هههههههههههههههههههههههه
تنصيم الشباب والله من التسذب بعد :116:
اغلبهم يكشخون وهم دجه
اتوقع ان اغلب سيارات حقين المنتدى دداسن وسطحات والكشخه منا معه اكسنت 93
وانا اولهم والله من التسذب عندي اسمعوا عاد وشي سيارتي
:117:
سيارتي جيب لقزس مديل 2008 GLX
كنيوتري قصدي كمبيتري لاب ثوب مديله 2009 مضلل نوعه سوني ليمتد
جوالي EW6000 جديد توه نازل من اليابانو شاريه بخمس طعش الف يورو ريال
هههههههههههههههههههههههههههههه :107:
ايتشهوا الاخ بالله
عاد سيارتي وجوالي وكمبيتري بالصز
سيارتي كرسيدا مديل 1987 تراه كشخه الي عنده عرس يستاجره بألفين بس (( عرض خاص للمعاريس )) :048:
جوالي ماله اسم من طيبه شاريه 85 ريال تراه ماركه وشاشته منكسره يعني ارد وانا ما ادري منهو الي داق (( اقال به احد يدق علي ))
كمبيتري :049: ما ادري وشو اسمه بس ابصارحكم بالحقيقه الكمبيوتر لاب توب فخم لونه اسود ...................
س/ منين انت جايبه الكمبيوتر يالجيشي وادري انك داج (هاجتن بك) ؟

الصراحه مره شفت فرد موقفه وعاد بي عاده انا اول ما اشوف سياره علطول اويتز بوسطه يوم بديت اويز بوسطه لقيت شنطه علطول قلت يا سلام به قروش :016:
وتلفت يوم ما لقيت احد علطول كسرت الدريشه وفتحت الباب ونطلت الشنطة وهجيت وبدت الفرد توطوط :112:
عاد هجيت وركبت الكرسيدا والهجه يا ذيبان .......................> :051:
يوم فتحت الشنطه لقيت الكمبيوتر الي احاتسيكم منه هذا ---------< عاد لا احد ينصحن يقول رجعه لراعيه لو ينبط ما رجعته لراعيه ......... :i121
تراي امزح شاري الكميوتر اخوي وانا ناطله منه وهو يدري بس مسكت راحمن لاني فقير مسيكين .:eek5