حياتي بلا اغاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمسم طيف

New Member



حياتي بلا أغاااااني






السلام عليكم
للي يسمعوون أغـآآني ..
آتمنى أنكم تقرونها بقلوبكم وتصير حياتنا أحلى
rainbow.gif

أولاً آبـي اسألك .. ثلاثة أسئلة "ماأتوقع أنكم بتتعبوون لو قريتوها "




السؤال الأول: لو كنت منسدح وفي أخر روقاان وفاضي وقاعد تنظفي أذنك من زوود الفضاوه يعني ,
وجـىآآ أخووك الصـغيير يركض يركض يركض وفجـأه طااح على أذنك ودخل منظف الاذان باأذنك
smile_omg.gif
" و طبعاً أخووك مايدري مو قصده "

ودخل هذا العموود ثواني وعييـى يطلع =/ تتوقعي كيف شدة الألم ..؟ بتتحمل وتصبر..؟ بتنام الليل من الوجـع..؟ "
"فتخيل حديد مذاب من النار يدخل أذنك ومده طويله " حمانا الله"" ..؟


-
rose.gif
-




السؤال الثاني: إذا دخلت الجنه "بأذن الله بعد رحمته تعالى ونجاتك
rose.gif
"

تخيل أنك تدخلي الجنه وتشوفي أهلها يتمتعوون بالاغاني,,فتتمنى تسمع معاهم { لكن ماتسمعها في الجنه لأنك سمعتها بالدنيا }...؟






-
rose.gif
-



السؤال الثالث: بـالله عليك أنت مرتـاح يوم أنك تسمع أغـآآني ..؟ بالله أبي أجابه بصرآآحه ..؟
أتحـداك إذا كنت مرتاح
لو تلاحظوون اي انسـاان مدمن اغاني أتحادك يكوون مرتااح إلا داييم حاله بخشمه واخلاقه قافله ,, اسأل نفسك ليييييه ..؟ "
عندك اعظم كتااب وترووح لسخافات المغنين ,,
عندك كلاام ربي وتروح لقيتار او لبيانو او لغيره من المعازف
-
rose.gif
-

بقولكم شيء بصـرآآحه ,, أن السسـعـآآده و الرآآححــه و الفـرج والخخيـر يجيك بالصبر
" من تركك شيء لله عوضه الله خيراً منه عاجلاً أم اجلاً "


قد يكون البعض له إرادة ضعيفه فـ لكم مني بعض النصائح ..:
1,, أدع الله أنه يخلصك من هالذنب لأن الدعـااء دووااء فعال بإذن الله"
" لان الرسوول كان يدعوا الله الهداية ويستعيذ بالله من الفسق والعصيان""

2,, الدعـااء ماينفع لحاله فلابد من العمل
"" والعمل هو أنك تجاهد مع نفسك على أنك تتركها وكل ماحست بالممل أو مشتي تسمع اسمع قرآآن



3 ,, داائئــــــماًاًاً تذكر ألم أذنك بالنار وتذكر حسرتك بالجنه " الكل يسمع بالجنه إلا انت"





4 ,, تذكر قوول الرسوول عن عبد الرحمن بن غنم قال : حدثني أبو عامر أو أبو مالك الأشعري سمع النبي - صلى الله عليه وسلم - يقول : { ليكونن من أمتي قوم يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف } [FONT=Arabic
Transparent]أخرجه
البخاري وفي لفظ : { ليشربن ناس من أمتي الخمر يسمونها بغير اسمها يعزف على رءوسهم بالمعازف والمغنيات يخسف الله بهم الأرض ويجعل منهم القردة والخنازير [FONT=Arabic
Transparent]} [/FONT]
رواه ابن ماجه ،
[/FONT] ""








ماأشك انك بتشتاق لها لأن البدايه صععبـه شووي لكـن حاوول تتجاهد مع نفسك قدر المستطـآآع


وتذكر قوله تعـالى "{ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى * فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى }" فلازم مننا ننهى انفسنا الامـاره بالسووء عن الهوآآ


ونتغلب على وسوسة الشيطـآآن بالتتـدريج وتأكد" بإذن الله " أن الله عز وجل بيسرها لك لأنه يعلم بصدق توبتك


وبكذآآ تقدر تتخلص من الاغاني ويمكن بعد تكرهها


و



تذكــر دائماً المووت"لا تقوول انا لسه صغير " في نااس ماتوا وهم اصغر منك يعني مافي حاجه اسمها أنا صغير خلني استمتع بشبابي أو مراهقتي


ماتدري كم ربي كاتبلك من العمر !!!



منقوووول​
 
بالحقيقة انا اسمع الاغاني بس مو كثير
وبعد تذكيرك لنا بدعي ربي يساعدني على تركهن
جزاك الله كل خير ويهدينا وياك الى صراط مستقيم
 
معليش نصايح بزارين

أجل عود اذان يدخل باذنك ؟؟؟!!! :d

لكن الغريب ان كلن ينصح عن الاغاني وما شفت احد ينصح عن الكبر والحقد والحسد واحتقار الآخرين والتفرقة في التعامل بين الناس وعدم احترام حقوق الآخرين !!!!








 
معليش نصايح بزارين

أجل عود اذان يدخل باذنك ؟؟؟!!! :d

لكن الغريب ان كلن ينصح عن الاغاني وما شفت احد ينصح عن الكبر والحقد والحسد واحتقار الآخرين والتفرقة في التعامل بين الناس وعدم احترام حقوق الآخرين !!!!

أهلاً بـ عزيزنا المتزن ..

السؤال اللي تبادر لـ ذهني يوم قرأت تعليقك .. مالفائدة من تعليقك ؟!

حتى وإن كنت ترى أن بعضاً من كلامها مبنياً على أحاديث ضعيفه .. يبقى التساؤول لماذا علّقت بهذه الطريقة ؟!

بـ إضافة أن هذا الموضوع بجميع الأحوال لا أرى أنه يحمل معه مضرّه .. وفي نفس الوقت كذلك لا التمس من كلامك تشجيع لشئ آخر حتى .. إنّما مجرّد ( تحطيم ) ؟!

على كل ٍ

ممّا أستطعت فهمه من كلامك .. أنك تنفّر من كتابة مثل هذه المواضيع .. لماذا ؟!

؛

حقيقة عادة ما أتريث كثيراً لتفهّم مواضيعك وتعليقاتك حبيبنا المتزن .. لكن هنا لم أستطع ..

أتمنى أن نستفيد من تعليقاتك المثريه .. كما هي العادة ..

محبّك
 
معليش نصايح بزارين

أجل عود اذان يدخل باذنك ؟؟؟!!! :d

لكن الغريب ان كلن ينصح عن الاغاني وما شفت احد ينصح عن الكبر والحقد والحسد واحتقار الآخرين والتفرقة في التعامل بين الناس وعدم احترام حقوق الآخرين !!!!








اوالله متزن !!
ياخي حنا شفنا من ينصح عن الكبر والحقد الخ.... واذا كنت انت ما شفت ... شمر عن ذراعك وانصح
المجال مفتوح لكل مسلم ( كنتم خير امة اخرجت للناس ... ) الاية
 
معليش نصايح بزارين​


أجل عود اذان يدخل باذنك ؟؟؟!!! :d

لكن الغريب ان كلن ينصح عن الاغاني وما شفت احد ينصح عن الكبر والحقد والحسد واحتقار الآخرين والتفرقة في التعامل بين الناس وعدم احترام حقوق الآخرين !!!!








[/QUOTEقل خير او اصمت
 
نصيحه حلوه أسأل الله أن ينفع بها المسلمين وجزيت خيرا
المتزن 0000000الي اجتهد ونزل الموضوع هذا لايعني انه راضي عما تقول00 لكن هذه نصيحه من عدة نصائح 000 بالله عليك عمرك رحت لمحاظره بدون موضوع او سمعت شريط000 يعني كل منكر يؤخذ على حده ويشرح ويفصل
0000000
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى