المتربص
New Member
انه خبر وفاة رجل الحسبة محمد بن عبدالرحمن المقبل الذي انتقل الي رحمة الله تعالى يوم الاثنين الماضي اسال الله ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة حيث خرج من دنيا دون ان يحمل على احد اي بغضاء او شحناء فكان سليم الصدر طيب السريره نحسبه والله حسيبة حيث الخلق الحسن وكذلك نشاء في امامة المسجد لاكثر من خمسة عشر عام وعمل في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لاكثر من اثنان وثلاثون سنه كان طيب القلب يحبه الجميع وكان يقابل كل من اساء اليه بالابتسامة اسال الله ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلون انه سميع مجيب