دردش معنا.... دعوة للجميع للمشاركة ...... اكتب نوع سيارتك وجوالك وكمبيوترك

السياره كامري 2006 كاااااااشخ
الجوال n96 وللاحاطه يحوم التسببببد لا تقربونه
جهاز الكمبيوتر محمول توشيبا كشخه يدنن
 
السياره ددسن 94 (_ همـر _)
الجوال الفارس خربانه بطاريته << من جد والله
لا والشريحه مفصوله وعليها 600 ريال والسوا ضايعه

عاد اكشخ مافيني هالكمبيوتر ... كمبيوتري إل جي ... غالي ... من جد غالي ... اذكر بعت كل شي علشان اشريه هههههه
وعاد عندي كمبيوتري القديم المكتبي طايحن بزاويه المخزن... والله لو اشغلك تسان يكح غبار

<< هذي اخرة العطالة
 
السياره ددسن 94 (_ همـر _)
الجوال الفارس خربانه بطاريته << من جد والله
لا والشريحه مفصوله وعليها 600 ريال والسوا ضايعه

عاد اكشخ مافيني هالكمبيوتر ... كمبيوتري إل جي ... غالي ... من جد غالي ... اذكر بعت كل شي علشان اشريه هههههه
وعاد عندي كمبيوتري القديم المكتبي طايحن بزاويه المخزن... والله لو اشغلك تسان يكح غبار

<< هذي اخرة العطالة

هههههههههههههههههههههههههه:d

أما الجوال حركة وربي:41
 
هههههههههههههههههههههههه
تنصيم الشباب والله من التسذب بعد :116:
اغلبهم يكشخون وهم دجه

اتوقع ان اغلب سيارات حقين المنتدى دداسن وسطحات والكشخه منا معه اكسنت 93
وانا اولهم والله من التسذب عندي اسمعوا عاد وشي سيارتي
:117:

سيارتي جيب لقزس مديل 2008 GLX
كنيوتري قصدي كمبيتري لاب ثوب مديله 2009 مضلل نوعه سوني ليمتد
جوالي EW6000 جديد توه نازل من اليابانو شاريه بخمس طعش الف يورو ريال


هههههههههههههههههههههههههههههه :107:
ايتشهوا الاخ بالله
عاد سيارتي وجوالي وكمبيتري بالصز
سيارتي كرسيدا مديل 1987 تراه كشخه الي عنده عرس يستاجره بألفين بس (( عرض خاص للمعاريس )) :048:
جوالي ماله اسم من طيبه شاريه 85 ريال تراه ماركه وشاشته منكسره يعني ارد وانا ما ادري منهو الي داق (( اقال به احد يدق علي ))
كمبيتري :049: ما ادري وشو اسمه بس ابصارحكم بالحقيقه الكمبيوتر لاب توب فخم لونه اسود ...................
س/ منين انت جايبه الكمبيوتر يالجيشي وادري انك داج (هاجتن بك) ؟ :confused:
:rolleyes: الصراحه مره شفت فرد موقفه وعاد بي عاده انا اول ما اشوف سياره علطول اويتز بوسطه يوم بديت اويز بوسطه لقيت شنطه علطول قلت يا سلام به قروش :016:
وتلفت يوم ما لقيت احد علطول كسرت الدريشه وفتحت الباب ونطلت الشنطة وهجيت وبدت الفرد توطوط :112:
عاد هجيت وركبت الكرسيدا والهجه يا ذيبان .......................> :051:
يوم فتحت الشنطه لقيت الكمبيوتر الي احاتسيكم منه هذا ---------< عاد لا احد ينصحن يقول رجعه لراعيه لو ينبط ما رجعته لراعيه ......... :i121


تراي امزح شاري الكميوتر اخوي وانا ناطله منه وهو يدري بس مسكت راحمن لاني فقير مسيكين .:eek5​
 
هههههههههههههههههههههههههه:d

أما الجوال حركة وربي:41

هههههه وهـ فديت اللي يشجعوني لإواصل الحياة رقم صعوبتها << ليش مفكر تنتحر؟

ع فكرة تدري ان هالعجة اللي هاليومين سببها تغسيلة الددسن... غسلتها وانولدت هذه العجة
 
الكمبيوتر ---- اسس

الجوااااال---- n82

لسياااااااااااارة----- مشايه 6 كفرااااات موديل 2009

ههههههههههههههههههه

كاااااااااااااامري
 
عودة
أعلى