دردش معنا.... دعوة للجميع للمشاركة ...... اكتب نوع سيارتك وجوالك وكمبيوترك

الموتر: هلي 2008 غمارتين ..اللوحة(( أ ب ص !!!!!!!))

الجوال: n95 8GB

الكمبيوتر :لابتوب توشيبا...
 
السيارة
هايلوكس موديل 50 الباب يسكر بسيم
الجوال
الى الان مامعنا جوال بيجر
الكمبيوتر
سوني العائله
 
طيب خذ المعلومات .... الجوال ان 95 .. الكمبيوتر ديـــــــــل ..

والسيــــــــــــــــاره .. كـــــــــامري 2007.
 
السـيـارة:هــلــي 2009 غمارة ..

الكمبرورتر:مكتبي بس مدري وش نوعه ..

الجوال:نفيقيتر ..


سلام عليكم ..: 12​
 
السيارة :- ددسن دفرنسين 1976م

الجوال :- العنيد

الكمبروتر :- أبيض بس مادري وشو نوعه مكتوب عليه 1999م
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:
اولاً احب اشكرك على طرح هالنوع من الموضيع الي توسع الصدر :) <<<< ماتسوى فرحته , ياحبيله بعد
وخصوصاً اننا بهالمنتدى نفتقرالى المواضيع الي فيها سوالف وسعت صدر لأن او تدري ماوي اقول شي <<<< ياكثر قرقه مايعطى وجه
مالك بالطويله اقولك الزبده
:
السيارات 2
سيارتي الأساسية
من نوع مرسيدس
:
الجوال
N95
N73
:
الاب توب
acer
و
DEL
:
وبالختام لا تخلينا من هالنوع من المواضيع الي فيها سوالف
كثر منهن كل يوم جب موضوع
:
تشكراااات خيووو على هيك موضوع
 
سيارتي / شاص 2009


المحمول / ماجلان مثبت داخل السيارة عند الدبل

الجوال / الثريا




هذولا بعض من الذين يبهرجون حقين الجيوب
 
بالنسبة للاخوات ......... لا يمنع ذكر السيارة المفضلة

يعني على سبيل المثال وحدة من قريباتي تقول لو يسمحون للحريم بالقيادة كان اشتري حوض ......اقول لا يطلع احد علينا ويفتح موضوع قيادة المرأة..... ترانا قاضيييييييين

الكمبيوتر .. لابتوب DELL

الجوال .. n82

لو يسمحون بالسواقه ما سقت :d
الله يخلي لنا الفنسان وعيون مشدوده على ورا >>:113:



:)
 
عودة
أعلى