دردش معنا.... دعوة للجميع للمشاركة ...... اكتب نوع سيارتك وجوالك وكمبيوترك

zezo2

New Member
.


السلام عليكم جميعا ........... بسراحة حبيت نتسلى مع بعض في هالمنتدى العزيز علينا .... اود من كل واحد يذكر لنا نوع سيارته وموديلها و نوع الجوال وموديله وكذلك الكمبيوتر ونوعه وموديله .........​


.
 
اببدا ونبدا على خير ...
أول شئ أنت كذا >>> :41
على الأقل نتونس وناخذ علوم بعض <<< :d:d قالبينه ماسنجر

الكومبيوتر من نوع << مكتبي تجمييع
والجوال <<< نوكيا ان 80
والسيارة ونيت موديل 2005 << الي يقرى مواضيعي يعرف وش نوعه :d:d

سلام عليكم ..
 
سيارتي : دستن موديل 70 قبل الميلاد طبعاً:)

جوالي : الرهيب قبل الميلاد :rolleyes:<<< الرجال يحسبه حلا

تسمبيوتري : محمول من نوع آتاري:41

ثانتسيو ...

خذ مطخه:010:
 
والله يانت تسذاتا:41


سيارتي كورولا


جوالي N70


كمبيوتري مكتبي مجمع
 
احم .. احم :d

بسم الله الرحمن .. واحد ثنين ثلاث << يجرب المكرووفون :113:

سيارتي : فرفاري ام شكمانين :113:

جوالي : N1000 ما نزل بالسوق

كمبيوتري : ما اعرف اسمه بس ابوي شاريه لي يوم انجح من الجامعه




:113:

:113:

:113:
 
بالنسبة للاخوات ......... لا يمنع ذكر السيارة المفضلة

يعني على سبيل المثال وحدة من قريباتي تقول لو يسمحون للحريم بالقيادة كان اشتري حوض ......اقول لا يطلع احد علينا ويفتح موضوع قيادة المرأة..... ترانا قاضيييييييين
 
عودة
أعلى