيه جمعيات بيودون الحريم من والى عملهم ؟ اذا كانوا بيقبلون عدم القياده فيجب ان توفر لهم الحلول المناسبه بدون مايضطرون يمدون يدهم لاحد ... يعني لو عندنا ميترو ماكان طالبنا بالقياده
لو فيه مكاتب مثل ماقلت يوصلون الحريم مجانا فما كان طلعت الحاجه للقياده
 
إذآ طقيت باب النآس يطق بابي <<و أنا منب رأعي الحركآت ذي

شمعنى المثل ؟ قصدك اذا طقيت بنات الناس بيجي اللي يطقك؟:dبس تقارنين مخآطر السوآقه للحريم بمخآطر المطبخ ؟؟؟
أعتقد ما فيه مجآل مقآرنه أبـــدآ
نتولـى المطبخ كل عمر إخـوي قآسم يسآعـد خوآتي ولا جآوه شي الحمد لله
الله يخليه لنآ هالولـد بـس
لكن بالسوآقـه
الوضع أصعب بكثير
و قآلهآ الأمير نآيف
ما تسوق المرأه وانا حي الله يطول بعمره (h)

والله يبارك بـك
العضو: أخ قـآسـم

لا بس الله يسلمك انا لاحظت اهتمامك الكبير وخوفك على تعرض البنات للاذى

انا فهمت انكم خايفين عليهم عشان كذا بتطقونهم او تصدمونهم عشان مايسوقون ويعرضون نفسهم للمخاطر.... عشان كذا قلت حتى الطبخ لاتخلونهم يطبخون هالضعيفات
 


ان لله وان اليه راجعون انا من شفت اسمك فيري وانا غاسل يدي ..
اول شي انتي اعترفتي ان البنات خوفات طيب لو طلعت بوجهك تريله مليانه بنزين وانتي يالسواقه ياللي من قدك مسرعه كيف تتصرفين بتغمضين عيونك وبتطير شوشتك ولا تعرفين تتصرفين ..

وبعدين لو سمحتي احترمي نفسك علشان الناس تحترمك مو انا اللي ينتهزا انا احترم الناس والناس تحترمني ماغلط على احد ولا احد يغلط علي الا انتي ناشبه بحلقي من ذاك اليوم ..


وانا وقاسم ماقلنا مراح تسوقون الا علشان اشياء كثيره مو زينه اول شي مانبي بنات المسلمين يضرهن شي والبنت اللي تبي تسوق وتجيب لنا الفتنه والله انه جايز لو ندخلها بماصورت كهرباء
والشي الثاني الخوف علينا حنا ياشباب لان البنت اذا بتسوق اكييييد مراح تلبس نقاب راح تكشف وجهها وهنا تكون اكبر مصيبه يمكن اشوفك انا او اشوف اللي مثلك وادخل ببقاله او بصبه كلها منك يوم شفتك لان على قولت المثل >> ياما تحت البراقع ضفادع, وانا والاخ قاسم مانبي نوذي بنات خلق الله لا بس نبي نخلي وحده من هالبنات اللي ماتستحي على وجهها عبره لغيرها ..

واحترامي وتقديري لكل بنت محترمه وتعرف مصلحت نفسها وملازمه بيتها ..

:41:41:41
كـلآمـك عين العقل

بكرآ تشوف خشآت لهن باليوتيوب ههههه
تخيل وحده إسمه مطنشه كآتبه ورا لعيون سـوسـو
و سوناتا ورديه تخييييلت :d

هههههههههههههههههههههه

إي والله إنه جآيز بمآصوره
ولا أقـرب صبه :)

و مآ قلت إلآ الحق ما تعرف تصرف

تحسب تبي مسكت الفرامل برقه و نعومه
ما تدري تبي رجـل خشنه :41


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


ان لله وان اليه راجعون انا من شفت اسمك فيري وانا غاسل يدي ..
اول شي انتي اعترفتي ان البنات خوفات طيب لو طلعت بوجهك تريله مليانه بنزين وانتي يالسواقه ياللي من قدك مسرعه كيف تتصرفين بتغمضين عيونك وبتطير شوشتك ولا تعرفين تتصرفين ..

غسلت يدك؟ اول مره تشوف صابون ؟ قلت يمكن بدل مايصير اسمك خزان احزان اكسب فيك اجر ويصير اسمك خزان نظافه
انا قصدت خوافات بمعنى الركاده بس مو انهم ماراح يعرفون يتصرفون اذا صار لهم شي ؟؟اذا سقت
ماراح اسرع لاني خوافه...ماراح اغمض بنتبه للتريلات لاني خوافه وبنتبه لسواقتي بصير بطيئه
واذا صدمت وت فهذا ماقدره الله لي


وبعدين لو سمحتي احترمي نفسك علشان الناس تحترمك مو انا اللي ينتهزا انا احترم الناس والناس تحترمني ماغلط على احد ولا احد يغلط علي الا انتي ناشبه بحلقي من ذاك اليوم ..

لو انك راد بدون ماتقول بتعرض للبنات كان شفت رد محترم .. بس انت وغيرك جايين تتخانقون مو
تناقشون فلهذا رديت بنفس اسلوبكم .. انت غلطت يوم قلت بتعرض


وانا وقاسم ماقلنا مراح تسوقون الا علشان اشياء كثيره مو زينه اول شي مانبي بنات المسلمين يضرهن شي والبنت اللي تبي تسوق وتجيب لنا الفتنه والله انه جايز لو ندخلها بماصورت كهرباء
والشي الثاني الخوف علينا حنا ياشباب لان البنت اذا بتسوق اكييييد مراح تلبس نقاب راح تكشف وجهها وهنا تكون اكبر مصيبه يمكن اشوفك انا او اشوف اللي مثلك وادخل ببقاله او بصبه كلها منك يوم شفتك لان على قولت المثل >> ياما تحت البراقع ضفادع, وانا والاخ قاسم مانبي نوذي بنات خلق الله لا بس نبي نخلي وحده من هالبنات اللي ماتستحي على وجهها عبره لغيرها ..

واحترامي وتقديري لكل بنت محترمه وتعرف مصلحت نفسها وملازمه بيتها ..

خلاص اجل يااخوي احنا بعد خايفين على البنات ومانبي احد يتعرض لهم فعشان كذا تحمل الردود اللي
مو محترمه لانك مو ناوي تحترم غيرك
اي تبون تخلون اللي ماتستحي عبره لغيرها؟ والله حتى انا من اشوف واحد مشغل موسيقى او يفحط او يستهبل
ويترقص في الشوارع ..( مع اني لااقارن هذه الاشياء بالقياده) بس على انها اشيا تزعجني مثل ماتزعجكم قيادة المراه .. ومتاكده كثير ينزعجون منها .. ماشفتونا مسكنا عصا ونزلنا فيهم طق
تظنون ماودنا نذبحهم بس لازم نشوف هالاشيا اللي تلوع الشبد


طلعة المره من بيتها بالسياره نفس طلعتها مشي بس لان السياقه شي جديد وصلت فيكم بان تتفاخروا
بتعرضكم لمن يخالف اهوائكم

ويليت تسلم على الرجال المحترمين اللي مايغلطون على بنات الناس :(
 
المهم وش إسمه

لآ يصير الدائري الشمالي زحمه (h)

والله ياهو خـط سـرعـه (h)

أموووت عليه يبي له أقل ما تمشي 160

:d

يا حبي له الدائري
ولا بعد بفي إكس آر ولا يوكن أسود :d
(h)(h)(h)

و معك يا خزآن الأحزآن
:41

 

وبعدين ابفتح فمي مادمت مواطنه ومن سكاااااااان هالبلد مو تجي انت ع اخر عمري وتسكتي مابقى الا هي عاد:41

وبعدين انت كاتب اراء سائقتها العلمانيه شوووف ابقولك شي والله اننا نتناقش بشي يخص مجتمعنا ما تناقشنا بامور ديننا وانت كاتب العلمانيه المنافقه تقصدني ووالله اني ماراح احللك واسامحك ليوم الدين وانشاء الله يقتص لي ربي منك سبيتني بديني لاانت ولا غيرك من الخلق يحدد علاقتي مع ربي حسبي الله عليك ونعم الوكيل مسوي متدين وانت جالس تسب الناس وتتهمهم بدينهم حسبي الله ونعم الوكيل تاكد لك مني دعوه عليك كل ما جلست على سفرة الفطور انتظر اذان المؤذن:eek:o ....

يقول عليه السلام ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

ومن قال لكـ أيتها الفاضلة أنني أقصدك في الكلام ؟؟

( يحسبون كل صيحة عليهم )

أنا أقصد من هم فوقكـ في سلطة القلم والإعلام ,,

سامح الله تفكيركـ ,, فمن لا أعرفه , لن أتهمه بشي , ولن أحكم عليه من رد أو رأي ,,

ولم أسب أحداً بعينه , , ,

وكم أطلب ربي أن يجعلني متديّناً ,, ليس المجال بالتديّن , ولكنها الفطرة والغريزة والغيرة ,,

أحب الصالحين ولستُ منهم ,,,,

أشكر دعواتكـ ,, والله أعلم بحالي وحالك .
 



آشوف بعض ردود البنآت أخذات السآلفه جد :"(

همسة لكِ
يَ قلب آبوك وين تسوقين ؟؟
من جدك من كامل عقلك تطلبين السواقه !
أستغرب الصراحه الي وده من قلب البنات يسوقن ..!
ما كفاك الموضوع أو ما تفقهين ؟
أحمد ربي أني ببلد إسلآمي ويطبق الشريعه وفي بلآد الحرمين..
فييييه بنات كثآر يتمنون نص الي عندنا بس !
يكفيك أنك ملكه ولكِ حرآس الحمد لله على نعمة الآسلآم والامن والآمان
يكفيك بس أن عندنا أمان هذآ أهم شيء أمان لك
فكري بعواقب السواقه ؟
أحمدي ربك وأشكريه على النعمة الي أنتِ فيه لا تفسقين بس .
وما تقول نطالب بالسواقه الا الي ماهنآ عقل تفكر فيه
ولا لو هي عاقله وبكامل عقله ما أطلبت السواقه
عذرًا إن قسوة لكن زمانك مايرحم آقصد حالك مايرحمك آبد..
حتى وإن كان مجرد أسطر تكتب على هذا المنتدى يجب أن تراعى !
أختي حكمي عقلك وتذكري أن الدنيآ لا شيء فلماذا الغرور والسعي ورآء ملذاتها
لنفسك عليك حق

بعض ردود البنآت ما أدري وش تحس فيه :"(

وليش ما نأخذ العظة والعبرة من غيرنا ونفكر بمنطقية ونتجاوب معها !!
أسأل الله أن يحمينا من كل شر ويثبتنا على دينه
وإن شآء الله ما يسوقن الحريم :"( بإذن الله



:"(




عساك بالجنه قولي امـــــــــــــين:41:41
 
خلاص اجل يااخوي احنا بعد خايفين على البنات ومانبي احد يتعرض لهم فعشان كذا تحمل الردود اللي
مو محترمه لانك مو ناوي تحترم غيركاي تبون تخلون اللي ماتستحي عبره لغيرها؟ والله حتى انا من اشوف واحد مشغل موسيقى او يفحط او يستهبل
ويترقص في الشوارع ..( مع اني لااقارن هذه الاشياء بالقياده) بس على انها اشيا تزعجني مثل ماتزعجكم قيادة المراه .. ومتاكده كثير ينزعجون منها .. ماشفتونا مسكنا عصا ونزلنا فيهم طق
تظنون ماودنا نذبحهم بس لازم نشوف هالاشيا اللي تلوع الشبد


طلعة المره من بيتها بالسياره نفس طلعتها مشي بس لان السياقه شي جديد وصلت فيكم بان تتفاخروا
بتعرضكم لمن يخالف اهوائكم

ويليت تسلم على الرجال المحترمين اللي مايغلطون على بنات الناس :(




ماشاءالله اجل ماحترمت احد انا !! مابي شهادتك لي انا اعرف نفسي زيين ماقد غلط على احد ابد واسالي الاعضاء اذا مو مصدقه كلامي لكن ترا خير الكلام ماقل ودل انا اقول سواقه مافيه انسيها ..


وكيف اسلملك على الرجال عيب البنت تقول سلملي على الرجال وانا اخوك !!


وماعليش اذا ضيقتك بكلامي ولا راح ارد عليك لاني عطيتك زبدت الكلام >>مو تهرب منك لا وربي بس ماحب اكثر الجدال ..
 
أما عن الشباب الذين سيتعرضون لمن تقود السيارة فأقول ( جعلكم على القوة ) !
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)

ليه ماتورونا هالجانب الإسلامي فيكم ..!!
ليه بس تنادون باسم الإسلام مع اللي يتوافق مع هواكم ..!!
تتوقع لو كلنا اهتمينا بالجانب الأهم (الأخلاق) ... وتركنا مايتوافق مع أهواءنا باسم الاسلام كانت بتصير كل هالأضرار اللي تصورونها لنا ..!!

علماء الأمة حرموا قيادة المرأة في هذا الوقت فلماذا نبرر لأنفسنا قيادة المرأة ؟
اللي حرموا القياده هم نفسهم حرموا البوكيمون والدش ... أخوي لو سمحت إذا كان عندك دش فياليت تتخلص منه بأقصى سرعه استجابة لفتوى العلماء ...

وإذا ماعندك الله يثبتك على (الإسلام) ...
 
المهم وش إسمه

لآ يصير الدائري الشمالي زحمه (h)

والله ياهو خـط سـرعـه (h)

أموووت عليه يبي له أقل ما تمشي 160

:d

يا حبي له الدائري
ولا بعد بفي إكس آر ولا يوكن أسود :d
(h)(h)(h)

و معك يا خزآن الأحزآن
:41


هلابك والله ابشر بعزك بس 160 وبالدائري شويه ترا لا وعلى يوكن بعد ياتخلي الانبير تحت 200 ولا امسك الخدمه وخلنا ناخذ علومك
:d
 
الملك الله يحفظة ويخلية لنا اذا امر بهذا الشي مااحد لة كلمة ثانية ؟؟؟؟؟؟ سمعتي ياسندرلا الفايزية والاخ خزان احزان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى