فيري
New Member
الاخ فيري.
أبوي والا اخوي ......مثلا
مافهمت شلون ابوي او اخوي؟
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
الاخ فيري.
أبوي والا اخوي ......مثلا
وحتى لو هم مشغولين أنتظريهم لحد مايخلصون شغلهم
وشغلك مو طاير
من متى السواقه صارت حق من حقوقك ؟!
ولا بس يوم أطلعت الرافضيه صار حق[/fontد
كل عمرنا عابرين من دون سواقه الحمدلله
والحين يوم أكثرت الفتن قلتوا بنسوق سلاآآمآآآت
وغيرك اللي تدافعين عنه هو يدبر نفسه أنتي خليك بنفسك ولاتقعدين تدافعين
لان غيرك يبي الفتنه والفساد
^^
الحين أنتِ ودك تسوقين ؟؟
أعتقد أن ردودك استفزازية أكثرمن كونها واقعية !
سلامي لأولي الألباب .
[[[ أمــيــره ]]];3126391 قال:
* واللي يقولن أن اللي مأيدآت أنهن مع الخيل يآشقرآء
كل شخص له شخصيته ويعتز فيهآ "ليه التقلد" أو تقلدن غيركن فـ الكلآم هذ1،
أمآ إذ1 كآن هذ1 طبعكن التقليد تكلمن عن أنفسكن بسسس .
* واللي تقول مو من صآلحنآ < ترآي بديت أرجف .. خففي تخويف تكفين .
:f:
نعم القيادة ليست ممن يُعد بالتساوي بين الرجل والمرأة ,,
أليس الخمر حرّم من أجل أن إثمهما أكبر من نفعمها ؟
بعقلك الرزين أتمنى تنظري أيهما أكثر .. ضرر القيادة للنساء , أم نفعها ؟
ومن ينشغل بالقيادة في بلاك بيري وغيرهـ ,, ليس مقياس , فهم شواذ ,, وأنا أتكلم عن الأغلب من جنسكن ,,
ومن قال لكـ أنني أُحرّم القيادة ,,؟
أنا هنا أضع مايحيط بتفكير بعض الشراذم ,,
وأشكر تفكيركـ المباركـ ,
الحكومة أرفع تفكيراً من عقولٍ ساقتها الآراء العلمانية والنفاقية ,,
سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز , هو وزير الداخلية ,, وهو المصرّح بأن المرأة لن تقود السيارة ما دامت حياً ,,
ولازلتي تفتحي فمكـ وهو قد صرّح قبل فترة ,, << إنه تناقض ,,
لم نحرّم القيادة بذاتها ,, ولا يلزم أن يكون هناك دليل ,, فكثير من الأحكام استنبطها العلماء استنباطاً
من دليل ,, وقياساً على دليل ,,
الطرف الآخر ورب الأرباب أنه أغلى علينا من كل شيء ,,
ولم نتطرق لهن إلا بكل خير ,, واحترام ,,
وما كُتبت هذهـ الحروف إلا والله من أجلهن وحفاظاً عليهن من الإيذاء ,,
أشكرك كثيراً على غيرتك المباركة ,, وردودكـ الطيبة على كل عقل عربيدي ,, إمّعة لغيرهـ ,,
يعبد هواهـ ,, منكوس منخوس ,, لا يعرف من القرآن إلا " آتنا غداءنا " ,,
حفظك الباري من كل ساقط ,
حفظك الباري على ماقدمتيه ,, وأسأل الله لك التوفيق ,,
نعم لم أطلب تصويت ,, هو واقع خشيت على أخواتي العفيفات من مكر النفاق والعلمنة والرافضة .
لم أقصد ذاتي في القول أني مراهق ومجنون ,,, ليتكـ تعرفي الإيحاء ,, وما يُقال باسم الآخر ,,
فأنا أقصد أنه يوجد مثل هذا الصنف الكثير في بلادنا ,, فخشيت عليكن ,,
وما مافرضتي ,, فقد قلتيها " نفرض " ,, يعني أنه نادر الوجود ,,
أنقرر قراراً يقلب البلد وعفّته من أجل قضايا شاذة ؟؟
ألف حل وحل من أجل هذا ,,
فما ذنْبُ الشعب الباقي ,,
دحر الباطل؟ وعشان تدحرون اللي في نظركم باطل تسوون باطل اعظم منه بمليون مره؟ اجل انا اشوف وكاني اشوف في كلامك تقليدا للكفره الذين يقولون الغايه تبرر الوسيله .. مو عيب عليك تنصح بعدم اتباع الغرب وانت متخذ شعار من شعاراتهم؟
انت وامثالك الوحيدين اللي يشوفون التحرش ببنات الناس خير(باي طريقه كانت)
استغفر الله ..
اتمنى تكون رجواتك لي ان لااقابل ناس يفكرون بنفس تفكيرك فانت رجل مسلم ..
شلون تقول عادي نمنع اللي نبي بطرق معوجه
اعوذ بالله .. تخيل هالموقف
وحده شافت ولدها مختنق وكنت انت وكل الرجال برا البيت ... شتسوي ؟
ساقت وهي مضطره وهي تسوق الا يجي واحد يبي يسوي خير
ويتعرض لها بسوء مو لانه يبي الفاحشه والعياذ بالله بس انه مايبي يشوف حرمه تسوق يبي يسوي خير ياحبة عيني... هذا اللي تبيه؟
أنا ودي ادري. وش دخل الديانه بالقيادة ... يعني اللي تسوق كافرة ( العقل نعمة)
وبعدين شفنا. سواقتكم الخيال ،،،ماشاء الله ماتسوون حوادث
إسمعي عـــآد تراك تعدي حدوووكلاااا منو قال لك ان احنا مانعرف تفكير المراهقين واللي مايستحون
عندك قاسم وخزان الاحزان اللي انبسطوا على الفكره وفكروا انهم بيصيرون رجال اذا اذوا بنات الناس
لا ماراح يموت ومثل مافيه رجال يعرفون للسواقه فيه حريم نفس الشي لاتستخفون في عقولنا وتقولون ركاده وهالخرابيط
لاتقول ركاده...لاتفشلون نفسكم وتتحججون بالحوادث ...لو بنفكر بالحوادث فانتوا اول من يجب ان يمنع من القياده
بصراحه لو بنجيبها من ناحية الركاده الحريم اكثر هدوء من الرجال في هالموقف لان الاولاد يعتبرون التفحيط من علامات الرجوله وانهم ابطال ويبون يستعرضون
اما الحريم خوافات وبينتبهون من كل غلط
انت اللي خلك اعقل من هالكلام واستح على وجهك
وبعدين اذا انت ماتوافق مع اللي بيتعرضون للبنات فليش تقول لاتلوموني
وليش ماهزئت قاسم وخزان الاحزان لما قالوا مانخليها ترجع سالمه. وبتعرض ومن هالكلام
الله يحفظكم يابنات انتبهوا اذا جيتوا تطلعون والا تزورون اهلكم يمكن يكون فيه قاسم و خزان ينتظرون برا
ياناس ياعالم ارتقوا بعقولكم شوي :i121:i121:i121:i121:i121:i121
الى متى تنظرون للانثى على انها كائن اقل منكم
اجل النساء مافي عقولهم الا فساتين وطببخات وغيره
اجل شلون وصلوا الى اعلى المناصب مثل الدكتورات و المهندسات وغيره
ياخي الدين مو على كيفك تحرم وتحلل انت وامثالك من المتشددين
شي أكيد السواقه حق من حقوقنا
وكل النساء في كل الدول تسوق الا دولتنا الجميله بس ان شاء الله بناخذه قريبا
اخواتي فكروا بعقل لايقصون عليكم بكلمة انتي ملكه وانتي جوهره و احنا كالحراس لك
لاتصيرون ساذجات الله يهديكم
مع ان عائلتنا عطتنا حقوقنا الا ان المجتمع ظلمنا ليس فقط في ان يكون لنا الحق بأن نخرج مشوار بعيد من دون رجل
لجيتي بتروحين اي مشوار بعيد يحتاج لسياره لازم يكون معك رجل حتى لو كان هندي ماتعرفين اذا كان له سوابق في بلده او لا او سعودي ماتعرفين شي عنه الا انه سائق باص للمشواير الخاصه
للاسف في السعوديه ناقصنا كثير اشياء
الوظائف قليله اغلبها في المجال الطبي والتعلمي
في وزارات كثيره مافيها فرع نسائي
ومانقدر نسوق ولا نصوت
حتى بطاقة الاحوال الي هي حق كل الموطنات في كل العالم ماخذنها الا متاخر بعد ماصارت مشاكل
وغير الي اسمعه من ظلم بعض الأسر للبنات
بس ان شاء الله الأوضاع تتغير للأحسن
بس عشان تتغير لازم تفتحون عقولكم شوي وتطالبون بحقوقكم المسلوبه
لا ، لا أعتقد أن الأمر أسلم
فبقائي في بيتي معززة مكرمة تقضى لي حوائجي أعتبره عز طلبي
فلمَ أقحم نفسي في أشياء لا أستطيع أن أستوعبها بالكامل ؟!
إلى من ينادون بالقيادة لكم أن تتخيلوا المرأة وهي تقود سيارتها بنفسها ومعها أطفالها،
أتعتقدون أنها قادرة على أن تسيطر على الوضع فتسكت هذا وتجلس ذاك وتنهر الثالث وهكذا !!!
فقليلا من الحكمة نرجوكم ولا تتبعوا أهواءكم فتضلكم
وشكر الله لك أخي على ماكتبته
هذا الموضوع له وجهات نظر كثيره
فـ ليش نتهم كل من ارادت القياده انها مراهقه وطائشه إمعه تحب التقليد
وليش نتهم كل شخص لديه الغيره على حرماته واخواته بانه معقد ورجعي
المسأله كلها وجهاات نظر
- الي تطالب قياده بالطبع تعاني من ازمه كثره الذكور وقله الرجال والمنفعه
- ووالبنت عكس التيار التي تقول يارب مانقود بالسعوديه بلدنا
فهذي عندها اكتفاء مادي من المتطلبات والطلعات وغيرها
- والشاب الي رافض مبداء وفكره القياده هذا شخص يخاف من الازدحام وكثره المشاكل
وانا متابعه للموضوع اول بأول وكل رد اقراه
اقتنع بكلامه
فـ كلكم نظرتكم ثاقبه ومعكم حق
لاحد اشوفه يقذف اخيه او اخته. بالكلمات الجارحه << ترى بتحضركم
يكفي من الحزازيات والضغينه وترى احنا اخوان واهل
وترانا بشهر الخير والحسنات والاثم يتضاعف
:
:
واخ قاسم القصد بالجان المتخصصه .. مجلس الشورى واضح قصدي
هذا الموضوع له وجهات نظر كثيره
فـ ليش نتهم كل من ارادت القياده انها مراهقه وطائشه إمعه تحب التقليد
وليش نتهم كل شخص لديه الغيره على حرماته واخواته بانه معقد ورجعي
المسأله كلها وجهاات نظر
- الي تطالب قياده بالطبع تعاني من ازمه كثره الذكور وقله الرجال والمنفعه
- ووالبنت عكس التيار التي تقول يارب مانقود بالسعوديه بلدنا
فهذي عندها اكتفاء مادي من المتطلبات والطلعات وغيرها
- والشاب الي رافض مبداء وفكره القياده هذا شخص يخاف من الازدحام وكثره المشاكل
وانا متابعه للموضوع اول بأول وكل رد اقراه
اقتنع بكلامه
فـ كلكم نظرتكم ثاقبه ومعكم حق
لاحد اشوفه يقذف اخيه او اخته. بالكلمات الجارحه << ترى بتحضركم
يكفي من الحزازيات والضغينه وترى احنا اخوان واهل
وترانا بشهر الخير والحسنات والاثم يتضاعف
:
:
واخ قاسم القصد بالجان المتخصصه .. مجلس الشورى واضح قصدي
اي ياليت تسلم على اولي الالباب
انا استفزازيه ؟ واللي يقولون بنتعرض للي يسوقون مااستفزوك ؟ ماانقهرت على بنات الناس وانقهرت من ردودي
اذا عندك رد ياليت تقوله للي وده يسوي شي في بنات بلدك
يعني يااخ قاسم بتكحلها عميتها
يعني عادي تاذي البنات حتى لو مو بالمغازل عادي تخوفهم ؟ بعدين قل لي شلون بتخليهم يقبعون ؟
هل تظن انه من الرجوله ان تؤذيها متعمدا ؟
بتقول لهم مسكوا المكنسه؟ يعني بتجي لسيارتهم وتقول لهم حدكم المطبخ ومسكوا المكنسه؟
طيب اذا كنت بتقارن السواقه بالطبخ
الطبخ فيه اخطار على البنات بما انهم ضعيفات ويكسرون الخاطر
ممكن يطير زيت في وجهها
ممكن يحرقها الفرن
ممكن تشعل نار بالمطبخ
ممكن تطيح وتتكسر
فخلاص اخوي دامكم خايفين على البنات فتولوا المطبخ كذلك بارك الله فيكم
كل شي له اخطار وكل شي فيه اشيا تخوف
يعني اذا البنت راحت مشوار مع السواق تتوقع مافيه شباب ممكن يؤذونها ؟
اخوي شكرا لنقاشك بس انا مااقتنعت ابدا بان تكون قيادة المراه سببا في تبريركم لانفسكم
اذيتها
يعني هي مع الخيل يا شقرا و أنتي لآ
وأنتي بعد مع الخيل يا شقرآ
لإنك ما تعرفين مخاطر القياده و هي تعررف فذآ رفضت صرتي أنتي مع الخيل يا شقرا
نـو
سـوآقـه:d