خبر عاجل .....

محمد 888

New Member
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

بعد إنتظار دام 9 أشهر فإني أعلن عن إستقبال مولودي الأول ( يوسف ) جعله الله من مواليد السعادة..

فنرجو من الجميع الترحيب بيوسف محمد ,,,,,,

و عقبالكم
 
بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وأعطيت بره وبلغ أشده ، الله يحفظه ويتربى في عزك إن شاء الله ويجعله ذرية صالحة
 




مبارك وجعله الله من حفظة كتابه ومن أئمة المساجد ومن الدعاة

والعقبى لأخواني ولجميع من يتمنى ذلك
 
مبارك وجعله الله من حفظة كتابه ومن أئمة المساجد ومن الدعاة

والعقبى لأخواني ولجميع من يتمنى ذلك
 
اجل عاجل هههههههههه

ماشاءا لله الف الف الف مبروووك


تستاهل يابو يوووسف ولاتنسى المنتدى من الوليمه (*^*(
 
مبروك كلمة أقولها من قلبي
أهنيك فيها على ما رزقك ربي
عساه من ال صالحين يكون
وعساه بالفرح يملا الكون
وبالنجاح إن شاء الله يرفع راسك لفوق
وتفتخرون به وين ما يكون
مبروك ألف مبروك يامحـــــــــــ888ــــــــــــــــمد
 
تريليون مبروكـ يتربى بعزكـ .........​

*يوسف * ماله مكان بتوقيعكـ بالكوب الثاني ؟........................[/​
center]​
 
مـــبـــروـوـوـوـوـوكـ
عقبال الثاني والثالث والرابع
يتربى بعزك وإن شا الله يكون من أبناء الطاعه
و عون لك على الطاعه
و رزقك بـرهـ

 
عودة
أعلى