دار الأيتـــــــــــــــــــــــــــــام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زيارة دار الرعايه الإجتماعيه دار الأيتام

فكره تراودني منذ زمن وأمنيه أتمنى من ربي تحقيقها

من لديه معلومات عنها أو أحد يشتغل فيها

يفيدني لاحرمكم الله الأجر

جزيتم الجنـه ..
 
لم افهم سؤالك جيدا..
هل تقصدين لهم شروط بزيارتك للدار أو شروط لدعوتك الايتام أو اليتيمات لمنزلك أو مناسبة ما أو شروط لاحتضانك يتيم!!
 
كنت على اتصال أمس بالدار لرغبتي باحتضان يتيمة عندي في المنزل
ففوجئت بتعقيدهم للاحتضان واقتصارهم على الزوجين اللذين يعانيان من العقم .. وحتى اجرااءات من يعاني العقم طويله جدا جدا وقد تمتد لسنوااات ..
لاادري لماذا التعقيد والتشدد؟؟
لماذا لايفسحون المجال لليتيم واليتيمة ليعيش ضمن أسرة عائلة وأم وأب؟؟
لماذا يحرموننا من الاجر العظيم في كفالة اليتيم؟؟
في نهاية المكالمة قالت لي المسؤوله: قدمي طلبك وملفك ولكن لاأعدك بشيء.. لأن عندنا ملفات كثييييرة لمن يعانون العقم والذين لهم الاولوية ولم يأتيهم الدور حتى الآن..
 
كنت على اتصال أمس بالدار لرغبتي باحتضان يتيمة عندي في المنزل
ففوجئت بتعقيدهم للاحتضان واقتصارهم على الزوجين اللذين يعانيان من العقم .. وحتى اجرااءات من يعاني العقم طويله جدا جدا وقد تمتد لسنوااات ..
لاادري لماذا التعقيد والتشدد؟؟
لماذا لايفسحون المجال لليتيم واليتيمة ليعيش ضمن أسرة عائلة وأم وأب؟؟
لماذا يحرموننا من الاجر العظيم في كفالة اليتيم؟؟
في نهاية المكالمة قالت لي المسؤوله: قدمي طلبك وملفك ولكن لاأعدك بشيء.. لأن عندنا ملفات كثييييرة لمن يعانون العقم والذين لهم الاولوية ولم يأتيهم الدور حتى الآن..

هذا ان دل على شي يدل على حرصهم على اليتيم (ه) وجزاهم الله خير الجزاء لان هذه نفس ياختي ليست سلعه​
 
اسعد الله صباحكم / مسائكم

بالنسبة لسؤالك جوانا -
دار الايتام الاولاد الصغار بحي الصفراء
اذا انتي تروحين لهم نفس المبنى بالعكس يسعدون بالزيارات وعمل مسابقات وتوزيعات ...اما اذا تريدينهم برا المبنى اعتقد اذا ماخانتني الذاكرة يلزم موافقة من ادارة الرجالية وكذا شئ


.. وكتب لكم الاجر جميعا () '
اذا ارتم هنا ببريدة نجتمع ونتشارك لامشكلة لدي :)
 
عودة
أعلى