خالد العمار ابو عبدالله << يطلبكم الحل >>

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
 
السلام عليكم

من هي زوجته؟!
هو اللي ساكن بلإسكان 4

اللهم أغفر له ورحمه واجعل مثواه الجنة

أن لله وان اليه راجعون لاحول ولاقوة الابالله



اخونا خالد العمار لم يتزوج بعد

زرقه الله من الحور العين وابدله دارا خيرا من داره وجعله في الفردوس الاعلى
 
غفر الله له وأسكنه فسيح جناته ..

ونعم الرجل ..

أنا معلم معه في نفس المدرسة ، أستأذن الحصة الرابعة تقريباً أو الثالثة يقول عندي شغل في المحكمة سأنهيه وأعود في نفس اليوم في الليل ..

ويبدو والله أعلم أنه أنهى شغله في المحكمة وفي الرجوع حصل له الحادث في الأسياح ..

ونعم الرجل ، طيب الأخلاق ، مسامح ، خلوق جداً ، ابتسامته لا تفارق محياه ..

الطلاب يحبونه ومتشوقون جداً لطلعة كان ينسقها كل ثلاثاء ..

وكان حريص كل الحرص على طلابه .. يخرج معهم ويتنزه معهم .. له حلقة قرآن كل عصر وحريص كل الحرص على طلابه ..

وسيفقدونه غداً والله ..

وسيفقده أكثر وأكثر نحن المعلمين .. فلا يمكن أن نستغني عن تعليقاته ومزاحه ..

نعم الرجل ، نعم الرجل ، نعم الرجل ...

غفر الله لك يا أبا عبدالله ، وأسكنك فسيح جناته ..
 
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويدخله الجنة بغير حساب آآآآ مين يارب العالمين ’’’

كان نعم الرجل ,,, وكان نعم الصاحب ,,, وكان نعم المزاح بدون تجريح ,,,

رحمك الله يا أبا عبدالله رحمتن وأسعه ...

تراو محتاج دعواتكم يالربع ...
 
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان (( إنا لله وإنا إليه راجعون ))
__________________
 
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه جناته ياااارب

ونعم الرجل

أخلاق وتواضع وإستقامة وبكل جلسه لنا مايخليها تروح إلا بذكر الله سبحانه وتلطيف الجو بكلام طيب

أسأل الله لك الفردوس الأعلى ,,, وكل مسلم يارب
 
إن العين لتدمع وأن القلب ليخشع وأنا على فراقك يا أبا عبدالله لمحزنون
رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته


اللهم اغفر له وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ونقه من جميع
الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..


نعم الرجل كنت !
نعم الصديق كنت !



إنا لله وإنا إليه راجعون ..
 


طبتأ حيأ وميتأ ابا عبدالله

بأفعالك وشهامتك وعزتك وايمانك ونصحك ووقوفك مع الكبير و الصغير وابتسامتك الذي لاتفارق محياك


اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا منك وغفرانا ..

اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله ...
 
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته الله ويتجاوز عنه اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه

ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان (( إنا لله وإنا إليه راجعون ))
 
احسن الله عزاكم
وجبر الله مصيبتكم
انا لله وانا اليه راجعون
 
نسال الله ان يتغمده برحمته .. ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة..
ونسال الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..
ونسال الله ان يرزقنا حسن الختام ..

...,,, فلقد كان شابا مميزا في المجال الدعوي وفي المراكز الصيفية وغيرها ..
ابتسامته لاتفارق محياه أبدا ..
فرحمك الله حبيبنا أبا عبدالله .. جاءني خبر وفاته كالصاعقة ..
لكن هذه حال الدنيا نزول وارتحال .. ولا بد من الفراق ..
لم اصدق نفسي بوفاته حتى رايته مغسلا في مغسلة الموتى ..
وجهه مستنيرا ... وكأنه نائم .. فتلك عاجل البشرى ..

رحمك الله .. وألحقنا بك غير مفتونين ... وأحسن خاتمتنا وجميع المسلمين ..
..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى